بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

توقعات الابراج مع ماغى فرح لشهر اكتوبر 2015

برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

انت بحاجة الى ان تجد طريقا لسعادة حياتك ولكن لن تتمكن في ايجاد الشخص المناسب فانت تبحث عن الاستقرار دائما الا ان الحياة التي تريد ان يختارها قلبك لم تجدها بعد ربما يكون بسبب انشغالك الدائم.
كما ان الحيرة تملأ عقلك وقلبك فانت على علاقة بشخص يسيطر على كل حواسك ورغم ذلك الامر انت لا تحاول التقرب منه على الرغم من أهميته بالنسبة لك الا ان الظروف تقع عائق بينك وبينه .
حاول ان تتجاوز تلك الظروف فلو كنت تهتم لأمره فعلا فحاول ان تتقرب منه بشتى الوسائل الممكنة ولا تجعل الظروف هي عذرك الدائم.
ابتعد عن الاستماع لمن حولك وخاصة في اتخاذ القرارات التي يمكن ان تؤثر في حياتك فأمورك الشخصية هي لك وحدك ولا يستطيع الاخريين ان يقرروها لك لذا قم بما يمليه عليك قلبك وسيكون كل شيء على ما يرام .
في هذا الشهر ربما تحتاج الى اجراء بعض التغيرات في حياتك مع الحبيب فاحرص على القيام بالأمور بالطريقة التي تساعدك على جعل حياتك أفضل.
حاول ان تصبر قليلا على كل المشاكل التي تواجهك مع الحبيب في تلك الفترة حتى تتمكنوا من تجاوزها حتى لا يؤثر هذا الامر على استقرار علاقتكم بشكل سيء. احوالك مع الحبيب ستكون في أفضل حالاتها كلما اقتربت من نهاية هذا الشهر.
 برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

انت تبحث عن حياة عاطفية سعيدة لكن الظروف كلها ضدك،  فتدخل الاخرين في حياتك هو أساس عدم الاستقرار الذي تواجهه في علاقتك بالحبيب ولربما حان الوقت لاتخاذ بعض الخطوات التي تساعدك على فصل نفسك عن الاخرين من اجل استعادة استقرار حياتك بسرعة .
ربما تعاني هذا الشهر من بعض المشكلات التي قد تؤثر على حياتك مع الشريك ولكن لا تقلق سوف تتمكنوا من تجاوز الامر بسرعة ، واحرص على تغير طريقة تعاملك مع الحبيب حتى لا يؤثر هذا الامر على استقرار علاقتكم.
واحرص على ان يكون التفاهم هو أساس تعاملكم ببعض حتى تكون حياتكم أفضل، واحرص على مصارحة الحبيب بكل ما يدور معك واحذر من ان تخفي عنه أي شيء حتى لا يؤثر هذا الامر على الثقة بينكم.
اما على صعيد العلاقات فربما حان الوقت الى التخلص من بعض العلاقات التي تؤثر على حياتك بشكل سيء ، واحرص أيضا على ان تقوم بحل كل خلافاتك مع الاخرين وخاصة في تلك الفترة حتى لا يؤثر هذا الامر على حياتك بشكل سيء.
احذر من التدخل في حياة الاخرين ودائما احرص على ان يحبك الاخرين فهذا الامر سيكون جيد لاستقرار حياتك كثيرا.
في نهاية هذا الشهر سوف تتحين احوالك مع الاخرين بشكل كبير وهذا الامر سيؤثر بحياتك بشكل جيدة للغاية.
برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

ربما يصيب علاقتك بالحبيب بعض التوتر التي ستكون انت سبب أساسي فيها فانت دائما تقوم ببعض الأفعال التي تزيد من ازعاج الحبيب وكأنك متعمد على ازعاجه.
كما إن انشغالك عنه في الفترة الماضية جعل العلاقات بينكم متوترة للغاية ، انت شخص اناني فانت لا تفكر الا في نفسك وهذا الامر هو السبب الرئيسي في فقدان العواطف بينك وبين الحبيب ، فاحذر فهذا الامر ربما يجعلك تفقده.
انت تحتاج الى اصلاح الأمور مع الحبيب سريعا فحاول القيام بكل الأمور التي تساعدك في تحسين الأمور بينك وبينه وسيكون كل شيء على ما يرام.
عليك ان تبعد الاخرين من التدخل في حياتك حتى لا يزيد هذا الامر من سوء علاقتك مع الحبيب، اما على صعيد العلاقات فأمامك
الكثير من الأمور التي يجب ان تعمل عليها من اجل تحسين علاقتك بمن حولك.
علاقتك بعائلتك يصيبها بعض الفتور وذلك لابتعادكم عنهم خلال الفترة الماضية وهذا الامر غير جيد وإذا لم تعمل على اصلاح الامر سريعا فربما يؤثر هذا الامر على علاقتك بهم بشكل سيء ، فعائلتك هم أقرب أشخاص اليك فحاول ان تصلح علاقتك بهم وابتعد عن افتعال الخلافات حتى تهدأ الأمور بسرعة، ولا تقلق فلن يستمر الامر طويلا وسوف تتحسن احوالك وعلاقتك بالأخرين بسرعة.


برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)
لو ملكت الدنيا وافتقرت إلى القيم والاخلاق والمعرفة،
فأنت لا تساوي عندي شيئاً.
أيلول طرفه بالحظ مبلول
 قد تبرز أحقاد يوم الثلاثاء 1 ، أو قد تضطر الى مواجهة بعض المحيط أو الى معالجة مشاكل طارئة وملفات صعبة.
تكون الأفكار جيدة يومي الاربعاء 2 والخميس 3 ، حيث تتزود بحنكة ومهارة لمحاضرة النتائج السلبية.
فينوس يعاود سيره الامامي يوم الاحد 6 ، ويسهل بعض الاتصالات الشخصية والعائلية والعاطفية . قد تصحح اعتباراً من هذا الوقت ، مشروعاً ما أو تعبر عن قدرة الخلق والابداع عندك بعد فترة من الاحتجاب.
تتصرف بعدائية وقد تتصادم مع بعض الزملاء أو إحدى المؤسسات الحكومية أو أحد المراجع يوم الاثنين 7 .
الكسوف في العذراء يوم الاحد 13 ، لن يكون سيئاً بالنسبة اليك لأنه يحدث في منزلك الثالث ، لكن حاول أن تضبط أعصابك في هذه الفترة خاصة إذا شعرت بتغيير يحصل في بعض المجالات الادارية ، وقد سيارتك بهدوء!
تكون الفترة الواقعى بين الاثنين 14 والاربعاء 16 هي الاكثر دقة فحاذر في كل شيء واحفظ خط الرجعة ففي تعاطيك مع الاخرين ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية ، ويسجل يوما الخميس 17 والجمعة 18 تقارب ودي جيد ، إلا أنك ابتداء من هذا التاريخ قد تعيش حيرة ما بين اتجاهين.
يعاود ساتورن سيره نحو القوس يوم الجمعة 18 ، ركز على بعض أعمالك خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الاولى والثانية ، وقد تطل على الناس بهالة كبيرة وتقدم عملاً فنياً أو سياسياً ، أو تكون محط الانظار وحديث المجتمع .
تقلق على صحتك في هذا الوقت وخاصة بين السبت 19 والاربعاء 23 ، أو تهتم بمقرب يحتاج الى مساعدة ، وتقبل على تغييرات مالية أو مهنية حتى تاريخ 28 .
ينتقل كوكب مارس الى برج العذراء يوم الجمعة 25 ويهم بدعمك ومساعدتك بعدما وضع العصي في الدواليب ، وتتبدل الصورة وترى الحظ ينساب اليك وتحقق النجاح بين السبت 26 والاحد 27 .
اما الخسوف في الاثنين 28 فيطالك مباشرة ويتحدث عن طارئ في عملك ، ويشير الى تبديل أدوار او مراكز في عملك ، انتبه لصحتك في هذا الوقت خاصة ابتداء من الثلاثاء 22 وخذ اقساطاً من الراحة والنوم.

 برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)

إن الافكار الخاطئة ليست كلها سيئة.

تدخل دورة فلكية جيدة اعتباراً من 24

تناقش أمراً مالياً في بداية الشهر ، يستحوذ على تفكيرك ، ولكن اتخاذ القرار يبدو صعباً جداً ، وتستوعب بين الاربعاء 2 والخميس 3 بعض المعطيات وتجد حلاً إلا أن الامور تتعقد بين الجمعة 4 والسبت 5 ، فكن حذراً جداً !

يعاود فينوس سيره الامامي يوم الاحد 6 فيشوش عليك بعض الاجواء والعلاقات وقد يضللك أحدهم أو تعيش أوهاماً ابتداء من الآن ، هذه ليست أفضل فترة تمر بها ، لا بل إنها تحمل اليك مفاجآت وضغوطات تحاول أن تعالجها قد الامكان ، لتصل الى الاحد 13 مع كسوف في برجك ، يتحدث عن تغيير وانتفاضة أو حسم أو اتفاق مالي مهم قد يدر عليك بالارباح نظراً لتزامنه مع مواقع فلكية أخرى.

مركور المتراجع ابتداء من يوم الخميس 17 وساتورن العائد الى القوس يوم الجمعة 18 ، فقد يولدان معاكسة فلكية تعاني منها وتعيدك الى اجواء بداية السنة ربما ، أو الى ما حدث معك في الشهر الاول . وتضطر أن تسوي وضعاً عالقاً ، وتشعر ببعض الاحباط ، خاصة بين السبت 19 والاثنين 21 ، في حين تبتسم لك الافلاك الثلاثاء 22 والاربعاء 23 .

ابتداء من الجمعة 25 تدخل دورة فلكية مناسبة فيخف الضغط ، رغم الخسوف في برج الحمل . تقتحم الساحات واثقاً من نفسك وقد تتحول ابتداء من الآن آمالك الى حقائق . قد تحمل إليك الافلاك مفاجأة سارة الاربعاء 30 .

 برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)
ان الحياة فترات أكثرها رقة هو الحب وأقساها الفراق.
أعمقها ألماً هو الوداع وأجملها معاودة اللقاء.
دورة من التجدد والمفاجآت
يبدأ الشهر مع جدال قد يطرأ مع شريك أو زوج ، ونقاش مهم تبدو فيه الاكثر قدرة ونفوذاً ، راهن على يومي الجمعة 4 والسبت 5 اللذان يهبانك المفاجآت الحلوة على الصعيد المهني أو الشخصي .
تجنب صراعاً مهنياً بين الاثنين 7 والثلاثاء 8 ، كن حذراً جداً في مفاوضات مالية أو مهنية ، وحاول أن تضع على الورق كل اتفاق ولا ترض به شفوياً ولو أن الفلك يتحدث عن أرباح أيضاً قد تطرأ وربما قد تحققها بين الاربعاء 9 والجمعة 11 .
تطل على جديد بدون أي شك وبعض مواليد الميزان يعرفون انقلاباً لمصلحتهم ، والكسوف الجزئي يوم الاحد 13 يتحدث عن تغييرات قد تحصل وعن بعض القرارات التي يجب اتخاذها ، خاصة في حياتك المهنية.
توقع ابتداء من اليوم حادثاً طارئاً يطال عملاً فنياً سياسياً أو شخصياً ، وقد تأسف لشائعات تستهدفك يوم الاثنين 14 والجمعة 18 ، أو من محاولة البعض خداعك ، لكن لا تخشى شيئاً لأن الفلك يحميك وقد تكشف القناع عنهم بين السبت 19 والاحد 20 .
ابق حذراً وابتعد عن أية ارتباطات يومي الاثنين 21 والثلاثاء 22 ، إذ قد تولد الافلاك بعض الظروف المشوشة وربما القلق بشأن أحد المقربين أو أحد الاعمال غير الواضحة، وانتبه أيضاً من أعداء متربصين بك في هذا اليوم ومن شائعات تطالك.
تنفرج الاسارير بين الاربعاء 23 والخميس 24 وتطلع على جديد مناسب أو يتبين لك أن ما حصل أتى لمصلحتك في النهاية.
الخسوف يوم الاحد 27 في الحمل يعرض علاقة شخصية لك أو مهنية للمساءلة ولبعض الشروط الجديدة، وتواجه وضع غير اعتيادي أو تستاء من كلام يوجهه أحد الشركا أو الحلفاء أو المسؤولين أو أحد المقربين، وقد تعيد النظر في انتماء في هذا الوقت وتتبدل أمور ، لكن المعنويات تتراجع في نهاية الشهر.

رج العقرب
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
من الصعب أن ترى الناس الذين تعرفهم
يصبحون أشخاصاً كنت تعرفهم!
أنت على منعطف طريق
 تجنب الجدال مع جخة منافسة أو مع الزوج أو بعض الاطراف الفاعلة بين الاربعاء 2 والخميس 3 ، يعاود فينوس سيره المباشر يوم الاحد 6 ما قد يجعلك تعيد النظر اعتباراً من هذا اليوم ببعض العلاقات .
تفاجئك التطورات في الشؤون الشخصية لكن الاثنين 7 والثلاثاء 8 يحملان تطمينات فقد تحصل على مبلغ من المال بصورة مفاجئة أو ربما على هدية في هذين اليومين .
لا تتوقع الافضل الاربعاء 9 والخميس 10 فهذان اليومان يحملان بلبلة وارباكاً وإذا شعرت بأي وهن صحي فيجب ألا تهمل هذه العوارض وربما تخضع لعملية جراحية في هذه الاثناء ، وتكون النتائج جيدة خاصة إذا أجريتها ابتداء من السبت 12 .
توقع تغييرات تحصل معك في حياتك الشخصية أو ربما أحداث تطال اصدقائك، وقد تتعدل قوانين في هذه المرحلة وتفتح ملفات قديمة بين الاثنين 14 والثلاثاء 15 ، فتنتفض على بعض الاجراءات العامة التي تتخذ ، وتتخلص من ذبذبات كوكب ساتورن وتتحرر من القيود خاصة الجمعة 18 .
تنكب على دراسة مالية مهمة حتى الاثنين 21 كما تتلقى خبر مطمئن ربما الثلاثاء 22 ، والفلك يحذرك من بعض الاحداث المقلقة والمشاكل العائلية بين الخميس 24 والجمعة 25 .
تنفرج الاسارير ويحمل اليك يوما السبت 26 والاحد 27 خبر سار وانفراج وخروج الى الضوء بعد فترة قاتمة ، ولكن الخسوف الحاصل يوم الاثنين 28 في الحمل يشير الى طارئ يطال المؤسسة التي تعمل بها ، أو بعض التغييرات في الادارة وفي موقع القرار وتلاحظ ذلك في الاسابيع المقبلة .

برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

السعادة تكمن في أن تعرف ماذا تريد ، وأنت تريد بشغف وحماسة.
اسرع بإنجاز أعمالك في النصف الاول
 يطل عليك الشهر في يوم مثمر حيث يسود التفاؤل والمعنويات العالية يوم الثلاثاء 1.
تنهمك في أعمال كثيرة ابتداء من الاربعاء واذا كنت من الدائرة الاولى فقد تخشى من بعض الفشل خاصة الجمعة 4 والسبت 5 في علاقة مع طرف آخر .
أما مركور فيحثك على العمل والنجاح ويغذيك بأفكار ناجحة وقدرات عالية في التواصل خاصة الاحد 6 .
قد تتلقى علامات الحب والصداقة المتينة بين الاربعاء 9 والخميس 10 أو تحقق بعض المشاريع ، وتتولى مسؤولية في هذه الاثناء ويكون الحظ الى جانبك ولكن القمر الجديد في العذراء يشير الى بعض الارتباك وخاصة الاحد 13 فقد تتراجع عن مشروع أو تنقطع صلاتك مع بعض الاطراف .
يتعاون معك الاصدقاء ويقدمون لك دليل على محبتهم لك بين الاثنين 14 والاربعاء 16 ، وتتطور صداقة نحو رومانسية في هذه الفترة ، وقد يتدخل الماضي في حياتك خاصة بين 17 والجمعة 18 ، وتكون أكثر تحفظ واكثر انزواء .
لحسن الحظ أن مارس في برج الاسد يشجعك ويحثك على الانتصار على التشاؤم ويسلط الضوء على مشروع لك بين السبت 19 والاثنين 21 .
ينتقل كوكب مارس الى العذراء يوم الجمعة 25 فتدخل مرحلة أكثر دقة ويحذرك الفلك من شجار عقيم يطرأ ابتداء من الان، أما أكثر الايام خطراً فهي السبت 26 والاحد 27 .
يكتمل القمر في الحمل يوم الاثنين 28 مما قد يعني تغييراً لمصلحتك قد يأتي بصورة سريعة بين الاثنين 28 والثلاثاء 29 ، ورسالة الفلك إليك هي بالتصرف بجدية والنظر الى الامور بعمق ، واحذر فقد تستدرك وضعاً يخص أحد الاولاد وقد يحصل في حياته تغييرات وخيارات جديدة يطرق بابها .

برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
كلما تكدست الذكريات وكثرة التجارب
أدركت أنك قطعت شوطاً طويلاً من عمرك.
المناخ هادئ والحظ يعود بقوة ابتداء من 25

ترتبك في اليوم الاول أي الثلاثاء 1 وتشعر بالغبن أو بالتراجع النفسي ثم تجد الحلول والملاذ بين الاربعاء 2 والخميس 3 حيث المزاج ممتاز.
يعاود فينوس سيره الامامي يوم الاحد 6 فيخف القلق السابق قليلاً ، لكن مواجهة مع الشريك محتملة بين الاثنين 7 والثلاثاء فحاذر .
قد تعيش غيرة وشكوك وأزمة مع بعض المقربين بين الاربعاء 9 والجمعة 11 .
القمر الجديد في العذراء يوم الاحد 13 يتزامن مع كسوف يتحدث عن تغيير قد لا يكون بالضرورة سيئاً بل يحمل اليك رحلة أو سفر أو تغيير في استراتيجية أو في مؤسسة تربوية أو في قوانين واجراءات معينة قد تسمع عن غياب أحد المسؤولين في هذه الاثناء أو أحد المراجع وتواجه واقعاً جديدياً في حياتك أو مسارك.

حاذر من الفترة الواقعة بين الاثنين 14 والاربعاء 16 ولا تصطدم بأي فريق.
تحلو لك اللقاءات العذبة بين الاربعاء 16 والخميس 17 وقد تدور أحاديث مالية صاخبة واتفاقات وبحث في عقود او التزامات جديدة بين السبت 19 والاثنين 21.
يخف الضغط الجمعة 25 وتبدا رحلة جديدة أقل ضغطاً وأكثر وعداً ، وتركن الى صداقة عذبة بين السبت 26 والاحد 27 الا ان القمر المكتمل في الحمل مع خسوف في البرج نفسه قد يؤشر الى بعض الارباك وذلك يوم الاثنين 28 .
قد تكشف اسرار عائلية أو قد يحصل ما هو غير متوقع أو تتعرض علاقتك الزوجية أو الغرامية لتجربة قاسية ، انتبه لصحتك أيضاً في هذه الفترة وإذا كنت تخضع لعلاج فيجب أن تتعاطى مع الامر بجدية .


برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)
قد تكون النفوس أكثر نبلاً من الدم

تسقط الحواجزابتداء من 25

قد ترتاب لبعض التصرفات يوم الخميس 1 ، وتشعر بعد الأمان ، إلا أن الامور تستقيم ابتداء من الجمعة 2 ، ويحمل اليك الفلك بشرى سارة بين الجمعة 2 والسبت 3 ، وتستعيد عافيتك أو تشعر بتقدم في مجالات عديدة.

لأنور كثيرة تتوضح في المجال المهني فتستعيد الثقة بالنفس وتدخل شهراً ناجحاً فيأتيك الدعم بين الاحد 4 والاثنين 14 ، من بعض المسؤولين أو أفراد العائلة .

قد تعيش مغامرات عاطفية سطحية بين الاثنين 5 والخميس 8 وتتلقى الدعوات وتبدو فرحاً بنفسك متألقاً أثناء اجتماعات ومفاوضات خاصة الاحد 11 والاثنين 12.

يترك فينوس برج الاسد يوم الجمعة 9 ويلتقي ساتورن السبت 10 ولكي تبدا رحلة عاطفية جديدة وتعيد النظر ببعض العلاقات وربما تشكك بالشريك خاصة هذين اليومين .

اكثر الايام نجومية وتألق تقع بين الاحد 11 والثلاثاء 13 فالقمر الجديد في الميزان يوم الثلاثاء 13 ملائم جداً لك ، ولكن قد ترتبك حتى بدون سبب بين الاربعاء 14 والخميس 15 ، أو تشعر بصعوبة التواصل أو يطرأ ما يحول دون تنفيذ أحد الوعود ، انتبه لصحتك أو لصحة أحد المقربين .

بين الجمعة 16 والخميس 22 تعرف لقاءات استثنائية واتصالات مع بعض الاجانب والغرباء أو بعض المسؤولين الذي تترك لديهم تأصير كبير وخاصة بين السبت 17 والاحد 18 .

تتوتر الاربعاء 21 حتى بدون سبب لكن الفلك يحمل اليك تطميناً بين الاحد 25 والاثنين 26 .

حاذر من اكتمال القمر في الثور الثلاثاء 27 فهو ينذر بارتباك وببعض القلق أو النزاعات خاصة بين الثلاثاء 27 والاربعاء 28.

تبتسم الاقدار يومي الخميس 29 والجمعة 30 ، وقد تتلقى مفاجأة سارة.


برج الحوت

النصف الاول أكثر ملاءمة لك

كن متأنياً أول الشهر وحاول أن تجتمع بالاصدقاء والافرقاء بين الاربعاء 2 والخميس 3 ولكن حاذر ولا تتورط بقضية شائكة بين الجمعة 4 والسبت 5 ، وانتبه لبعض المناورات والكذب والاحتيال ولا تصدق إدعاءات مغرضة.

يبتسم الحظ لك بين الاثنين 7 والثلاثاء 8 وحاذر من بعض المواجهات الجمعة 11 ، وتكون الاجواء أكثر رقة وعذوبة بين الاربعاء 16 والجمعة 18 .

يعود ساتورن الى القوس ابتداء من الجمعة 18 ليولد فترة دقيقة ، فيجب أن تتجنب خلالها المناورين والكاذبين ، وبشكل عام ففي هذه الفترة الغالبية من مواليد الحوت سيشعرون بالاحباط والتراجع المعنوي وخاصة بين السبت 19 والاحد 20 .

تكون الاجواء متعاطفة معك الثلاثاء 22 والاربعاء 23.

ينتقل مارس الى العذراء الجمعة 25 فيطرح قضية زوجية أو عاطفية لتدور حولها نقاشات كثيرة عائلية وشخصية ، وقد تتخذ قرارات صادمة في هذه الاثناء .

الخسوف في الحمل يوم الاثنين 28 يتحدث عن تغييرات في أوضاعك المالية ، في زمن الكسوف والخسوف يجب أن تحافظ على أمنك وسلامتك وأن تبتعد عن النزاعات .
تشبه عوامل الكسوف والخسوف عاصفة كبيرة تفرض عليك حماية نفسك وإقفال أبوابك جيداً حتى لا تتعرض لأي مكروه

يحمل الاربعاء 30 أجواء مطمئنة.

برج الأسد
(23 تموز – 22 آب)
جميل هو هذا القول: عندما فرّق الله العقول ، الكل اكتفى،
وعندما فرّق الثروات ، الكل اشتكى.
ثلاثة أسابيع ضاغطة جداً
 تبدأ الشهر بيوم واعد هو الثلاثاء 1 ، حيث تحتفل بجديد مميز ، إلا أن الاربعاء 2 والخميس 3 ، فيحذرانك من عدائية وسوداوية تجتاحك، فتتراجع المعنويات.
قد تعاني من بعض الاخطاء الحسابية والمهنية . تتحمس لأحد الاشخاص بين الجمعة 4 والاحد 6 ، لكنك قد تمر بفترة من القلق بين الاثنين 7 والخميس 10 ، وإعادة النظر ببعض الارتباطات . تصطدم ربما بسلطة معينة وتعيش انفعالات كثيرة، وانتبه طوال الشهر لصحتك وسلامتك ، كما لسلامة المقربين.
الكسوف الحاصل يوم الاحد 13 يتحدث عت غياب أو اختفاء أو ضغط أو عن إرث أو خطأ في بعض العمليات الشرائية أو المالية فحاسب جداً . قد يشكل يوما الخميس 17 والجمعة 18 خطر عليك في هذا الاطار. انتبه لأي عقد توقع عليه واحمِ نفسك من أصحاب النوايا السيئة .
بين الاثنين 14 والاربعاء 16 ، وقد تعرف لقاء عاطفي مميز أو تقع في الحب . وقد تتطور هذه العلاقة في الفترة اللاحقة أو بين السبت 19 والاثنين 21 ، وفي هذه التواريخ تطلع على جديد يرضيك وتتلقى خبراً جديداً جيداً ، وإذا تعرفت الى حبيب مميز في الاسبوع الاول من الشهر ، فإنك تعلن عن ذلك الآن أو تسرع الى خطوبة أو زواج.
انتبه لصحتك وراجع الطبيب لدى أي عارض بين الثلاثاء 22 والجمعة 25 ، والقمر المكتمل في الحمل يوم الاثنين 28 مع الخسوف قد يشكل إشارة جيدة بالنسبة إليك لكن لا تقدم على سفر الاربعاء 30 ، وكن حذراً مع بعض المقربين .