الأربعاء، 2 سبتمبر، 2015

حظك اليوم مع ماغى فرح 11-9-2015


برج الحمل

مهنيا:قد يطلب منك رئيسك تنفيذ مهام جديدة في العمل حاول ان تبدي المزيد من الحماس عاطفيا:لا تقف مكتوف الايدي و انت تراقب ما يحدث لعلاقتك العاطفية حاول ان تكون اكثر حزما.


برج الثور

مهنيا:لا تجعل الافكار السوداوية تسيطر عليك اليوم اذا كنت متعب خذ اجازة و استرح عاطفيا:عليك ان تقتنع ان لا احد كامل اقبل من تحب كما هو.


برج الجوزاء

مهنيا:عليك ان تحرص على سمعتك و لا تجعل الشائعات تطولك عاطفيا:حاول ان لا تنفث غضبك بالعمل على الحبيب افصل بين علاقتك به و علاقة العمل.


برج السرطان

مهنيا:لا تشتت نفسك باكثر من شئ حاول ان تجعل تركيزك على فكرة واحدة عاطفيا:يوم مهم للقاء الاهل مع الحبيب استعد جيدا و تصرف على طبيعتك.


برج الأسد

مهنيا:يوم مناسب لانهاء المعاملات الحكومية لبدء مشاريع جديدة عاطفيا:حاول ان تسيطر على انفعالاتك فلا تاخذ كل كلمة يقولها الحبيب على محمل شخصي.


برج العذراء

مهنيا:لا تحزن لقضائك المزيد من الوقت في العمل فهذا سيعني الكثير لرؤسائك عاطفيا:تمر بفترة صعبة مع الحبيب نتيجة انشغالك و لكنك ستتخطاها عن قريب .


برج الميزان

مهنيا:حاول ان تكون اكثر لطفا في تعاملك مع زملاء العمل فالفظاظة ستسبب لك المزيد من المشاكل عاطفيا:ادعو من تحب الى الخروج لقضاء امسية رومانسية فهذا سيقربه منك اكثر.


برج العقرب

مهنيا:لا تضعف و صمم على موقفك من قبل رؤسائك في العمل فانت على الحق عاطفيا:يوم مهم في حياتك العاطفية فانت تتخذ اهم قرار اما الارتباط او الانفصال.


برج القوس

مهنيا:انت اليوم متحمس و تجد الحلول السريعة للمشاكل التى تعترض طريقة عاطفيا:جلسة رومانسية مع الحبيب تخطط من خلالها الى مستقبلك معه.


برج الجدي

مهنيا:المشاحنات و العاصفة مازالت مستمرة عليك ان تستغل كل الظروف و تكون اكثر مرونة عاطفيا:اجتنب اي احتكاك مع من تحب خلال هذه الفترة .



برج الدلو

مهنيا:لا تكن متهورا و اجعل تركيزك اكثر على الاعمال المضمونة عاطفيا:لا تكن مزاجي في تعاملك مع من تحب فهو لن يصبر عليك اكثر.



برج الحوت

مهنيا:يوم مناسب للامور المالية و شراء العقارات الحظ سيحالفك باي اجراء مالي تقوم به عاطفيا:حاول ان تظهر المزيد من العاطفة لمن تحب فهو بحاجة الى الشعور بصدق مشاعرك