بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم الجمعة مع جاكلين عقيقى 18-9-2015



برج الحمل

جاذبيتك وسحرك الخاص يجذب المحيطين منك ، تبحث عن امل جديد في العمل لكن لا تكن متسرعا باقتناص الفرص ، عاطفياً تعود المياه الىمجاريها في علاقتك مع من تحب. أنت بحاجة لبعض التأمل والتفكر. لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح.




برج الثور

فكر بشكل أكثر عملي واكثر عقلانية ، ولا تتسرع باتخاذ القرارات المصيرية ،العمل بازدهار بينما الغموض يسيطر على علاقتك مع من تحب. يجد الناس فيك طاقة وسحرا لا يقاوَمان اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك وبرهن وجهة نظرك.




برج الجوزاء

تجد أن الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك؛ لذا بادر الى تطبيق خطتك اليوم. علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية ، العديد من المعجبين ينتظرون منك أن تبادرهم المشاعر. لا تفاجأ بحب الناس اليك، فأنت تملك المرح والجاذبية.






برج السرطان

لا تغامر ولا تسارع الى عقد الصفقات التجارية ، لا تشعر الحبيب بالجفاء وحاول أن تبادله نفس المشاعر الصادقة. لا تتوقع الكثير من بذل القليل من الجهد، كن صبورا ولا تتعامل مع الأمور بعصبية مطلقة.





برج الأسد

الفرص العظيمة لا تأتي الا مرة أو مرتين في الحياة. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ في الحب هنالك دائما الحلو و المر ، حاول ان تتذوق طعم الحلاوة. فالكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها.





برج العذراء

العمل يسير على ما يرام ، لكن لا تتخذ أية قرارات لست واثقا من نتائجها، فقد تعرقل مسيرتك المهنية. يعود الهدوء والاستقرار الى علاقتك مع من تحب. توقّع الفرص للرومانسية، استعد ...فقد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب .





برج الميزان

الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك ،على المستوى العاطفي الحبيب يشعر بالبعد والوحدة بسبب انشغالك عنه، تعامل باستقامة اليوم.





برج العقرب

حاول أن تراجع خططك وأن تضع كل الأمور تحت سيطرتك.وحذار من اتخاذ القرارات المتسرعة، تبدو اليوم في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً. قريبا ستقطف ثمار أعمالك.




برج القوس

حاول أن تنظر الى التفاصيل ومجمل الصورة بمنظار من التفاؤل، لا تدع اختلاف وجهات النظر يفرقك عمن تحب. عش لنفسك قليلاً.


برج الجدي

لديك شخصية متميزة تلفت انتباه الآخرين اليك بسرعة. أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً ولا تلتفت للوراء.





برج الدلو

اعتمد على حدسك اليوم. ولا تتردد في اتخاذ الخطوة الصحيحة، فرصة عمل مع شخص كنت تعرفه سابقا قادمة اليك، هذه الفرصة قد تكون مفتاح المستقبل الذي كنت تبحث عنه، على المستوى العاطفي : الحب مزدهر .



برج الحوت

لا تجعل الانتقادات التي تتعرض لها بالعمل ان تؤث عليك ، تشعر ببعد الحبيب على الرغم من قرب المسافة بينك وبينه. حاول أن تجد أشياء مشتركة بينكما


 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc