بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم الثلاثاء مع ماغى فرح 13-10-2017

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
إنه هدوء ما بعد العاصفة، تشعر في هذا اليوم بمناخ جديد أكثر راحة وطمأنينة، ويرتاح مزاجك إلى محيطك الذي بدأ يتفهم متطلباتك المحقة والعادلة، ولا سيما أنك صاحب قرار حاسم ومحق.


الثور
21 نيسان - 20 أيار
لا أحد كاملا على وجه الأرض. ومع ذلك ترى نفسك متوفقا على الآخرين وتظهر تبجحك أمامهم واستصغارك لهم. الا يكفي هذا الامر لإبعاد الآخرين عنك وتجنبك ورذلك. تواضع يا عزيزي، الحياة مشاركة.


الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
تبحث في قضية شخصية وأمر شراك. تريد إيصال رسالتك وقد لا تقتنع بما يحمله إليك الطرف الآخر، إذ سبق لك أن شككت في نياته. كن حذرا وخذ احتياطاتك.


السرطان
21 حزيران - 20 تموز
قد تنتكس صحيا نتيجة إفراطك في تناول الاطعمة المحظرة عليك، بسبب شراهتك. لا تغال ولا تكابر مع الشريك، فهو لم يعاملك يوما إلا بالحسنى. بادله العاطفة والرومانسية، ولن تكون إلا سعيدا.


الأسد
21 تموز - 20 آب
من جد وجد، ومن يقرع يفتح له. ها أنت أمام استحقاق كنت تنتظره منذ أمد بعيد، ولن يخيب أملك. كن مستعدا لكل جديد فيه الخير والتقدم. أنت تستحق كل الخير.


العذراء
21 آب - 20 أيلول
الأجوءا إيجابية، والمزاج هادئ عاطفيا وعائليا ومهنيا، إلى درجة أن الجميع يحسدونك على ما أنت عليه. استفد من هذا الامر وقم برحلة استجمام وترفيه وانس هموم العمل ومشقاته.


الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
قد تحضر لسفر أو تستقل طائرة باتجاه مبهم بالنسبة إليك. كذلك تهتم بقضايا ترويجية أو تجارية أو قانونية تشغل بالك قليلا.


العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
احزم حقائبك وحقائب الشريك وانطلقا في رحلة العمر وجددا شهر العسل. مشروع ناجح بعد فترة، يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم به. تحصد إعجاب الزملاء في المهنة وتهنئتهم. مبروك.


القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
تثير شؤونا ماضية وعواطف دفنت ربما. قد تستعيد بعض الذكريات وتتأمل في ما حصل معك. إذا كان ذلك لأخذ العبر من الماضي والتعلم منها، فهذا أمر جيد، إما إذا كان لتعقيد الأمور مجددا فأنت الخاسر الكبير.


الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
قد تشعر بالرغبة من الانسحاب من العمل والذهاب للقاء الأحبّة. تميل إلى التكتم. حذار بعض الأعداء والمشككين في قدراتك.


الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
18- تعرف هذه الفترة تشويقا وعلاقات حماسية واوضاعا استثنائية. تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية. كثف اتصالاتك، وكرر المحاولات ومارس جميع صلاحياتك. قد تقوم بزيارة او تشارك في مؤتمر.


الحوت
21 شباط - 20 آذار
ماذا عساك تقول لكل من تصادفه بعدما بات الجميع ينفرون منك بسبب سوء خلقك وطباعك الشرسة. صارحهم بما يعتمل في قلبك، فقد يساعدك أحدهم. لم تخلُ الدنيا بعد من أشخاص طيبين.

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc