بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم مع الفلكية ماغى فرح 2-11-2016

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الكثير من المسؤوليات التى تنهال عليك اليوم وكلها تتطلب منك أن تكون دقيقاً عاطفياً:عليك ان تكون ملتزماً تجاه مسؤولياتك و وعودك التى قطعتها للحبيب.




الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم صعب لا مجال للوقوع في الأخطاء عليك أن تكون حذراً تجاه ما تقوم به عاطفياً:تزعجك غيرة الحبيب الزائده فلم لا تواجهه بما يزعجك.




الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تلتزم بوعودك وأن لا تتأخر عن تأدية واجباتك كي لا تحتسب نقاط ضدك عاطفياً:عليك أن تقدر ظروف الحبيب وأن لا تتذمر بسبب إنشغاله خلال هذه الفترة.




السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تناقش اليوم الكثير من الأمور والمسائل الهامة مع رؤسائك في العمل عاطفياً:عودة ظهور حب قديم في حياتك يدخل السرور الى قلبك.




الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تحاول خلال هذه الفترة أن تبذل جهود مضاعفة لإنجاز مهمة وعمل جديد في وقته عاطفياً:لا تضغط على الحبيب لتعرف حقيقة مشاعره إنتظر الوقت المناسب.




العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تعرف من أين تبدأ اليوم فضغوطات العمل كثيرة وتتطلب منك أن تكون أكثر تركيزاً من اي وقت مضى عاطفياً:الحبيب يضعك في موقف محرج يتطلب منك أن تتخذ قرارات حاسمة.




الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تواجه الكثير من الضغوطات من عدة جهات مختلفة ولا تعرف فعلياً من يجب أن تطيع عاطفياً:لا تتسرع وتقرر الإنفصال عن الحبيب ينصحك الفك أن تعطيه المزيد من الوقت.




العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متقلب فتارة تكون الأمور هادئة ثم ما تلبث أن تنقلب رأساً على عقب عاطفياً:راجع أخطائك قبل ان تنتقد الحبيب.




القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تضطر اليوم الى تحمل المزيد من المسؤوليات بسبب غياب أحد زملاء العمل عاطفياً:لا تنقل مشاكلك وهمومك الى الحبيب وحاول ان تستمتع بوقتك معه.




الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يوم حافل بالتطورات الإيجابية التى تشعرك بالتفاؤل وتستعيد الثقة بنفسك عاطفياً:أخيراً تنجح في إستعادة ثقة الحبيب عليك أن تعرف كيف تحافظ على هذه الثقة.




الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم أنك تمر بتجربة صعبة فإما النجاح أو الفشل عاطفياً:لا يمكن أن يكون لك قلبان وأن تحب إثنان بنفس الوقت عليك أن تختار.




الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تنجح اليوم في كسب ثقة عملاء جدد مما يزيد من أرباحك المتوقعة عاطفياً:لا تنسى المناسبات السعيدة الخاصة بالحبيب وحضر له مفاجأة سارة.