بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

حظك اليوم الجمعة مع ماغى فرح 2-10-2015

حظك اليوم برج الحمل


تذهب إلى عملك بنشاط اليوم، وتكون الأعمال في مقدمة اهتماماتك، كما تحرز بعض التقدم وخصوصا في فترتي الصباح والظهيرة فهما الأفضل. لا تكن متسلطاً وعنيداً في قراراتك، وحاول أن تأخذ الأمر من جميع الجوانب، قبل أن تعطي رأيك في فترة ما بعد الظهر. أما المساء فهو جيد للاهتمام بأمورك الشخصية، وبخاصة العائلية فهي تتطلب وجودك.

نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10


حظك اليوم برج الثور


" اتكون اليوم أكثر حركة من أمس، لكنك لم تستعد نشاطك بعد والأمور الأخرى كالعائلة وأصدقائك تشغلك عن عملك فانتبه. يوم لا بأس به للاهتمام بأمورك العاطفية، التي تدخل منعطفاً مهماً جداً وخصوصا في المساء. عليك أيضاً أن تكون أكثر حذراً في إسرافك الذي لا ينتهي، وبخاصة لمواليد 8 إلى 16 نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10



حظك اليوم برج الجوزاء


(وقع اليوم عليك أكبر من أمس؛ لأن اليوم فيه تفاعل أكبر ومتوتر مع من حولك، مما يزيد الأمر سوءاً عليك. عليك بأن تلتزم بهدوئك وعدم الانقياد خلف عصبيتك وأهوائك، وخصوصا في عملك. قد لا يكون الأمر أفضل في المساء، فعليك بالانتباه أكثر على صحتك وخصوصا مناطق الضعف لديك، وبخاصة مواليد 1 إلى 11 حزيران.

نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10



حظك اليوم برج السرطان

استغل قدر ما تستطيع هذا اليوم لتنفيذ أمورك، والعجلة قد تكون مفيدة بعض الشيء؛ فالحظ لا يكون دائما ليسير لك أمورك، وخصوصا في فترتي الصباح والظهيرة. عليك بتأجيل الأمور العاطفية إلى فترة المساء، وعدم إعطائها الوقت في فترة النهار؛ لأنها ستلهيك عن أعمالك وتجعلك مهملاً وتجعل انتقاد رؤسائك موجهاً إليك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10



حظك اليوم برج الاسد

أنت مندفع جداً في أحاسيسك وانفعالاتك، وتريد الانتهاء من كل شيء بسرعة، يوم ليس في صفك وقد تقوم ببعض الهفوات في العمل، مما يجعلك عرضة للمساءلة. يمكن أن تشعر بتوعك صحي في فترة ما بعد الظهر، فحاول إراحة نفسك. أما في المساء فتصبح أكثر عقلانية، وبخاصة في تعاملك مع من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 7 من 10



حظك اليوم برج العذراء

لديك قوة في يمينك تسهل عليك ما تريده، يوم جيد للأعمال وللقرارات والمشاريع المهمة؛ لأن الحظ ما يزال في صفك. فترة ما بعد الظهر مشرقة، وخصوصا للأخبار الجيدة التي من الممكن أن تتلقاها. في المساء عليك أن تحضر نفسك لسهرة رائعة مع أصدقائك أو مع من تحب، وبخاصة مواليد 1 إلى 12 أيلول الأكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10



حظك اليوم برج الميزان

لديك بعض الميزات في هذا اليوم المهم من نوعه، والذي يعطيك الكثير من الأمور المهمة على نطاق العمل، حيث من الممكن أن تنال ترقية أو يحصل تغير في العمل لمصلحتك أو تحل بعض المشاكل العالقة. في فترة ما بعد الظهر قد تصيبك الكآبة للروتين الموجود حولك. أما في المساء فعليك بالخروج للترفيه عن نفسك مع أصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10


حظك اليوم برج العقرب

ليس الأمر سهلاً كما تعتقد يا عزيزي العقرب، فإذا كان لديك اليوم امتحان، تحد أو طلب أي شيء، فلن يكون سهلاً أو قد لا تحصل عليه مما يجعلك منزعجاً طوال النهار. يوم عليك بمجاراته وتمضيته بأي طريقة. أما المساء فيشهد بعض التحسن، وخصوصا لمواليد شهر تشرين الأول مع بقاء بقية المواليد في حالة ضياع تام.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10



حظك اليوم برج القوس

"يوم جيد لكافة الأعمال والأمور الشخصية الأخرى يا صديقي القوس، فلديك تأثير كبير على الأشخاص من حولك من طريقة كلامك وشكلك الجذاب. أما في فترة ما بعد الظهر، فلديك اهتمامات بأمورك الشخصية كالتسوق أو عمل بعض التغييرات في محيط البيت. أما في المساء فانتبه على أمورك العاطفية التي بدأت تفلت من يديك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10




حظك اليوم برج الجدي

ما تزال مبتسماً ومتفائلاً يا جدي، ونفسيتك في أعلى مستوى لها في هذا اليوم المشرق بالنسبة لك. الحظ يلعب معك دوراً جيداً، وتلاحظ ذلك من المشاكل التي تحل بسهولة ومن نتائج عملك أيضا. أما بالنسبة لفترة ما بعد الظهر فإن الأمور العاطفية تشهد تقدماً ملموساً، وبخاصة لمواليد 2 إلى 12 كانون الثاني. بالإضافة إلى سهرة سعيدة سيشهدها بقية مواليد هذا البرج.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10



حظك اليوم برج الدلو

يوم متعب بعض الشيء يا صديقي الدلو، لكثرة الأعمال التي تواجهك ومسلسل المشاكل الذي ما يزال مستمرا منذ أمس. عليك بتمرير فترتي الصباح والظهيرة فهما الأصعب. يوم سيئ، ويتحسن مع حلول المساء، وخصوصا على نطاق الأمور العاطفية ومزاجك الذي يبدأ بالتحسن.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10



حظك اليوم برج الحوت

"كثرة تحركاتك ونشاطك يظهر منذ الصباح، لديك الكثير لتقوم به منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، سواء على المستوى العملي أو الشخصي، فلا تجعل كثرة الأوراق على مكتبك تعمل إرباكا لديك. لكن في المساء فإن الأمور تهدأ تدريجياً، وقد تحصل على مفاجأة، لكنها لن تسعدك وبخاصة لمواليد شهر شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10