بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم توقعات برجك فى الحب والعمل يوم 1-11-2016

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي اليوم أن تكوني حذرة في أي خطوة أنت مقدمة عليها عاطفياً:الأوضاع أفضل مع الحبيب ولكن مازالت هناك بعض المشاكل والخلافات.الرجل من برج الحمل:مهنياً:قد يتعثر حظك اليوم في ساعات الصباح ولكن الأحوال ستكون أفضل في فترة الظهر عاطفياً:إعرض مساعداتك على الحبيب وأظهر له المزيد من الإهتمام.




الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تشعرين بالتعب والإرهاق اليوم وتشعرين أنك لم تعودي قادرة على تحمل المزيد من أعباء العمل عاطفياً:عليك أن تحسني من علاقتك مع أقرباء الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:الحياة مليئة بالمنافسات لذلك عليك أن تسيطر على غيرتك وتتقبل الأمر عاطفياً:لا تترك الحبيب في حيرة وكن أكثر وضوحاً معه.




الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:إبذلي كل ما تقدرين أن تقومي به وإتركي الباقي حتى تتاح الفرصة المناسبة أو يأتيكي الحظ عاطفياً:حاولي أن تستمتعي بوقتك مع الحبيب وأن تنسي هموم العمل.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأوقات الصعبة مضت إنظر المستقبل بعين التفاؤل عاطفياً:شخصيتك المرحة هي التى تجذب الحبيب تجاهك حافظ على هذه الروح.




السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تشعرين أن الأمور لا تسير معك كما ترغبين في العمل مما يثير غضبك عاطفياً:الحبيب يبذل المستحيل لينال الرضى أبدي المزيد من الإهتمام به.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تحتاج اليوم لتتخذ الكثير من القرارات الهامة كن حذراً عاطفياً:لديك تأثير قوي في إقناع الحبيب بوجهة نظرك.




الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تشعرين اليوم أنك مفعمة بالنشاط والحيوية والرغبة في تنفيذ مهام جديدة عاطفياً:قد تشغل بالك مسألة متعلقة بصحة الحبيب تثير قلقك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:قد تشعر بالإستياء بسبب عدم تقدير أحدهم لجهد بذلته عاطفياً:مصلحة العائلة والحبيب أهم من أي شئ عليك أن تدرك هذه ال.




العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تبدين محظوظة اليوم فيما يتعلق بالناحية المادية فكل الأمور تكون لصالحك عاطفياً:العلاقة بينك وبين الحبيب تقوى ويحدث المزيد من التقارب بينكما.الرجل من برج العذراء:مهنياً:التزم بتعليمات رؤسائك في العمل ولا تحيد عنها عاطفياً:عليك أن تبادر بنفسك وأن تقوم بالخطوة الأولى بدل أن تنتظر الحبيب.




الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لولا بعض المشاكل التقنية لكان اليوم ممتاز بالنسبة لك فكل القرارت التى اتخذتها سليمة ولصالحك عاطفياً:قربي المسافات بينك وبين الحبيب وحاولي إيجاد أشياء مشتركة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:حاول أن تسترخي وأن تصفي ذهنك إستعداداً لمرحلة مهمة عاطفياً:تأثيرك واضح على الحبيب وتستطيع إقناعه فيما تريد.




العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تأخذي كل التعليقات التى تسمعينها في العمل على عاتقك ولا تكوني شديدة الحساسية عاطفياً:تتغير مشاعرك تجاه الحبيب نحو الأفضل.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الفلك يدعوك الى المزيد من التفاؤل فالحظ سيقف الى جانبك قريباً عاطفياً:تحاول أن تعرف كافة التفاصيل عن الحبيب مما يثير قلقه.




القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:حاولي أن تنهي أعمالك بسرعة اليوم فقد تسوء الأوضاع في فترة الظهر عاطفياً:تسمعي بعض الكلام لا يعجبك من الحبيب ويثير إستياؤك.الرجل من برج القوس:مهنياً:وقت جيد للإستثمار ولكن عليك أن تعرف الطريقة المناسبة عاطفياً:التزم بوعودك التى قطعتها للحبيب ولا تحيد عنها.




الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:يوم هادئ تمرين به فلا توجد مهمات جديدة على عاتقك عاطفياً:تقفين محتارة بين شخصين ولا تعرفي من تتبعي قلبك أم عقلك؟ الرجل من برج الجدي:مهنياً:تكلف اليوم في دراسة مشروع جديد ومعرفة مدى وإمكانية تنفيذه عاطفياً:لا تكن لحوحاً وأعطي الحبيب فرصة ليتأكد من حقيقة مشاعره.




الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:ركزي جيداً في عملك فمازال لديك الوقت لتنجزي مهامك عاطفياً:لا تستبقي الأحداث وإنتظري المبادرة من الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تتصرف بغرابة اليوم ولست على طبيعتك مما يثير حيرة زملاء العمل عاطفياً:تحب أن تقضي الوقت مع إحدى زميلات العمل و الإستماع لها ولكنك لا تعرف حقيقة هذه المشاعر.




الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:اليوم مناسب لتطرحي أفكارك وآرائك حول وجهة نظر معينة عاطفياً:لا تتخذي القرارات لوحدك واستمعي الى وجهة نظر الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تجد صعوبة كبيرة اليوم في الوصول الى بعض القرارات الهامة عاطفياً:لا تدع خلاف في وجهات النظر أن يسبب مشكلة بينك وبين الحبيب