بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم توقعات برجك فى الحب والعمل يوم 11-10-2017

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
يحتاج إليك أصدقاء أو يؤدون دورا في توجهاتك، ربما تشاركهم اهتمامات موحدة وتقدم النصائح او تتخذ القرار عنهم. لا تنظر إلى الوراء بل تابع طريقك مهما اعترضك من مشكلات. تشعر بنفسك قويا هذا اليوم.


الثور
21 نيسان - 20 أيار
قد تضطر إلى التكيف مع المستجدات أو إلى تقديم تبريرات وتفسيرات، أو يسود جو من سوء التفاهم مع بعض الاصدقاء. أنت لست على بعضك هذه الايام.


الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
لا تقم بعملية شراء من دون استشارة، وإلا قوبلت بالرفض، وخصوصا من قبل المقربين. كفى ابتعادا عن الشريك لأسباب واهية، وتخلص من عقدة الخوف والتردد في مصارحته.


السرطان
21 حزيران - 20 تموز
لن تحقق أيا من أهدافك ما دام الغرور مسيطرا عليك. إنزل من برج عاجك واختلط بالآخرين واستمع إلى نصائحهم. لا تكن عنيدا ومتصلبا في مواقفك.


الأسد
21 تموز - 20 آب
لا تحاول نبش الماضي السيئ، فمن كان بيته من زجاج لا يراشق الآخرين بالحجارة. اضبط لسانك وزن ألفاظك، وحكّم عقلك، ولا تحكم على الآخرين جزافا.


العذراء
21 آب - 20 أيلول
22- لا تقدم على خطوة قبل أن تدرسها جيدا. فكر مليا في كل ما يعرض عليك، وابتعد عن المتربصين بك للإيقاع بينك وبين من تحب. غادر المحيط قليلا وانزو في مكان بعيد وأعد التفكير في بعض الأمور.


الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
نم على حرير لجهة غيرة الحبيب عليك وحبه الكبير لك. أنت طموح وتضع نصب عينيك مشاريع كبيرة، وبإمكانك تحقيق أحدها إذا ثابرت واجتهد، وأحسنت اختيار فريق العمل.


العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
لا تكن متشائما إلى حد الإفراط، أترك للأمل فسحة ينفذ منها إلى حياتك. الحياة يوم لك ويوم عليك، إذا كنت تمر بمرحلة عصيبة، المطلوب منك التروي في اتخاذ القرارات المصيرية، لأن عاقبة التسرع وخيمة.


القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
قد يعاكسك الحظ قليلا هذا اليوم، لكنك لن تتفهم الأمور كثيرا وتبدي انفعالا ينفر المحيطين بك في العمل والعائلة. تروّ وهدئ أعصابك، ما كل ما يتمنى المرء يدرك، تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.


الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
تواجه تغييرات مهنية وتكثر النشاطات تتلقى عروضاً تسعدك حتى لو كنت متأكداً من أنك لن توافق عليها. في الجو عشق كبير وحماسة وفرص عاطفية سعيدة.


الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
من دون مجاملة وتملق، أنت شخص مميز هذا اليوم، بأسلوب تعاطيك مع الآخري، بسلوكك الممتاز، وبتصرفاتك اللائقة مع الجنس اللطيف.


الحوت
21 شباط - 20 آذار
لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدمها إليك احد الاصدقاء. الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة. خفف من انتقادك الآخرين فلا أحد كاملا.

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc