الجمعة، 9 أكتوبر، 2015

حظك اليوم توقعات الابراج ليوم 12-10-2015

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
تهدأ الأحوال وتدخل مناخا أكثر انسجاما مع مزاجك، إلا أنك تعيش نزاعا بين اتجاهات متعددة وتحتار في أمرك. لا تقلق، أنت قادر على مواجهة المراحل الدقيقة.


الثور
21 نيسان - 20 أيار
من المؤسف ما وصلت إليه حالتك في المدة الاخيرة، بسبب تراخيك وإهمالك وعدم مبالاتك بكل ما يدور حولك من أمور أخطأت في تقدير حساباتك لها. استجمع قواك وتفكيرك وركز اهتمامك وعبّئ طاقاتك الإبداعية لتتغلب على كل عقبة كأداء.


الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
عقبات جديدة قد تعترض طريق تقدمك واندفاعك. والذئاب المتخفية بأثواب الحملان تتملقك لتوقعك في فخاخها بغية التخلص منك وتنحيتك من أمامها. وأنت، كما يقال، "يا غافل إلك الله".


السرطان
21 حزيران - 20 تموز
انتبه إلى ردات فعلك السيئة هذة الآونة، فهي مزعجة ومنفّرة. هل تحسب نفسك أعلى من الآخرين، بما أنك صاحب شهادات؟ أنت مخطئ، وحده التواضع يجعل منك إنسانا محببا ويظهرك على حقيقتك. الامر رهن بك أنت وحدك.


الأسد
21 تموز - 20 آب
قد يطرأ ما لم يكن في الحسبان، فيسبب لك الاضطراب والقلق، ما ينعكس سلبا على محيطك وعملك. ابتعادك عن الشريك أكثر من المعتاد يولد الشك لديه.


العذراء
21 آب - 20 أيلول
على الرغم من المحيط الإيجابي حولك والمساعد لك، تبادله الجفاء وتنفره منك. تصرفك هذا سينعكس سلبا على وضعك الصحي والاجتماعي والمادي.


الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
يخف الضغط وتعلن هذه الفترة أرباحا مالية عبر إحدى الشراكات أو الزواج. كذلك يتحدث الفلك عن إرث ما أو أرباح غير منتظرة.


العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
إياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية، ولا سيما في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها. راجع حساباتك على الصعد كافة، ولا سيما علاقاتك الاجتماعية.


القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
تعيش عشقا كبيرا وأشواقا وأسرارا. أنت شخص متفائل بالحياة، ولا تدع أي أمر تافه يجعل للتشاؤم سبيلا إليك. قم برحلة أو بنزهة سيرا على الأقدام في احضان الطبيعة.


الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
تقفل الباب على صفحة ماضية أليمة وتتجه نحو جديد يتجلى في الأيام المقبلة. تتعامل مع حب جديد وتعبر عن أرائك بعذوبة. كذلك تكون المشاعر صاخبة.


الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
حاول الاستفادة من عطلة نهاية الاسبوع للذهاب إلى زيارة الأقرباء في الجبل، والقيام بنزهة في أرجاء الطبيعة للتخفيف عن نفسك والتخلص من هموم العمل المتراكمة.


الحوت
21 شباط - 20 آذار
يبدو انك مسيّر هذه الفترة، ورهينة الموبقات والاعمال المشينة. قم بما يلزم لتدرك ما فات وإلا انعكست الأيام المقبلة سلبا على حياتك الاجتماعية والعاطفية والمهنية والعائلية.