الأحد، 11 أكتوبر، 2015

حظك اليوم الخميس مع جاكلين عقيقى 22-10-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من المخططات و الطموحات التى تسعى الى تحقيقها اليوم عاطفياً:لا تهتم للثرثرة التى تحدث من حولك فعلاقتك مع الحبيب ممتازة.




الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تعتمد على الآخرين عليك أن تباشر متابعة أعمالك بنفسك عاطفياً:عليك أن تكون أكثر صدقا مع الحبيب وأن تخبره بصراحة بما يجول في خاطرك.




الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالكسل و الملل ولا تملك الحافز الذى يساعدك على أداء مهامك بنشاط عاطفياً:تقف حائرا في تصرفات الحبيب ولا تعرف ماذا تريد في علاقتك معه.




السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:يوم ملئ بالضغوطات و التعب فلا تشعر أنك تجد الراحة بسبب كثرة الإنشغالات عاطفياً:تدخل العائلة في علاقتك مع من تحب يزعجك ويثير القلق.




الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم عليك أن تستغل هذه الفترة لصالحك و تروج لأعمالك عاطفياً:عيونك لا تستطيع أن تخفي حقيقة مشاعرك تجاه من تحب فلا تتردد في المصارحة.




العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:بعض التغيرات التى قد تحدث قريبا في العمل تسبب لك الإرتباك عاطفياً:عليك أن تضع حدود لتدخلات الحبيب في حياتك الشخصية.




الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تستسلم أمام أول عقبة تعترض طريق تنفيذك لمشروعك الجديد وكن أكثر تفاؤلا عاطفياً:عليك أن تفصل ما بين حياتك المهنية وعلاقتك مع من تحب.




العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:يوم مناسب لتنهي بعض الصفقات المادية فالفلك يدعمك عاطفياً:لا تخوض نقاشات عقيمة مع الحبيب قد لا تؤدي الى أية نتيجة.




القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا ينصحك الفلك أن تعلن عن أية صفقات قبل أن تتأكد من صحة العقود عاطفياً:تزعجك بعض الشروط التى يفرضها عليك الحبيب فلم لا تخبره؟




الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تكن سلبيا عليك أن تعطي رأيك في المواضيع التى يتم طرحها في الإجتماعات عاطفياً:حاول أن تجدد في علاقتك مع من تحب وأن تبتعد عن الروتين.




الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تعاونا مع زملاء العمل وأن لا تبخل في إعطاء المعلومات المناسبة عاطفياً:علاقة عاطفية جديدة تنشأ في العمل.




الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تعيش أجواء مشرقة و واعدة وتنجز الكثير من الخطط التى وضعتها عاطفياً:لقاء بالصدفة يجمعك مع الحب القديم.