بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات الابراج مع ماغى فرح لشهر نوفمبر 2016


برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

لا يغير الغفران الماضي ، إنه يوسع آفاق المستقبل

عمل كثير وقلق كبير

كن حذر بين الاحد 4 والاثنين 5 ولا تقدم على تصرفات عشوائية ، وحافظ على سلامتك وليونتك .
قد يحمل يوما الثلاثاء 6 والاربعاء 7 جديداً مرضياً وبعض التسويات التي لا بد منها .
بين الجمعة 9 والسبت 10 تأسف لوضع ما ، أو تشكك بالحبيب أو ترتكب تجنياً عليه ، وربما تتهمه وترتاب من سلوكه أو توجه اليه الملاحظات .
بين الاحد 11 والاثنين 12 يستيقظ بعض المشاكل القديمة وقد تشعر في هذه الفترة وفي الاسبوع التالي بضغوطات مهنية وشخصية ، وتتعرض لتعنت أو عنجهية لمحاولة أحدهم فرض نفوذه عليك .
القمر الجديد في الميزان يوم الثلاثاء 13 يثير خلافات زوجية.
اذا كنت تعاني من مشاكل ما فقد يحمل الجمعة 16 والسبت 17 بعض الانفراج والتطور الجيد ، أما اذا تأخرت المساعدات التي تنتظرها فتأتيك على الارجح يوم الاربعاء 21 او الخميس 22 .
يسوء المزاج وتصادف ربما ما يزعجك الاثنين 19 والثلاثاء 20 فقد يحمل هذان اليومان حدث مهم وتطور في حياتك الشخصية والمهنية .
ابتداء من الجمعة 23 فقد تتوصل الى حل مع الشريك او الحبيب او الى انفراج على الصعيد الشخصي ، ويشكل يوم الخميس 29 محطة مهمة في هذا الاطار .
برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

ان المسافة ليست إلا اختباراً لمعرفة
إلى أي مدى يستطيع الحب أن يسافر.

تعمل وتحب بفرح شديد

يكون اليوم الاول من الشهر مناسب لكي تمارس تأثيرك على المحيط وتنشر أفكارك وتروج لبعض المنتجات ، لأن القمر يجعلك أكثر قدرة وسيطرة ويعزز إمكاناتك.
قد يطرأ ما يجعلك أكثر وثوقاً بنفسك أو يقربك من بعض الاحباء يوم الاحد 4 ، لكن الفلك يحذر من بعض المواجهات بين الاربعاء 7 والخميس 8.
يحمل الجمعة 9 انعطافاً جيداً ومزاجاً رائعاً ومواعيد حب ، وتتعزز اوضاعك العاطفية ويبشر بعلاقة سعيدة وذلك حتى اخر الشهر .
قد يحمل السبت 10 مفاجأة سارة .
حاذر من غيرة تمارسها على الشريك او يمارسها عليك بين الاربعاء 14 والخميس 15
قد تصطدم بشراكة غير أمينة أو تضطر للتراجع عن ارتباط أو علاقة .
يبدو الاثنين 19 والثلاثاء 20 من أفضل أيام هذا الشهر ويبشران بحب أو علاقة مميزة أو زواج أو ارتباط او خبر مالي مهم .
انتبه لصحتك وسلامتك الاربعاء 21 والخميس 22 ولا تحمل نفسك أكثر مما تستطيع , وقد ينصب لك أحدهم فخاً فانتبه ، واذا استطعت أن تؤجل السفر فافعل ذلك .
قد تتاح لك فرصة مهنية مميزة بين الجمعة 23 والسبت 24
تستدعى ربما للمشاركة في مغامرة استثنائية أو لاحتلال مركز يوم الثلاثاء 27 .
 برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

خلف الابتسامة قد تخفي دموع غزيرة
لا يلاحظها معظم الناس

خلافات ونزاعات تبلغ الذروة

لا تتبجح بنفسك يوم الجمعة 2 ، وابتعد عن التوتر والغضب .
إلجأ الى ايجاد الحلول والقيام بالاتصالات المناسبة بين الثلاثاء 6 والخميس 8 ، لكن كن متحفظاً جداً ، ولا تبادر الى أي أمر بين الجمعة 9 والسبت 10 .
القمر الجديد في الميزان الثلاثاء 13 ، يجعل من الفترة الممتدة بين الاحد 11 والثلاثاء 13 الافضل خلال هذا الشهر .
ابتداء من الاربعاء 14 وحتى الثلاثاء 20 تتعقد الامور وقد تقلق بشأن أمر يقض مضجعك ، تشعر بألم أو تستاء من بعض التطورات لكن قدرتك على التأقلم مدهشة ، وهي تجنبك النزاعات في العمل ، وتجعلك متفهماً للظروف ومتكيفاً.
قد تقدم على عرض جيد ابتداء من الاربعاء 21 اذ تعرف في هذه الفترة رومانسية وارباحاً بين الاربعاء 21 والخميس 22 ، ولكن بعض المواليد يواجهون بعض العراقيل خاصة بين الجمعة 23 والسبت 24 .
في هذين اليومين على جميع مواليد الجوزاء التحفظ والانتباه والترقب وعدم تصديق بعض الشائعات . قد يتعرضون لانتقاد او لافتراء وظلم ، وهي أمور تظهر أكثر يوم الثلاثاء 27 أيضاً ، فالاوضاع الفلكية معاكسة والتنافر بين بعض الكواكب يؤثر على الامور الشخصية كما المهنية .
العودة الى الماضي غير مجدية يوم السبت 31 وقد تولد مشاكل شتى .
 برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)
عندما تجد السلام مع نفسك
تصبح من النوع الذي يستطيع أن يعيش بسلام مع الآخرين.
شهر بنّاء
 تجد الامان في عائلتك وضمن محيطك الضيق يوم الخميس 1 ، ولكن ابتعد عن العجرفة والتعالي يوم الاحد 4 وتصرف بلين وهدوء وانتبه لكلماتك.
بين الاثنين 5 والخميس 8 عليك أن تجنب الاستثمارات ويشير الى مصاريف مفاجئة يولدها وضع عائلي .
الجمعة 9 يشير الى فترة عاطفية جيدة ومشرقة تجد خلالها الحلول لمشاكلك أو تلتقي بمن يهتف اليه قلبك إذا كنت خالياً.
لكن حاذر بين الاحد 11 والثلاثاء 13 من فترة مقلقة وإلغاء لبعض المواعيد وغياب تشكو منه ، أو من بعض العراقيل التي تثير غيظك ، ما قد يولد بعض الازمات المالية وربما يطرأ ماهو مفاجئ وغير منتظر يقودك الى تغيير حتمي لا يروق لك في البداية.
الفلك يعدك بيومين تتمتع خلالهما بالجديد وهما الاربعاء 14 والخميس 15 حيث يكون المزاج هادئاً والاجواء ممتعة.
قد تسمع خبراً يخص الزوج أو تأسف لمواجهة معه أو لتراجع ربما إما في صحته أو في موارده وذلك في يوم الاثنين 19 .
استفد من أجواء يومي الجمعة 23 والسبت 24 لتوظيف طاقاتك في أي مجال كان ، في هذا الوقت قد تحصل على مفاجأة سارة أو عرضاً أو مناسبة جيدة واحتفالات يطرب قلبك لما يحصل !
قد تواصل عملية ناجحة يوم الثلاثاء 27 فيكتمل القمر في برج الثور ويهبك حلاً وانشراحاً بعد قلق وتوتر .
 برج الأسد
(23 تموز – 22 آب)
قالت له أتريد أن تدخل الى حياتي ؟ الباب مفتوح
أتريد أن تخرج ؟ سيبقى دائماً مفتوح
لكن بالله عليك لا تبق واقفاً على  العتبة تسد طريق المرور.
الطوالع الفلكية جيدة
يصعب عليك التفاهم مع بعض الاشخاص في اليوم الاول من الشهر ، حيث المطلوب منك التنحي عن بعض المسؤوليات أو التراجع عن موقف لم يعد مجدياً .
تغمرك الصداقات والاجتماعات بسعادة بين الجمعة 2 والخميس 8 ، فهذه فترة واعدة على الصعيد العاطفي ، وقد تحمل بشرى سارة السبت 3 او الاربعاء 7 .
حاذر ابتداء من الجمعة 9 من بعض التراجع على الصعيدين المادي والعاطفي .
يشير الفلك الى خسارة ما في احد المجالات وقد تكون مضطرباً ومنزعجاً حتى منتصف الشهر .
قد تحقق ارباح مادية بين الاحد 11 والثلاثاء 13 وتبتسم لك الاقدار ، وحاذر من ضغوط او مناورة أو خسارة أو صدام بين الاربعاء 14 والخميس 15 وحافظ على سلامتك .
الطوالع الفلكية جيدة ابتداء من الجمعة 16 وحتى الاثنين 26 وتحمل بعض الحلول في المجال المهني الا انك عاطفياً تتخلص من وهم ما أو تكتشف ما يجعلك تعيد النظر بإحدى العلاقات أو تتراجع عن التزام سابق ويوكن يوم الثلاثاء 20 والسبت 24 مسرح لهذه التطورات.
قد تنجح في مفاوضات أو تجد عمل أو تقوم بعملية استثمارية ناجحة في الاسبوع الاخير من الشهر وخاصة بين الاحد 25 والاثنين 26 ، ثم بين الخميس 29 والجمعة 30 ، لكن الفلك يطلب اليك الابتعاد عن اي مغامرة الثلاثاء 27 والاربعاء 28 .
حاذر السبت على سلامتك وحاذر من التضليل الذي قد يعتمده البعض لابعادك عن موقع او مركز .
 برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)

قد تقول لك الندبات في جسدك او في روحك
بكل بساطة إنك أقوى ممن حاول أن يجرحك.

يمر الحظ بك شرط أن تتروى

 يحمل اليك اليوم الاول آفاق طيبة ووعد جميل ، الا ان الفلك يحذر من تضليل والتباس بين الجمعة 2 والسبت 3 ، لكنك تبدو في حالة جيدة في بداية الشهر ، وتعيد النظر ببعض النشاطات فتقدم على الحياة بايجابية ويكون الاثنين 5 مسرح للقاء شيق في حياتك .
الجمعة 9 تفتح دور عاطفية مميزة بسبب ان جوبيتير يلتقي فينوس وهو حدث يحصل مرة كل 12 عام ، مما يعني انعطاف مهم وقدر جديد يطرق باب معظم مواليد العذراء ، ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض التجارب الدقيقة وعمليات اغواء واحتيال عليك أن تتفاداها .

يكون الاسبوع الممتد بين الاثنين 12 والاحد 18 دقيق ويحمل معاكسات قوية وارباكات تطال حياة البعض ، لكنها واعدة على الصعيد المالي وقد تحمل مفاجآت استثنائية خاصة بين الثلاثاء 13 والخميس 15 ، وحاذر من مراوغة الجمعة 16 والسبت 17 .
قد يحدث انقلاب ايجابي في حياتك بين الاثنين 19 والثلاثاء 20 وقد توقع على عقود أو تبرم صفقة او اتفاق استثنائي وتحرز ربح في مجال مدهش .
تتغير نظرتك الى بعض الامور ونظرتك الى مكان عملك وقد تستقيل من مكان أو تفض شراكة بين الجمعة 23 والسبت 24.
القمر المكتمل في الثور الثلاثاء 27 يوحي بجديد مفرح وإذا تأخر فإنه يطل عليك الاربعاء 28.
لا تجادل الخميس 29 واترك المفاوضات للسبت 31 .
 برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)
هناك أمر واحد يحول حلمك الى مستحيل
وهو الخوف من الفشل
تكافئ السماء جهودك فلا تتكاسل
 تفتتح الشهر بيومين من الوعود الكثيرة هما الجمعة 2 والسبت 3 في حين يحذرك الفلك من أعداء متخفين او من تراجع في المعنويات بين الاحد 4 والاثنين 5 ، اذ تشعر بضغط الاعمال وبشيء من الضياع .
ابتداء من الثلاثاء 6 تقتنع بأن عليك قيادة الاخرين لا الانصياع لارادة أخرى ، لكن الفلك يطلب اليك التصرف بهدوء والقيام بخطوات لازمة بصمت خاصة بين الثلاثاء 6 والاثنين 12 .
الجمعة 9 قد يكون هناك تغيير في مصير بعض المواليد وتشعر بأن الجو اصبح أكثر برودة وروتينية.
قد تلام على تصرف يوم الثلاثاء 13 حيث ان القمر الجديد في برجك يسلط الضوء عليك .
اذا كنت قائد او مسؤول أو رئيس حزب فقد تعيد النظر في بعض الاجراءات ابتداء من الثلاثاء 13 وتستقطب التأييد والشعبية الكبيرة خاصة بين الجمعة 16 والسبت 17.
انتبه من عملية خداع أو مناورة أو تعدي على مكتسباتك بين الاثنين 19 والثلاثاء 20 .
قد تحقق ما رغبت فيه منذ فترة طويلة يوم الاربعاء 21 والخميس 22 ، واخص بالذكر مواليد الدائرة الاولى ، لكي اتحدث عن جديد وحل لمشكلة راودتهم في بداية الشهر .
يكون الحوار مناسب في هذه الاثناء وتكون اجمل فترات الشهر بين الاربعاء 21 والخميس 22 ولكن النزاع يقوى في الاحد 25 فحاذر .
تتلقى بين الخميس 29 والجمعة 30 خبر سار لكنك تتأسف لاجواء السبت 31 ولما قد يسببه أحد المقربين من ازعاج أو ما يعاني منه من تراجع صحي .
 برج العقرب
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
إن الوجه الذي لا يبتسم قط هو شاهد على قلب حاقد وشرير
تزول العراقيل ويبتسم الحظ
 قد يدور نقاش مهم مع الزوج او الشريك يوم الخميس 1 وتوضح خلاله بعض الشروط والقرارات ،وترتاح بعد ذلك للتطورات وتتحرر من بعض الاعباء بين الاحد 4 والاثنين 5.
كن هادئا وصابرا ولا تثر المشاكل بين الثلاثاء 6 والاربعاء 7 خاصة مع احد الوالدين أو مع بعض النافذين .
ينتقل فينوس الى برج العذراء يوم الجمعة 9 ليبشرك بفترة أكثر استقرار على الصعيد الشخصي ، ويشير الى علاقة جديدة تنمو أو الى صداقة غنية قد تخوض غمارها ابتداء من الان.
اذا غابت عنك بعض التفاصيل والمعلومات يومي الاثنين 12 والثلاثاء 13 فإنك تستعيد السيطرة على الامور ابتداء من الخميس 15 ، في هذه الاثناء تحقق بعض الاهداف المالية أو تحصل على تمويل تريده أو على منحة أو ماشابه ، ايضاً قد تتاح لك فرصة مهنية مميزة بين الخميس 15 والاحد 18 .
يحمل الاثنين 19 آفاق جيدة ودعم من قبل مؤسسة أو حكومة أو بعض المراجع النافذة لكن كن حذر جداً من محاولة البعض الايقاع بك ، يومي الاربعاء 21 والخميس 22 ، ابتعد عن اي لقاء مهم أو قرار خلالهما.
إذا أردت القيام بمباردة او الاحتفال بحدث أو دعوة الناس فافعل ذلك لبن الجمعة 23 والسبت 24 .
بين السبت 24 والثلاثا 27 قد يتم لقاء رومانسي مميز واستثنائي للعازبين وتطالب بحق أو بحصة أو بأرباح يوم الاربعاء 28 ويكون السبت 31 حافل بالمستجدات السعيدة.

 برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

إن الذين ربوا اولادا شاهدوا الزمن يكبر معهم
مناخ من الضبابية والارتباك
كن حذرا هذا الشهر ولا تستهتر بأية عوارض أو اشارات منذ اليوم الاول ، حاذر من خيبة عاطفية بين الجمعة 2 والسبت 3 اما لفترة الواقعة بين الثلاثاء 6 والخميس 8 فتحمل لك المواساة والامال الجديدة .
تجنب السفر في هذا الوقت وحتى الاثنين 12 وانتبه لبعض المناورات بين الجمعة 9 والسبت 10 .
تزداد الامور سوء وتكون مرتبك بحياتك الشخصية ، ولكن كن صابر وحاول ان تتقبل مزاج بعض المقربين وشارك بدعوات ومناسبات الاحد 11 والاثنين 12 والثلاثاء 13 فقد تعرف جديدا في هذه الفترة وتطل على فرص ايجابية ومشاريع واعدة وتستقبل اخبار جيدة وتفتح امامك ابواب الحياة العاطفية والمهنية .
يتسلط الضوء عليك الضوء بين الجمعة 16 والاحد 18 الا ان نقاشاً مالياً يجعلك مربك بين الاثنين 19 والثلاثاء 20 .
يقدم لك الاصدقاء الدعم والعون بين الاربعاء 21 والخميس 22 لكن حاذر من منافسين يقتحمون حياتك الجمعة 23 والسبت 24 .
اذا اردت اطلاق فكرة او القيام بخطوة شخصية او مهنية فافعل ذلك بين الاحد 25 والاثنين 26 قبل ذلك ، قد تتعرض لتظلم ما او لشهادة مزورة وكاذبة أو لمحاولة البعض تشويه سمعتك.
 ابتداء من الثلاثاء 27 تدافع عن نفسك أو يحصل اللا متوقع وربما تعيش نزاع بين اتجاهين خاصة بين الخميس 29 والجمعة 30 .
 برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
إن الذه كأي عضو من أعضاء الجسم الانساني يهترئ
وغذاؤه القراءة والتعلم اليومي والتدريب الفكري.
من أفضل شهور السنة
 يبدو هذا الشهر جيد للتخطيط والدراسة والاستشارة في الشؤون المالية قبل اتخاذ اي قرار .
العمل يكون ممتاز والفرص كثيرة وتلاحظ ذلك منذ اليوم الاول اي الخميس 1.
قد تكون العلاقات العاطفية ضيقة وديقة بين الاحد 4 والاثنين 5 فحاذر . والجمعة 9 يفتتح دورة رومانسية مليئة بالعذوبة والمغامرات والاتصالات والمفاجآت.
يحمل السبت 10 موعد جيد لكن حاذر من بعض التشويش والتضليل بين الاحد 11 والاثنين 12 ، فقد يكون المزاج متعكر .
الثلاثاء 13 تراوح مكانك وتحتار بأمرك فتصطدم بمن يحاول عرقلتك أو بمواقف متصلبة للاطراف ، لذا لا تقدم على اي شيء في هذه الاثناء وخاصة الاحد 11 .
بين الاربعاء 14 والثلاثاء 20 هناك فترة رائعة على الصعيد المادي والمعنوي حيث تشعر بالقوة وتسيطر على الاوضاع وتمارس نفوذك مهما كانت العوائق وتشعر بذلك خاصة الجمعة 16 الذي يكون مفيد لك .
بين الجمعة 23 والسبت 24 تزهر الامال لكن التحديات تعود لكي تبرز في حياتك بين الاحد 25 والاثنين 26 لذا انتبه لصحتك وسلامتك .
قد تحظى بالتقدير بشأن عملية بيع او شراء بتاريخ 25 فكن حذر ، وحاول ان تتحرى عن بعض المعلومات قبل القيام بعملية استثمارية .
الثلاثاء 27 واعد جداً ويحمل خبر جيد وهدية منالفلك خاصة على الصعيد الشخصي ، وكذلك يكون الاربعاء 28 .
برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)
في بعض الاحيان عليك أن تنسى القواعد والاصول ،
وأن تتبع قلبك لترى إلى أين سيقودك.
تحتفل بعودة الطمأنينة والسلام
 قد ترتاب لبعض التصرفات يوم الخميس 1 وتشعر بعدم الامان الا أن الامور تستقيم ابتداء من الجمعة 2 ويحمل اليك الفلك بشرى سارة بين الجمعة 2 والسبت 3.
تستعيد عافيتك أو تشعر بتقدم في مجالات عديدة.
أمور معنية كثيرة تتوضح في هذا المجال فتستعيد الثقة بنفسك وتدخل شهر ناجح ، فيأتيك الدعم بين الاحد 4 والاثنين 12 من بعض المسؤولين أو افراد العائلة.
قد تعيش مغامرات عاطفية سطحية بين الاثنين 5 والخميس 8 ، وتتلقى الدعوات وتبدو فرحاً بنفسك متألقاً أثناء اجتماعات ومفاوضات خاصة الاحد 11 والاثنين 12 .
الجمعة 9 والسبت 10 تبدأ رحلة عاطفية جديدة وتعيد النظر ببعض العلاقات وربما تشكك بالشريك خاصة هذين اليومين .
أكثر الايام نجومية وتألق وعذوبة تقع بين الاحد 11 والثلاثاء 13 زيكون الثلاثاء 13 ملائم جداً لك ، لكن قد ترتبك حتى بدون سبب بين الاربعاء 14 والخميس 15 أو تشعر بصعوبة التواصل أو يطرأ ما يحول دون تنفيذ أحد الوعود . انتبه لصحتك أو لصحة أحد المقربين !
بين الجمعة 16 والخميس 22 تعرف لقاءات استثنائية واتصالات مع بعض الغرباء والاجانب أو بعض المسؤولين الذين تترك تأثيراً هائلاً خاصة السبت 17 والاحد 18.
تتوتر الاربعاء 21 بدون سبب ولكن الفلك يحمل اليك تطميناً بين الاحد 25 والاثنين 26.
حاذر من اكتمال القمر في الثور الثلاثاء 27 ، فهو ينذر بارتباك وببعض القلق أو النزاعات ، خاصة بين الثلاثاء 27 والاربعاء 28.
تبتسم الاقدار يومي الخميس 29 والجمعة 30 وقد تتلقى مفاجأة سارة .
برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)
الصديق هو الذي يظل يؤمن بك عندما تكف عن الايمات بنفسك.

مناخ من الاستقرار يحذر من الاشرار

 لا تتخذ قرارات عاطفية في بداية الشهر خاصة بين الجمعة 2 والسبت 3 وكن متحفظاً جداً .
تخدمك الطوالع بين الاحد 4 والاثنين 5 لتثبت موقعك أو لكي تستفيد من فرصة في العمل تعزز مكانتك . وتدور نقاشات حول المال والمعيشة والرواتب والدين والفلسفة بين الثلاثاء 6 والسبت 10 .
يكون حديث عن شراكة أو فك ارتباط بين الجمعة 9 والسبت 10.
الثلاثاء 13 تكون هناك مفاوضات مهمة تشارك بها وقد تتعلق ببيع عقار أو بيع بعض الممتلكات .
يحمل الاربعاء 14 والخميس 15 أمل وحظ في حين يحذر الفلك من اشتباك أو فخ أو نزاع أو اقاالة بين الجمعة 16 والاحد 18 .

قد يتعرض بعض المواليد لاتهام وافتراء أو قد يرتكبون اخطاء في التقدير لذا وجب الانتباه ، ولكن الاجواء تصبح أكثر هدوء الثلاثاء 20 .
تدور احاديث صاخبة ويدعمك بعض الفرقاء ابتداء من الاثنين 19 وحتى اخر الشهر .
يسلط عليك الضوء الجمعة 23 لكنك تبدو متوتراً جداً ، حاذر من قول كلام جارح أو من كتابته أو من رسائل قد تستخدم ضدك.
الثلاثاء 27 مناسب لك ويتحدث عن حل ودعم والتفاف معك خاصة بين الثلاثاء 27 والاربعاء 28.
يحمل الخميس 29 والجمعو 30 اخطار ، لكن السبت 31 يوحي بالطمأنينة والحظ وبعملية انقاذ مناسبة .

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc