بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 12 أكتوبر 2017

حظك اليوم الاربعاء مع ماغى فرح 14-10-2017

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
القمر المتكمل في برج العقرب، يضيء على وضع تمويلي أو مادي يتطّلب منك تدّخلاً سريعاً من أجل محاصرة مشكلة طارئة. قد تشعر بالتوتر وتنتقد أحد الشركاء بسبب ذلك.


الثور
21 نيسان - 20 أيار
يكون القمر مكتملا في العقرب فيضيء على علاقة شراكة أساسية. لا تدع احداً يتدخل بها وكن حازماً في هذا المجال. لا شك في ان كواكب كثيرة تجتمع الآن في برجك بانتظار كوكب جوبيتر وهو كوكب الحظ، الذي يأتيك زائراً كبيراً في الشهر المقبل. تشعر بتأثيراته منذ الآن وربما تفكر في سفر او تخطط له في هذه الاثناء. لكن لا بد من القول إن القمر المكتمل في العقرب يدعو إلى الحذر في الأعمال.


الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
"القمر" المكتمل في برج العقرب، يمارس عليك ضغوطاً ويكشف عن بعض الأسرار والنيات أو يفضح أمراً ما. إنتبه لصحتك وصحة المقرّبين منك.


السرطان
21 حزيران - 20 تموز
"القمر" المكتمل في البيت الخامس، اي في العقرب يشكل المرحلة التالية من الايجابيات التي تقلب الاوضاع لمصلحتك. تخوض مجالات جديدة ومشاريع خلاقة، وتدخل مرحلة من الرومانسية.


الأسد
21 تموز - 20 آب
حاول ان تقوم بجهد لتغير عادة او اسلوبا. كن منفتحا على افكار وآراء جديدة. لا تجادل ولا تعارض ولا تنتقد عزيزا. كن متكتما ولا تفض بأسرارك.


العذراء
21 آب - 20 أيلول
انها فترة مليئة بالمسؤوليات المتنوعة، إبق حذرا وافتح قلبك وذهنك للجديد. قد يقع اللامنتظر، حاذر حتى لا تصاب بجروح أو تعرف حوادث مؤلمة. لا تورط نفسك في مآزق وتجنب الصراعات والمواقف المحرجة.


الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
تشكل هذه الفترة الانطلاق نحو فترة مليئة بالوعود، لن تخجل من طلب حق لك واسترجاعه، أو إشغال منصب تراه يليق بك أو تليق به. تعمل جاهداً للحصول على عائدات إضافية وتوقع عقدا أو تتوصل إلى سلام في عملك، متوسلاً أية طريقة لبلوغ أهدافك.


العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
تعيش تجربة حساسة ودقيقة وقد تكون من أصعب التجارب واهمها الاجواء متوترة وينصح لك الفلك بالتركيز جيدا والابتعاد عن الارتجال، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة او يضعك امام مخاطر معينة فما عليك الا الحرص الشديد.


القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
القمر في برجك يشعرك بالنشاط والحيوية، لكنه يجعلك مزاجيا غير قادر على ضبط عواطفك وانفعالاتك، الا ان الجو يتحدث عن عملية فنية خلاقة.


الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
القمر المكتمل في برج العقرب يحمل إلأيك أخباراً مهمة عن أصدقاء لك أو مقرّبين. تعزّز مكانتك، تصبو إلى تحقيق المزيد من المراتب المتقدمة مهنيا وأكاديميا، وتنجح في ذلك.


الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
القمر المكتمل في البيت العاشر يتحدث عن اهتزاز في مجال اعمالك او في مهمة تقوم بها، لكن سرعان ما تصطلح الأمور لمصلحتك.


الحوت
21 شباط - 20 آذار
القمر المكتمل في العقرب مناسب جداً، ويحمل إليك خبراً أو حقيقة مهمة وانفراجاً لبعضهم. تكتمل فرحة كنت تنتظرها منذ مدة طويلة.