حظك اليوم 10-11-2023 توقعات برجك مع ماغى فرح

الحمل
تنجحين بالرغم من الإشكالات والصعوبات التي مررت بها، في إظهار قدرتك على إنجاز عملك وتحصلين في النهاية على النتائج الإيجابية التي ترضيك والتي تنتقل بك إلى مرحلة متقدمة. حاولي تكريس بعض الإهتمام للإطار الخارجي الذي تقدمين به أعمالك.


الثور
تغلبي على كابتك وعلى السوداوية في نظرتك للأمور واستقبلي هذا اليوم بما يستحقه من الترحاب والتأهيل! تستعيدين الإحساس بحب الحياة مع توالي الأخبار السارة على المستوى المالي والمادي، ومع تعاقب الأحداث المفرحة على المستوى الشخصي والعائلي!


الجوزاء
تندفعين بحماس ونشاط غير اعتيادي لإتخاذ خطوات واسعة ومتسارعة تخدم تطور أعمالك بالرغم من طابع المجازفة التي تتصف بها. استمري في مراقبة سير عملك. ثمة من يتربص خيرا بالعازبة التي قد تشهد اليوم على تطورات حاسمة في مسيرة حياتها العاطفية!


السرطان
لا يمكنك الحصول على حقوقك المالية دون المطالبة بها، خاصة إن كانت المسألة متعلقة مباشرة ببعض الأشخاص أكثر من علاقتها بمؤسسة أو وظيفة. لذا اسعي إلى نيل حقك وإلى ما هو خير لك. تعانين من بعض المشاكل الصحية المتفرقة، لا تهملي معالجتها!


الأسد
تشعرين اليوم ببعض التعب مما يفقدك سعة صدرك ويزيد من عصبيتك. ينصحك الفلك بالتوقف للإستراحة من عملك من وقت لاخر مما يعيد إليك نشاطك في فترة بعد الظهر. لا تجازفي في دخول بعض المجالات قبل تأمين الحماية الكافية وحساب خط الرجعة!


العذراء
يوم مهني متعب وشاق في انتظارك فلا تضيفي عليه من ذاتك تعقيدات إضافية! خففي من قلقك ومن رؤية الأمور بأحجام مبالغ فيها وركزي على إنجاز عملك. يهتم الشريك مساء بمراعاة شعورك ويتفهم حالة الإرهاق التي أصابتك. تجنبي اللجوء إلى تناول الأدوية المهدئة.


الميزان
خففي من تسرعك في إلقاء الأحكام ومن مبالغتك في تحليل الأمور ولا تحرقي المراحل في تعاملك العاطفي خاصة إن كنت عزباء وتمرين في مرحلة الإختبار والإختيار. اغتنمي الفرص العاطفية التي يرسلها لك الفلك واستقبلي الأحداث المقبلة بإيجابية وتفاؤل.


العقرب
لا تشغلي بالك بردات فعل أصدقائك أو المقربين منك إن كنت راضية تماما عن طريقتك في التعامل معهم. فمن غير الممكن دائما إيجاد الحلول التي ترضي الجميع في نفس الوقت! صحتك جيدة وما العوارض التي تشعرين بها سوى نتيجة طبيعية لتعبك المتراكم!


القوس
لا تبالغي في إنتقادك الساخر وفي تعاملك الفوقي وتعاليك على زملائك في العمل، إذ لن يجلب لك هذا السلوك سوى المتاعب التي تعيق سير أعمالك. حاولي التواضع وعدم المبالغة في أقوالك وطروحاتك، ولا تتطرفي في مواقفك، حتى لو كان الحق كله معك!


الجدي
دعي عنك الهواجس والهموم، وتقدمي بعزم وإصرار بإتجاه أهدافك. قد تجدين نفسك في موضع حرج وتحتارين في التصرف مع أحد الزملاء من محبي الجدل والمماحكة. عليك التعامل معه بهدوء مراعاة لطبيعته النزقة، مع محاولة تغيير موضوع حديثه باستمرار!


الدلو
يحذرك الفلك اليوم من تأثير هبات الهواء الساخنة على محيطك المهني! فالأجواء الفلكية تنذر بهبوب رياح هوجاء بإمكانها أن تخلف ورائها الكثير من الأضرار في حال لم تتداركي الأوضاع بنضج وروية وتتحلي بالكثير من الصبر والشجاعة وطول البال!


الحوت
تبرعين اليوم في إنجاز أعمالك وتنجحين في الوصول إلى غاياتك بطريقة ملفتة وباهرة خاصة إن عملت ضمن فريق عمل متكاتف أو مع أحد شركائك. يتقد ذهنك أكثر من أي وقت مضى ليضيء الطريق الذي تسلكين مع إحساس عال بالفخر والتفو

author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent