بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 16 أكتوبر، 2016

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى ماديا مهنيا وعاطفيا لشهر نوفمبر شباط 2016

برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

 تسلط وتمرد

قد تكون مجبرًا على التعامل مع الآخرين بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط. أظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام لئلا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث. تفاجئك هذا الشهر متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق او تدفعك إلى التصرف بعدائية او برودة، فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات. تجنّب مشاعر الغيرة، ولا تلق اللوم على الحبيب، بل تحمل المسؤولية الى جانبه. تتحسن الظروف ابتداءً من تاريخ 23، وتعود معظم الامور الى مجراها الطبيعي. يسود جوّ من التفاهم والانسجام، وتكون المناسبات داعمة لطي صفحة الخلافات. فترة ايجابية ورومانسية تشجع على التعرف والارتباط.
  برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

 نتائج جيدة

تهمل الحبيب بعض الشيء منهمكًا بأشغال متنوعة كالدراسة او حتى الامور اليومية، ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلباته. نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفلين بإزعاج مزاجك، حدّد الاولويات واطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول اي التباس. قد تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ضاغطة بسبب الانشغالات لكن ليست مرحلة سلبية بعكس الاسبوع الاخير من الشهر الذي قد يتحول سلبيًا. لا تسمح للخلافات أن تتأزم .
 برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

 معنويات مرتفعة

انه شهر مناسب جدًّا للمّ الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك. انه بالتأكيد شهر رومانسي، فأنت ممتلىء سحرًا ونشاطًا، وتبدو شغوفًا بالناس وبكل ما تعرف وتحب. يتحدث الفلك عن تقدم في مساعي التودد والمصالحة، كذلك يشير الزهرة في برج القوس الى عواطف جياشة ورغبة في تعزيز الروابط. اجل انه شهر الحب والدلال والغزل. تأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبك وحرصك، وتفرح عندما تجد تبادلا للحب وللعواطف. اختر يومًا جيدًا لموعد الزاوج او الخطبة، واحرص على ان يكون قبل 23
 برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)
  هدوء ورومانسية
قد تلتقي شريك العمر في احدى الندوات او في مكان العمل او ربّما في مؤسسة رياضيّة او طبيّة. يسود جوّ من القلق خلال الاسابيع الثلاثة الاولى بسبب موقع الشمس في برج الميزان، ولكن الزُهرة يعزّز العلاقات والعواطف ويُدخل الفرحة الى منزلك او الى علاقتك. ان الظروف جيّدة للاستقرار بعيدًا عن الصخب والضجيج ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. امّا الأسبوع الأخير فهو بمثابة فترة استجمام ونقاهة. قد تكون فترة زواج ومصالحة.
 برج الأسد
(23 تموز – 22 آب)

  عجقة مشاريع

إنه شهر جميل ودافئ تتشجّع على تبادل الاحاديث الشيّقة، وربما تتخذ والشريك قرارًا مهمًّا حول وضع العلاقة. ان وجود الشمس في برج الميزان يسلّط الضوء على جمال شخصيتك الجذّابة. تكون مجمل التأثيرات الفلكيّة محرّكة للعواطف ومشجّعة للتلاقي والتعارف. تقوى ثقتك بالنفس، فتندفع لاتخاذ خيارات تخدم مصلحتك ومستقبلك. قد يحمل الأسبوع الأخير بعض القلق او الهموم الشخصية التي تقلب مزاجك، فكن متيقّظًا لحماية الاوضاع.
توقعات جاكلين عقيقي لشهرتشرين الأول/ أكتوبر 2015 – برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)

 قدرات هائلة

باستطاعتك اذا شئت التحكّم في أعصابك وتفادي الوقوع في فخ التّوتر. يهدّد كوكب المرّيخ في برجك استقرار العلاقة ويسبّب نفورًا او تراجعًا اذا كانت العلاقة فاترة او متقلّبة. قد لا تهتم لأمر الحبيب تحت وطأة الغضب، وربّما تندم على خطوة او هفوة ترتكبها لتوجيه كلام جارح او القيام بتصرّفات انانيّة. باستطاعتك أيضاً توظيف الطاقة الهائلة التي تتملكك في تنظيم شؤون بيتك وعائلتك، وتقديم المساعدة والقيام عنهم ببعض الواجبات. اما العازب فعليه تهدئة انفعالاته وعدم المباهاة بالذات، والحفاظ على نبرة صوت هادئة والابتعاد عن توجيه الملاحظات
 برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)
  صفحة جديدة
انه شهر الاحتفالات واللقاءات والتعارف والانسجام. يسهل عليك ايضًا التواصل مع الآخرين وهذا امر يطمئن العازبين منكم. انه شهر القرارات وحسم المسائل العالقة، وقد يكون الاهم عاطفيًا، وربما يفسح لك في المجال لتغيير نظرتك الى الامور، بهدف تعزيز اوضاعك وادخال الجديد والشيّق اليها.
قد تقرّر انهاء علاقة لم تَعُد تعني لك شيئًا، او ربما تقرر الدخول في علاقة جديدة. انه شهر بنّاء وواعد بنتائج مهمّة تعيد ترتيب مسار حياتك.
 برج العقرب
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
  تحليل ومراقبة
الأجواء فاترة بعض الشيء لكنّها ليست سببًا لفتور العلاقة، بالعكس تمامًا قد تكون الفترة مناسبة للقاءات الحميمة بعيدًا عن الصخب وضجيج المجموعات. لا تتسرّع في اطلاق الاحكام، ولا تقفل باب الحوار. الوقت مناسب لإعادة النظر في بعض المواقف التي انت نادم عليها. اما اذا كانت العلاقة متأرجحة فالجو العام غير بنّاء، وقد تعيش العلاقة فترة ضاغطة وسلبية. تتحوّل الظروف الى ايجابية مع وصول القمر الى برجك بتاريخ 23، ليصبح الاسبوع الاخير مناسبًا لبدء التحرّك ولاتخاذ القرارات المناسبة. قد تنوي الانتقال الى مكان سكن جديد او الارتباط او اعتماد نمط حياة ناشطًا اجتماعيًا. لعلّك تلتقي شريك العمر اذا كنت عازبًا.
برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

  تحسن الأجواء

تكون صديقاً لحبيبك وتساندك الافلاك مفسحة في المجال للتفاهم وللمصالحة. لا تبق منعزلاً، بل أدخل الحبيب في حياتك وليشارك في نشاطاتك وأنت في نشاطاته. تعيش فترة ناجحة ومطمئنة في الاسابيع الثلاثة الأولى. وتعرف لحظات مسلّية مع الحبيب، وتنتهي بذلك مرحلة التعب التي عانيتها في الشهر السابق. فترة مناسبة للتعارف، وقد تلتقي من يلفت نظرك خلال حفل أو مؤتمر أو في نشاط ترفيهي. لا تكابر أيها القوس، فهذه فرصتك لإنهاء وحدتك. ابتداء من تاريخ 23 تدخل لشهر تقريباً مرحلة هدوء وملل، ولكنّ الوضع ليس سبباً.
 برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
  استعد جيداً
تخطئ، يا عزيزي، بطمر مشاعرك ودفن عواطفك. تظهر ضغوط خارجية مهنية او اجتماعية وربما عائلية تجعلك تشعر بعض الاحيان بسخافة التعبيرعن مشاعر كانت بحاجة الى من يقف الى جانبك حاليًا، لذلك لا تدفع الحبيب بعيدًا. نسّق بين مختلف الواجبات، وافسح مجالاً للحوار الدافئ. ترتاح وتطمئن بالقرب من حبيبك. فاعرف كيف تحافظ على استقرار علاقتك. ينسجم العازب مع مواليد برجي الميزان والقوس.
 برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)
  تغييرات مناسبة
انه شهر الانفتاح والتقارب. استعد لكل جديد ومنعش سواء أكنت مرتبطًا او عازبًا. تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كانت متراجعة. تقوى الحظوظ حتى تاريخ 22، ويتحدث الفلكك عن تفاهم وانسجام وارتباط. يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة، وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك، وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما. ينسجم العازب مع مواليد برج الميزان والجوزاء والعقرب.
 برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)
  ديناميكية جديدة
يتحدث الفلك عن لحظة انفعال قد تزيد الامور تعقيدًا. قد ترافقك تأثيرات الفلك السلبية السابقة لتسبّب لك القلق وتضطرك للسعي الى ايجاد مخرج او حل لأزمة ما. لحسن الحظ تلمس انفراجًا مطمئنًا ابتداءً من تاريخ 23، ويكون الاسبوع الأخير هادئًا وواعدًا بحلول ومبادرة ايجابية. قد يحلو لك الابتعاد عن الاضواء مع الحبيب. فترة مناسبة للمّ الشمل.