بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 16 أكتوبر 2016

توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2016 , برجك الشهرى شباط 2016


برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

تنهمك هذا الشهر بأمور كثيرة مهمة وغير مهمة، وتشعر بجو دقيق حولك يجعلك تضاعف الجهود من اجل انجاز المهمات. قد تتفرد بالعمل وتواجه ببعض الانتقاد، أو تتخذ قرارا كبيرا بدون الرجوع لأحد، مما يعرضك لبعض الانتقادات والاحتجاج.
من الممكن أن تتشاجر مع بعض المقربين، ما يسبب نزاعات وصعوبات وشعورا بالسأم والغيظ أيضا.
قد تنتظر جوابا لا يأتي وتلاحق أمرا يلفه الغموض، أو تضطر أن تتخذ قرارا لا يلائم الآخرين، وربما تجد نفسك في موقع المدافع عن الذات أو في موقف ضعيف إزاء احد الأشخاص الذي يواجهك بما يزعجك، أو يطرح ما لا يناسبك مهنيا أم شخصيا.
لكن، هذا لا يعني أن أعمالك ليست جيدة، لا بل انه شهر العمل والكفاح والنضال والنشاطات الكثيرة التي تدر عليك الارباح.
يكون حكمك على الأمور المالية جيدا، وقد تشهد الأيام الأخيرة من الشهر على أرباح تحققها وعلى حظ في هذا المجال.

عاطفياً:

تعيش القلق نفسه على احد المقربين أو الأولاد، وتبدو محتارا في أمرك.
في بعض الفترات، تحاسب وتراقب وترى في الشريك بعض المساوئ، وربما تذهب بمخيلتك بعيدا فيتراءى لك ما هو غير صحيح وواقعي، وتلاحق أمرا يبدو وهما.
إلا انك تعيش أجواء عاطفية أفضل في الأيام السبعة الأخيرة من الشهر، وإذا كنت عازبا فقد تلتقي أشخاصا مميزين، وتتاح لك فرص عاطفية ومغامرات اجتماعية مشوقة جدا.
 برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

تتآلف الكواكب لإحلال السلام في نفسك، وتولد جوا من الحماسة والمناخ المشرق لكي تنفذ رغباتك وتوظف طاقاتك، في فترة مليئة بالوعود الجديدة والتطورات والأعمال الكثيرة بدءا بالفرص المهنية المميزة.
كذلك تكون الأوضاع العاطفية مشوقة وواعدة، كأن تتساوى مشكلة أو تعود إلى حبيب انفصلت عنه أو تقرران معا الزواج. يجلب إليك الحيوية والصحة والإقبال على الدنيا بتفاؤل كبير، فلا شيء يعترض طريقك بالإجمال، هذا إذا قمت بالمساعي اللازمة.
يجب أن تكافح وتناضل وان تبادر بدون خشية معززا بنجاحات كثيرة في العمل وما تستحق من تهان وترفيع.
إذا أزعجك أحد المقربين بمتطلباته فانك تجد العلاج في الوقت اللازم .

عاطفياً :

تفتح أمامك الأبواب المغلقة في هذا الشهر ويحسن الفلك عباراتك ويضفي الرومانسية عليك، فتجد الحب إذا كنت خاليا ، وهذا الشهر يحمل وعدا بارتباط أو زواج أو إنجاب، ويوحي بنجاحات مالية وأعمال عائلية مميزة.
حاول أن تهتم بصحتك أكثر وأن لا تهمل أية عوارض أو وعكة صحية ولو أن الأمر لا يدعو للقلق.
 برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

يتبدل مزاجك إلى الأفضل في هذا الشهر المميز، الذي يحمل نجاحات كثيرة وأعمالا مزدهرة وتسوية لبعض المشاكل وتغييرات قدرية تأتيك بالحلول، حتى وأعمالا مزدهرة وتسوية لبعض المشاكل وتغييرات قدرية تأتيك بالحلول، حتى ولو مررت ببعض فترات القلق والتعب.
تبادر إلى أعمالك بمهارة نادرة، متحديا كل المصاعب، خاصة وأن الوضع المهني قد لا يروق لك مئة بالمئة.

عاطفياً:

إن قدرتك على التأقلم مع الشريك ومع ما لا تستطيع تغييره، تبدو الأهم، فأنت تدرك بحدسك متى وكيف عليك التدخل ومتى تكون رومانسي ومتى تكون حازم ، كما انك قادر على التكيف مع كل الأوضاع بحنكة استثنائية.
ويساعدك الازدهار المالي في نجاح حياتك العاطفية هذه الفترة، ويتيح لك فرصاً جيدة لا بل ممتازة، وتكون لديك استثمارات وأرباح ناجحة.
نعود للامور العاطفية فإنك تمر بفترة استثنائية، ما يحمل إليك الارتياح والاطمئنان، وتكون أكثر واقعية في علاقاتك ، تراقب ما يفعله الآخر وما لا يفعله من أجلك، تحاسبه على تصرفاته، يولد نزاعا أو تذمرا أو تخلفا عن لقاء أو موعد. قد تثار بعض المواضيع الحساسة ولكنك تستطيع بحنكتك هذا الشهر أن تحاصر هذه الأوضاع وتتوصل إلى تفاهم، فيكون الشهر بكامله مميزا وحتى الثامن من الشهر المقبل. إذا كنت وحيدا فاقبل الدعوات والاقتراحات، لأنك قد تلتقي الحبيب المنتظر وتعرف سعادة كبيرة يعدك بها الفلك.
بالإجمال، تسير شؤونك العاطفية ابتداء من الآن بطريقة ايجابية، وقد تعرف فرصا مهمة في مجال عملك أيضا أو إثناء ملاحقتك لقضية صحية، أما الأسبوع الأخير فقد يهبك فرصة مميزة ولقاء استثنائيا وارتباطا لبعض العازبين، ومناسبة مهمة وغالية على قلبك تحتفظ بها وتخصك أو تخص أحد الأشقاء أو الأبناء.
 برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)
ليست هناك من معاكسة فلكية تشوش عليك أجواء هذا الشهر، فالتأثيرات الفلكية في معظمها مميزة ومفيدة، تجعلك تنجح في كل ما تقبل عليه.
تثمر جهودك أخيرا، فتطل على فترة مميزة وجيدة لتقديم طلباتك والبدء بمفاوضات واعدة أو إيجاد عمل، إذا كنت عاطلا، كذلك تقوم برحلة جيدة أو سفر واعد أو تنجز عملية مالية ناجحة.
تتمتع بحيوية وإشراق، فتتخلص أيضا من بعض المشاكل الصحية. تعتمد أسلوبا ايجابيا يجعلك تطلق مواهبك في كل المجالات، تتقدم بأفكار جيدة وتقتحم الساحات المالية والمهنية، واثقا بنفسك.
يسكنك أيضا حب العظمة، فانتبه حتى لا تقع في الأوهام، نتيجة ذلك، قد يتذمر بعض مواليد الأسد من متعاونين أو زملاء لا يلبون أغراضهم، ويخشى من بعض الاحتكاكات في هذا الحال، وقد تطرأ مشكلة في أواخر الشهر تتعلق ببعض المستندات والأوراق والوثائق، ما يعرقل مسيرة معينة.

أما الفترة المالية الواعدة أيضا في الأيام الخمسة الأخيرة من الشهر، لا أخفيك إلى أن العمل قد يكون شديدا ومزعجا خلال هذا الشهر، وقد يحمل إليك القلق وبعض العراقيل غير المنتظرة، ومع ذلك، قد تضطر إلى صد بعض الهجمات، والى تكذيب بعض الافتراءات والدفاع عن وجهة نظرك عندما يعترض عليك الآخرون.
عاطفياً :
قد يحاول البعض عن قصد خلق المتاعب لك وإحراجك أو حشرك في زاوية، فتناضل بدون استسلام لترجيح وجهة نظرك، تغمر الهموم العائلة أجواء هذا الشهر، يولد مشاحنات ونزاعات بسبب تصرف يبديه أحدهم أو انتقال إلى موقع جديد أو قرار بالزواج لا يروق لسائر أفراد العائلة، وقد يؤدي إلى قطعية وانفصال وترك المنزل مثلا، للإقامة في مكان آخر، وهذا ما سيؤثر على حياتك العاطفية التي تهملها قليلا فتضطر إلى اتخاذ قرار صعب بسببها.
بعض مواليد الجوزاء يتهورون بعلاقة ليست من مستواهم، أو يعددون غرامياتهم بحثا عما يرضيهم ولا يجدونه، في حين يحاول البعض الآخر تصفية حسابات قديمة، ويذهبون نحو عملية انتقامية، سرية او علنية، من حبيب سابق أو زوج أو قريب، تنتشر أقاويل وشائعات في محيطك، وتحاول أن تميز بين الصحيح والخطأ منها أو أن تغذي بعضها غيظا وانتفاضة على المحيط
 برج الأسد
(23 تموز – 22 آب)
 تتابع مسرتك التصاعدية وتحدد أهدافك بديناميكية لا مثيل لها، وتواظب على أعمالك بثقة بالنفس تدهش الكثيرين، كلك حركة في هذه الأثناء، وأفكار كثيرة تتزاحم في راسك فتخطط وتنفذ بسرعة تقطع الأنفاس.
هو شهر جيد للتنقلات والمساعي والمبادرات والمفاوضات، وقد يولد بعض النزاعات والانتفاضات في مجال عملك، كأن يثير أحدهم مشكلة ويطرحها بدافع الانتقام أو الابتزاز، مما يولد بعض الاشمئزاز، إلا انك في النصف الثاني من الشهر تصبح أكثر قدرة على إيجاد الحل المناسب لنزاع مهني، وتجنيب المؤسسة مثلا اضطرابا أو احتجاجا علنيا.
ما يميزك في هذا الشهر هو واقعيتك التي تساهم في إتمام بعض الصفقات والقيام باستثمارات ناجحة، وإذا كنت تعمل في مجال الشراء والبيع، فقد توفق بعملية مناسبة جدا تفتح أمامك أبوابا أخرى.
تتاح لك فرص مميزة ومفيدة في المجال المهني، وقد تحلم في الليل فتنفذ في النهار.
عاطفياً:
معروف عن مواليد السرطان أنهم يهتمون بالماضي، ففي هذه الأثناء تعيش حنينا ما وشوقاً إلى عمل سابق أو مهمة قمت بها، تلوح بالأفق من جديد، أو قد تثار قضية صحية سابقة تعيد النظر بها أو تبحث عن حلول جذرية لها.
وربما يطرأ ما يعيد إلى بساط البحث مشكلة عائلية أو غيرها، أو تحتفل بمناسبة تعيدك بالذكريات إلى الماضي البعيد ، ولكنك ستجد أن الشريك سيقف معك ويكون هو البلسم لكل جروحاتك ، كما ان معظم مواليد الأسد سيعيشون فترة رومانسية رائعة في أواخر الشهر وتتجدد عهودهم .
يكون الحب عظيما في الأسبوع الأول، وقد تجده إذا كنت وحيدا وبصورة فحائية حيث لم تتوقع، كذلك تقبل على الدنيا والحياة الاجتماعية نجما محلقا، ويحتفظ لك الأصدقاء والأصحاب بأوقات جيدة ولقاءات مميزة. إلا انك بعد ذلك، تمر بفترة دقيقة على الصعيد الشخصي، حيث تشعر بعدم الأمان، أو تعيش قلقا كبيرا على علاقة لك تشكو من بعض الهوان، فتكشف ربما ما كان مخفيا عنك، أو تسمع ملاحظات وانتقادات تثير غيظك، أو يتبين لك أنك قمت بخيار خاطئ.
وإذا كنت تبحث عن شخص معين لكي تباشر بعلاقة معه، فقد يصدمك الواقع بعدم تجاوبه معك أو بالالتزام له مع طرف آخر، أو بشروط مادية يضعها وتستحيل عليك. ربما تعيش مخاوف معينة تتعلق برسالة أو أمور مكتوبة تزعجك، وقد تستاء من تصرف لأحد المقربين، سواء كان شقيقا أو شقيقة أو قريبا أو ابنة، فيصعب عليك التواصل معه بسبب برودة يبديها أو مقاومة. حاذر حتى لا تدخل في نزاع يطول أمده.

 برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)


التقط الفرص التي تمر بك في هذا الشهر يا عزيزي وبسرعة، فما تقدم عليه يعطي النتائج المرجوة والمجسدة ويحمل إليك الأرباح، شرط أن تعمل بترو وحكمة وحنكة. قد تبذل بعض الجهود وتقوم بالمساعي وتسافر بحثا عن تجارة جديدة أو تحقيقا لبعض المشاريع، وربما توقع على عقود تناسبك جدا، إذا أن الوضع الفلكي، مع كل تناقضاته، يوحي بالايجابية بالمفاجآت السارة، ولو أنه يحذر من بعض الحوادث والخضات والمواجهات والممحكات، والتي تبدو مرهقة.
العمل كثير يا عزيزي، وقد يضطرك إلى القيام بجهودك مضاعفة، ولكن الآمال أيضا كثيرة في أن تحقق نجاحا فجائيا في مجال مالي ومهني، وأرباحا ليست في الحسبان.
حظ ممتاز لبعض مواليد العذراء، وانقلاب في بعض الأحياء لمصلحتك، مهما كانت الصعوبات والعوائق، لا تخش من المبادرة في شهر يهبك الكثير، حتى ولو تطلب عملا مضاعفا وصبرا وحملك مسؤوليات كبيرة، قد تسعد بترك عمل لك لن يعد يرضيك بغية وضع إستراتيجية جديدة، أو قد تصبر حتى يتسنى لك عرض جديد.

عاطفياً :
 يحمل إليك آفاقا عاطفية جيدة بالأجمال، هذه وجهته الايجابية، يعدك بسعادة كبيرة وبحب وعواطف حارة وعلاقات حامية ومناسبات للتسلية والترفيه، ولقاءات مع أشخاص مميزين وانقلابات جذرية في حياة بعض العازبين.
قد يولد إحباط لبعض مواليد العذراء، وشعور بالوحدة ووضع مربكا وتوتر على جبهة الحب، وذلك حوالي منتصف الشهر.
تتناقص التوقعات وقد تتغير الظروف بين ليلة وضحاها، فيشكل هذا الشهر مفارق طريق في حياتك ويكون منطلقا لجديد، ولو بعد فترة من الحيرة وإعادة النظر ببعض العلاقات.
 برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)
 لا تتأخر في هذا الشهر الذي يهبك حظوظا كثيرة، شرط أن لا تنتظر الفرص تسقط عليك من السماء. بل أن عليك السعي المستمر وتكرار المحاولة في حال الفشل. حاول أن تستفز القدر يا عزيزي، فهذا ما تمليه عليك الأفلاك. روج لنفسك، وجه الأنظار إليك، حاول أن تتحدث في العلن، أن تبيع أفكارك أو منتوجاتك، أن تبين حسناتك وقدراتك ومواهبك، وعندما تظهر أمامك النتائج تفهم لم كانت هذه النصيحة. تدعوك الأفلاك إلى القيام بالخطوة الأولى والى الجرأة في تقديم الطلبات والتعبير عن نفسك، فمفتاح النجاح الان يكمن في قدرتك على اتخاذ قرارات ايجابية. تدهشك النتائج فترى شعبيتك تزداد وأرباحك أيضا، اذ انك تشرق بجاذبية خاصة، وتوحي بالثقة وتتسلق القمة باعتزاز بالنفس.
اذا كانت عليك معالجة مشكلة قانونية، ألجأ إلى أفضل المحامين ولا تخف من الدفاع عن نفسك وحقوقك، إذا كنت متأكدا من صوابيتها.
قد يشعر بعض مواليد الميزان بالقلق إزاء وضع يراوح مكانه في الأيام العشرة الأولى من الشهر، في حين ينتظر مواليد الميزان ردا أو جوابا او اتصالا يتأخر، لكن الحلول آتية وحالة الانتظار لن تطول، فبقليل من السعي والمبادرات، تتوصل عزيزي الميزان إلى إحراز النجاح وتحقيق المرتجى.
عاطفياً:
 في الحياة الشخصية يكون الأسبوع الأول أكثر وعدا، وقد نقع في الغرام إذا كنت خاليا، وربما تنكشف علاقة لك أردتها سرية. بعد ذلك قد تمر بفترة من القلق والحيرة والضعف ربما، ويصعب عليك إحداث تغيير في مجال دقيق. قد تبرد علاقتك بأحدهم أو تشعر أنك قمت بخيار خاطئ. يكون فكرك مشوشا أو تتعرض لانتقادات من قبل المحيط أو يبعدك قليلا عن خيارات كانت حتى الآن محسومة. بعض مواليد الميزان يختارون العزلة والابتعاد عن محيط صاخب، إلا أن الجميع يتمتع بسحر في هذا الشهر وجاذبية قصوى. بالاجمال لن تخيبك الأحداث ولو أن الفترة الأخيرة من الشهر تتسم بالروتين والشعور بعدم الانتماء كما بالحيرة والتردد.
برج العقرب
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
 تخدم الأفلاك أهدافك هذا الشهر، الذي يتميز بصفاء كبير وخلو من أية معاكسة فلكية تهدد أعمالك. تجد ألان مبتغاك فتدفعك الأحداث الإيجابية التي تطرأ، إلى توسيع الآفاق وفرض شروطك، فتنطلق من جديد واثقا من نفسك ومخترقا الحواجز التي حالت دون تطور أعمالك.
تجد حلولا حكيمة وذكية لبعض المشاكل التي واجهتك، قد تتلقى عرضاً مغرياً جداً أو تنشر أعمالك في الخارج فتجد التقدير المطلوب، إذ أن الفلك يعدك بنجاح أكيد تحققه، ابتداء من الآن.
قد تسوي مشكلة قانونية أو تضطر للقيام برحلة أو سفر لتنفيذ بعض المخططات، فيبتسم لك الحظ في كل المجالات وتتوصل إلى إيجاد التمويل اللازم لمشروع، أو إلى سد دين الديون.
وربما تباشر بتدريب مهني تحتاج إليه لتعميق معرفتك، لكن الثغرة الوحيدة التي قد تواجهك فهي خوفك من الفشل وضياعك في خيارات عديدة.
إلا أن الانسجام بين الكواكب يريحك من بعض الضغوط التي عانيت منها ويغني أفكارك، ما يكسبك نفوذاً أو يحمل إليك موقعا مهماً أو مركزاً أو منصباً.
بعض مواليد العقرب قد يحرزون جائزة مالية أو يحققون ربحا فجائيا.
عاطفياً :
 أخيرا يمكنك أن تتنفس الصعداء على الصعيد العاطفي، ما يعني أحلاما تتحقق وسعادة موعودة، أو علاقة عاطفية مميزة، أو صداقة تنمو وتكون غنية جدا.
تستعيد السلام مع بعض الأشخاص، وتتخذ قراراً نهائياً في أي مجال شخصي أو حميم.
اتبع حدسك وقلبك وسوي الأوضاع بهدوء مع الشريك والحبيب، وإذا كنت وحيداً فانتظر، يا عزيزي، مفاجأة سارة جداً ولقاء مهما قد يولد الحيرة في نفسك أولا، ثم يسعدك جداً. قد يطرأ نقاش عائلي مهم يتعلق بسفر أو الانفصال فترة، والذي يجعلك تعيد النظر ببعض الإجراءات أو بعض القرارات العائلية والشخصية.
 برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 يا عزيزي، تولد بعض الفوضى والارتباك. قد تطرأ أحداث لا تتلاءم مع المخطط الذي وضعته، فتضطر إلى التكيف معها، وقد تخشى على موقع لك أو مركز أو على عمل طالما سعيت من اجله.
تضطر إلى القيام ببعض الجهود التي لا تروق لك، كما تولد احتجاجات تزعجك أو يعترض طريقك بعض المنافسين والاخصام ويثيرون بعض القضايا الماضية أو يطعنون بمصداقيتك.
مطلوب منك التكتم الشديد وعدم صب الزيت فوق النار، وتجنب الإرهاق والتوتر، وعدم استنفاد طاقاتك في مجالات عميقة.
قد تعيد النظر بعملك الحالي واهتماماتك، وتطرح التساؤلات حول بعض الأحداث الماضية مراجعا نفسك: هل استغلني البعض؟ أخدعني؟ أو انك تواجه بعض الظلم من قبل المؤسسة أو المرجعية التي تنتمي إليها، وتشعر انك لم تنل حقك. تبدو منفعلا أمام مواجهة ونقاشات مالية أيضا.
هذا بالإضافة إلى بعض الهموم الصحية التي قد تنتاب بعض مواليد القوس ، وحاذر أيضا من الحوادث التافهة وكن متيقظا جدا.
يساعدك الفلك على التفاؤل وضبط الإيقاع والتواصل مع بعض الجهات القادرة على مساعدتك.
يجلب البعض الآخر الدعم والتشجيع، ثم تزول هذه الطاقة السلبية، وقد يجلب إليك الأخبار الجيدة والأفكار المميزة والمثمرة، ويجعلك أكثر إشراقاً وانفتاحاً على المحيط الضيق، كما على الساحات العالمية.
عاطفياً :
في الحياة الشخصية، يجب أن تقوم بالمبادرات، وأن لا تنتظر الفرص تأتيك تلقائيا. قد تتاح لك لقاءات جيدة إذا كنت خاليا، خلال بعض النشاطات الاجتماعية أو المناسبات العامة.
قد تفتح أمامك أبواب عاطفية أيضا، يراقبك أحدهم لكي يدرس ردا فعلك ومدى تجاوبك وتفهمك لبعض الأوضاع، حاول أن تتصرف بصدق وشفافية، لأنك تحت المجهر يا صديقي.
ابتعد عن الحساسية الصغيرة ولا تقحم نفسك في مشاكل الآخرين. بعض مواليد القوس يدافعون عن سمعتهم أو يخشون من افتضاح أمر، أو يعترضون لبعض محاولات التحجيم من قبل احد المنافسين.
إذا نشأت عاطفة قوية في قلبك يا عزيزي فقد يصدها بعض الظروف أو الأوضاع، أو يحاول البعض خنقها في المهد حتى لا تتطور غالى علاقة تحلم بها.
 برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
 تبتسم الحظوظ لمواليد الجدي وتسير الأمور نحو الأفضل، في شهر يهبهم النجاح والحيوية والسرعة في التقاط الفرص والنتائج لجهود لهم سابقة.
حان الوقت لكي تؤسس للمستقبل وتخطط لمشروع طالما حلمت به، قد تكون الحركة بطيئة والتعاطي مع بعض المسؤولين أو الزبائن أو الزملاء أو الموظفين صعبة ويقف كل واحد عند رأيه، غير مستعد للتنازل ولو قليلا.
لكن الشجاعة التي تتحلى بها تجعلك تتخطى كل هذه العراقيل وتفرض موقفك وتبلغ أهدافك، قد تتولى مهمة أو تدرس ملفاً أو تدافع عن قضية أو تقود تياراً، وتتجلى قدراتك في اعتراف الجميع بها وربما تتلقى مكافأة على جهودك.
قد تحرز ربحاً مالياً او تزداد عائداتك أو تغني روحك اتصالات مع جهات مثقفة، أو تزداد عائداتك أو تغني روحك اتصالات مع جهات مثقفة، او تزداد خبرتك بالقرب من أشخاص مهنيين وقادرين.
فقد تتسبب بأعمال سرقة أو اختلاس لبعض الوثائق والمستندات أو المعلومات التي تنقل إلى الأخصام لإحراجك أو وضعك في موقف صعب، إلا أن الأفلاك تحميك وتشجعك على السفر والتجديد والاستثمارات وطرح التحديات والرد على المعتدين.

عاطفياً :
 يزين الحب حياتك المليئة بالمفاجآت. على الصعيد الشخصي. تغمر بكاريزما استثنائية وجاذبية لا يقاومها احد.
قد يبعث القدر بأشخاص مميزين تلتقي بهم في هذا الشهر، ويسهل عقد صداقات متينة، وإذا كنت خالياً فقد تجد نصفك الآخر.
كثيرة هي المغامرات التي قد تعترض طريقك وتجذبك إلى ساحاتها، تعيش مشاعر قوية وتعيش بعض اللحظات التي لا تنسى.
أما إذا كنت مرتبطاً فيظهر لك الحبيب أو الشريك عن تعلقه ومحبته وحرصه عليك، ويبرهن على وفائه وصدقه، أخيراً قد يترك أحد الأبناء المنزل ويتجه للدراسة في الخارج، أو يقرر أحد المقيمين معك تغيير المسكن ويترتب عليك على اثر ذلك، بعض الإجراءات والنفقات، وقد تقدم عملية بيع لمنزل أو شراء لآخر.
برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)
انتهت التأثيرات الفلكية المضرة فإذا كنت عانيت من بعض الوهن الصحي أو التراجع المعنوي، فتستعيد الآن عافيتك وتجد حلولا لبعض المشاكل، وتشرق الشمس في حياتك في الخريف.
تتمتع بكل القدرات لمعالجة الشؤون العالقة والانطلاق نحو وجهة جديدة، بعد قلب صفحات باتت عقيمة، قد تفاجئك الأقدار بتسوية لمسألة عالقة راوحت مكانها طويلا. كذلك تبدو هذه الفترة مناسبة لكل أنواع المفاوضات والمبادرات كما للأسفار.
منذ فترة تنعكس خطواتك، أكثر المعفيين من معاكساته، هم مواليد الدائرة الثالثة الذين عانوا منه وربما في الأشهر الماضية، تسير المشاريع بصورة ناجحة وذلك لجميع مواليد الدلو.
تتوسع الآفاق وتجد أمامك الطريق سالكة للقيام بعملية مالية تتحمس لها جيدا، فتقدم اقتراحات مفيدة وتحلل بعض الأوضاع بشكل استثنائي، فيصغي إليك الكثيرون ويتبعون خطواتك.
يسهل عليك التواصل، وربما يتحدث عن علاقة ببعض المؤسسات الأجنبية، وقد تذهب كمبعوث أو كناطق باسم حزب أو حكومة أو مؤسسة للتفاوض بشأن عام ربما، وله ارتدادات على الكثيرين.
كذلك تبتسم الأقدار لمن يعمل في المجال الصحي والفني والجمالي فتفتح أمامهم أبواب كبيرة، خاصة للذين يقدمون جديدا مختلفا عن العهود. لا تشك بنفسك وبأفكارك، بل أجرؤ على طرحها واطرد الخوف من الالتزام والانطلاق.
إذ كنت بصدد دعوى قانونية، فقد تتاح لك فرص تسوية خارج المحاكم. قد تتخذ قرارا في هذا المجال، المهم ألا ترهق نفسك وأن تبتعد عن الحساد والغيارى. قد تعي بعض الوقائع التي كانت مبهمة فتزول الأوهام، كأن شيئا ما يوقظك من سبات ويدلك على الطريق الصحيح. تخف الضغوط العاطفية أيضا، وتعفى من مواجهة أقلقت راحتك في بعض الأحيان.
عاطفياً :
 قد تتعرف إلى وجوه جديدة وتحتار بأمرك، أو تشعر بعدم الأمان لسبب أو لآخر. لا … السبب معروف! تميل إلى الانتقاد وتوجيه الملاحظات وتحطيم الاحتمالات الايجابية، ولو عن غير قصد.
إلا انك تتلقى دعوات كثيرة وتبدو متألقاً مع الشريك اثناء الحفلات والمناسبات، وربما تتلقى اعتذارا من شخص اختلفت أو تلاسنت معه.
من ناحية أخرى وفي آخر الشهر ترتاب لتصرف الشريك وربما نكيل له اتهامات أو تشكك ببعض تصرفاته، أو أنت من يقصد إثارة غيرته.
أما العازبون فقد يجدون ضالتهم في أماكن بعيدة عن محيطهم أو في بلدان أجنبية، أو مع بعض الأجانب والغرباء، وقد يشكلون جاذبا لهؤلاء. وربما تتلقى دعما أو مساعدة من أحد النافذين، بسبب إعجابه بك.
برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)
 تحمل الطوالع الفلكية هذا الشهر بعض الأخطار، إلا انك تتفاداها إذا اعتمدت الوقاية في قيادتك السيارة ومقاربتك كل المواضيع الخاصة والعامة بتأن وحذر.
قاوم أي ميل إلى المواجهة والتحدي، لان المناخ العام قد يفتقر إلى الاستقرار، قد تتأرجح بين العمل الكثير والجمود، وبين الأمل والإحباط. حاذر بعض المتملقين والمراوغين وبائعي الأوهام، كما بعض اللصوص وأصحاب السوابق السيئة.
قد تفاجئك أخبار عن بعض الأصدقاء والمعارف الذين يمرون بأحداث حزينة، أو المتورطين ببعض الأعمال الخالقة للقانون، لكن بالمقابل أيضاً، قد تستعين بأصدقاء مخلصين، يقفون إلى جانبك في الأوقات الصعبة إذا واجهتك متاعب مع أحد الشركاء أو المسؤولين.
قد يدعمك فريق ما أو حزب تنتمي إليهما، في الجو نزاع وصراع بين بعض الفرقاء، قد يؤثر أكثر على مواليد الدائرة الثانية، وربما تدور النقاشات دول قضايا مالية ومعيشية ومسألة بيع وشراء.
إذا كنت بصدد التوقيع على عقود فنية، تجارية، سياسية أو مالية، يجب أن تقرأ جيدا البنود المتعلقة بها، خاصة في النصف الأول من الشهر. انتبه حتى لا تتورط في مجال يسيء إلى موقعك أو سمعتك. لا تتسرع بكلام لا يليق بك، ولا تكتب رسالة تحت وطأة الغضب، أو توجه انتقادات إلى سلطة معينة أو أحد المسؤولين. إني حذرتك وعليك الباقي!
عاطفياً :
 تستاء من بعض العلاقات الشخصية التي تثير اشمئزازك أو غضبك، أو تولد بعض الشكوك في نفسك، قد لا تسير أمور أحد المقربين كما ينبغي، فيقلقك ألأمر، وربما تشعر بصعوبة التواصل مع بعض الأحباء والمحيطين، كن لينا في التعاطي ومقاربة المواضيع الحساسة، وانتظر حتى الشهر المقبل، لتتساوى الأوضاع.
قد تشعر بالإهمال وبتخلي الأحباء عنك، أو يسبب طالعه معك مع كواكب أخرى بانهيار علاقة حميمة أو زوجية، قد تلتبس عليك الأمور فتتوهم أشياء غير واقعية، أو تتأثر ببعض المناورين فتقدم على تصرف غير مسؤول. حاذر حتى لا تتورط بخيار سيء وتتسرع بقرار الارتباط انتقاما أو تحديا لبعض الناس.