بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم مع عالمة الفلك ماغى فرح 17-10-2017

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تصميماً على موقفك والمطالبة بحقوقك عاطفياً:حياتك العاطفية مميزة برفقة الحبيب وتمضي معه أجمل الأوقات.




الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:البعض يحاول أن يستغلك بالعمل للوصول الى مآربه الخاصه كن حذراً عاطفياً:تعيش تجربة مختلفة مع الحبيب تشعر أنها تقربك منه أكثر.




الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتمتع أكثر بروح المجازفة وأن لا تخشى الاقدام على أمور جديدة عاطفياً:تشعر بالحرية مع الحبيب والقدرة أكثر للتعبير عن مشاعرك.




السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تسامح مع زملاء العمل وابدأ صفحة جديدة معهم عاطفياً:لا تقل للحبيب كلام غير مقبول وفكر جيدا.




الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عبر عن أفكارك ولكن لا تسعى الى فرضها على الآخرين عاطفياً:تنعزل عن الآخرين ولا تحب الاختلاط فكيف ستجد الحب الذى تبحث عنه؟




العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تيأس بسبب فشلك من أول مره عليك أن تحاول المزيد لتصل الى ما تريد عاطفياً:الحبيب يقوم بالكثير من التصرفات التى لا تجد لها منطق.




الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الأفكار النيره التى تساعدك على تحقيق ما تريد عاطفياً:بعضهم يحاول التفريق بينك وبين الحبيب كن حذراً.




العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:أحدهم يطرح عليك مشروع شراكه تدرسه وتفكر به جيداً عاطفياً:تتعاون مع الحبيب وتجد حلول لمشاكلك المالية.




القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تفكر جديا في السفر للبحث عن فرص عمل تشعر أنها ستكون أفضل عاطفياً:قد تواجه بعض الصعوبات مع الحبيب ولكنك تنجح معه في تخطيها.




الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تعرض عليك اليوم دراسة لمشروع جديد تفكر بها وتعمل على تطبيقها عاطفياً:لا يمكنك أن تغير من طباع الحبيب كلها عليك أن تتقبله كما هو.




الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تستمتع بأداء مهام عملك وتشعر أن الأمور تسير لصالحك عاطفياً:تقف الى جانب الحبيب وتسانده في ظروفه الحالية.




الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تنتظر فرصة ذهبية لتصل الى ما تريد وتحقق أهدافك عاطفياً:لا تضع شروط على الحبيب وتفرض آرائك عليه.

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc