بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2015 , برجك الشهرى والحظ شهر تشرين الاول 2015


الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

هذا الشهر ربما يكون الأنشط والأكثر نتيجة وحسمًا. تتضاعف التحركات وتخف الاعباء اليومية، ولن يضيق بك الوقت ولن تفقد السيطرة على مجرى الامور. لكن مهما يكن الأمر اطلب المساعدة من احدهم في حال احتجت إليها، لا تبق وحيدًا وضائعًا في امرك. لا تناسبك المماطلة ولا العمل على امرين في الوقت نفسه. باكر الى ايّامك كي لا تفاجأ بتعقيدات مؤخرة، وقد تحتاج الى الاستراحة المبرمجة خلال ساعات العمل، وتحصل على فرصة عمل جديدة او اضافية قبل تاريخ 23. اما الأسبوع الاخير فقد يحمل مواجهة او خلافا مع احدهم وربما يعرضك لمشاكل انت بالتأكيد بغنى عنها.


الثور (21 نيسان - 20 أيار)

تتلقى معلومات جديدة تشجعك على التحرك لاستعادة موقع او اتخاذ خطوة. تتحسن ظروف العمل وتقوى فرص النجاح، وربما يناسبك تكثيف العمل في الاسابيع الثلاثة الاولى. تتقدم بثقة ولكن لا تتصرف بعشوائية، بل عن سابق تحضير وتصميم، الوقت ثمين واستثنائي، فلا ترتجل الا اذا كنت مضطرًا. اجتهد واعط افضل ما لديك، الحظوظ قوية فلا تتلهّ. تتمتّع بدعم من تحتاج اليه فلا تخجل من طلب المساعدة، تملك القدرة على المفاوضة الذكية وعلى تأدية دور الوساطة الماهرة، تكثر الزيارات واللقاءات والاتصالات فليكن لك فيها دور بارز.


الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)

تطرأ احداث تناقض توجهاتك، ما يضطرك الى التعامل مع ظروف سريعة ولا سيما لمزاجيتك بافساد النتائج التي تعمل من اجلها. ان وجود الشمس في برج العذارء حتى تاريخ 22 يشكل محورًا ضاغطًا هذا الشهر. اجل، انه شهر ضاغط، وقد تكون الاسباب عائلية او شخصية، لكن لا يجوز ان تسمح لها بالتأثير سلبًا في ادائك وتصرفاتك. انت تحتاج الى هدوء ونوم وتركيز جيد. ابتعد عن المؤثرات السلبية والاشخاص الموتورين. لحسن الحظ تتحسن الظروف ابتداء من تاريخ 23 حين تتبدل الاجواء في مصلحتك وتختفي معظم الضغوط السابقة، وتجد الحلول والتأييد للبدء بمرحلة جديدة .



السرطان (22 حزيران - 22 تموز)

مهنياً

يتحدّث الفلك عن حركة اتصالات ناشطة وعن ورشة عمل او زيارة مهمّة تقوم بها خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. تحضّر لبعض الامور، وتناقش بقوة وثقة، فأنت تملك المعطيات الكافية لمعالجة المسائل بوضوح وموضوعيّة. تجنّب نقل الإشاعات وشارك اهتمامات الآخرين من الزملاء. يناسبك التحرّك في الاطار المطلوب فلا تجادل ولا تعاند.
لا خوف عليك من الضغوط اذا كانت تحضيراتك جدّية. اما في الأسبوع الأخير من الشهر فقد تتذمّر من مزاجية الآخرين ومعاكستهم، ولكن في الحقيقة انت المزاجي والمعاكس وصاحب الرؤية السوداويّة، فكن هادئًا ولا تختلق المشاكل. نسّق بين الواجبات المهنيّة والعائلية.


الاسد (23 تموز - 22 آب)

تكلّم أيها الأسد، دافع عن آرائك ومواقفك لكن بموضوعيّة ومنطق. انه شهر كثير الحركة، تتعدّد خلاله اللقاءات وورش العمل وربّما المؤتمرات والرحلات.
إنّه شهر مثمر وواعد بكثير من التقدّم. إن وجود الشمس في برج العذراء، اي بيت المال بالنسبة الى برجك، يعني ظهور انشغالات مالية ولا سيّما في الاسابيع الثلاثة الاولى. لكن احذر الانفعال واثارة المواضيع الساخنة، فالمرّيخ في برجك قد يدفعك إلى التصرّف بتسرّع وطيش. من الواضح أنّك منهمك بحلّ مسألة ماليّة سواء أكانت تتعلّق براتب او بفاتورة او بقرض، واذا تمالكت اعصابك واتخذت موقفًا ايجابيًّا من الامور يكافئك القدر بمكسب او بربح.




العذراء (23 آب - 22 أيلول)

تفعل ما يريحك وتستعيد أعمالك العالقة مسيرتها. تحلّق بنجاحاتك وتتقدّم بخطوات سريعة وأكيدة بعد ان راوحت أعمالك مكانها في الشهر الماضي. ها انت تقلب المعادلات لمصلحتك وتستعيد الثقة بنفسك وبالآخرين. لذلك تتحمّس لمعاودة الاتصال بالزملاء، ولن ترفض الفرص التي قد تطرق بابك. تتحدّث الشمس في برجك عن حركة لافتة وجريئة من قبلك، ورغبة واضحة في تحديد بعض المعايير والارشادات. لقد اصبح بعض الروتين مثلاً بالنسبة اليك ولا يشكل حافزًا.



الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

مهنياً

حاول تأجيل اللقاءات المصيريّة الى الاسبوع الاخير من الشهر، لئاا تُمنى بالخيبة او بالفشل. لولا كوكب الزُهرة لكان معظم الشهر فارغًا من الحدث. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى هادئة نوعًا ما، لكنّك تنشغل بتعزيز علاقات ادارية مصرفية، وتهتم بالعلاقات العامة لأنك تؤمن بها جدًا وتخدم بالفعل مصالحك. تتأخّر اعمالك وتراوح مكانها. احذر الورطات. تطمئن خواطرك مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 23، فتتسارع الوتيرة مجدّدًا وتتوالى الأخبار والاحداث، فلا تقف ساكنًا خلالها.


العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
 

توقّع ظهورًا مفاجئًا لمسؤولية معقدة او اعادة نظر في عمل سابق لك لتحاسب عليه امام لجنة كبيرة. انه شهر مهم جدًا على الرغم من الضغوط والتوتر الذي تشعر به بين الحين والآخر. تكون محط الانظار، وربما تكون الضغوط مجرّد امتحان لكفاءتك ولجهوزيتك، لذلك من الضروري جدًا عدم الاستخفاف بالواجب وعدم التقصير في ما عليك القيام به. احذر التصرف العدائي او العشوائي او حتى الارتجالي. كن على علم مسبق بكل التفاصيل، وتحاش ارتكاب الاخطاء.


القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

مهنياً

تقوم برحلة او تشارك في مؤتمر يعرّفك إلى وجوه جديدة. لا خوف على مصالحك هذا الشهر، شرط تركيز الطاقات وعدم تشتيتها في مشاريع فاشلة وواهمة. كثّف عملك. يشهد الوضع العام تقدّمًا كبيرًا وارتياحًا تلمسه من خلال التعامل مع الآخرين الذين يبدون تجاهك تفهّمًا واستيعابًا وحتى دعمًا كبيرًا. يحلو لك خوض تجربة جديدة، وربما تبحث بشكل جدّي مع مسؤولين او شخص نافذ امكان تنفيذ مشروع يهمّك. احذر الوقوع في الخطأ خلال الاسبوع الاخير لأن غلطة الشاطر تكون بألف غلطة. تحرّك بدقّة.


الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

إذا كنت تريد انهاء مرحلة المتاعب او الوصول الى تسوية ومصالحة، فابحث فورًا عن القواسم المشتركة، وقدّم بعض التنازلات ارضاءً للطرف الآخر. من الضروري البحث عن المصالحة والوفاق وتهدئة الخواطر تفاديًا لحصول تنافر او مزيد من الخلافات. تنشغل بحل مسألة ادارية كملفّ او بوليصة تأمين او معاملة مصرفية. بعض الضغوط تشعرك بالحيرة او التعب وقد تسبّب القلق والارق. تفرح لانفراجات ملموسة ابتداءً من تاريخ 23، وتعوّض في الاسبوع الأخير عن بعض من التراجع او الركود. 26 و27 هما افضل ايام الشهر.

الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)

إبحث عن الحليف والصديق وصاحب الخبرة، واحذر أصحاب النيات السلبية. إنه شهر مثقل بالواجبات الصعبة أو بمواضيع مربكة قد تتعقّد في الايام الأقل حظاً. تكون الأسابيع الثلاثة الأولى ضاغطة، وقد تحمل خصماً أو منافسة قوية. تجنّب الوقوع في المواقف المحرجة، فأنت بحاجة الى المحافظة على حسن سمعتك وأدائك. تنحسر الضغوط ابتداءً من تاريخ 23، ويكون بامكانك بالتالي معالجة بعض الأحداث والتطورات بموضوعية أكثر. إبحث عن القواسم المشتركة، وقدّم بعض التنازلات أو التعديلات على برامجك لتصحيح الاخطاء.



الحوت (19 شباط - 20 آذار)

تساندك الأوضاع والحظوظ وتعدك بأيام ممتازة من الفرص المتسارعة لتعزيز مركزك وتوظيف طاقاتك في المجالات المهمة. ان الظروف واعدة بتسهيلات مع المسؤولين والمقربين منك في حقل اختصاصك. حركة واعدة ببعض التجديد تجلب الانفتاح على افكارك، وتحمل نجاحات على صعيد الاجتماعات او المفاوضات. توقع، عزيزي الحوت، تغييراً جذرياً يحصل في محيطك العائلي أو المهني. قد تغير مكان إقامتك أو تبدل أثاث منزلك أو تتخلى عن مشاريع للبدء بمشاريع أخرى طارئة وواعدة. تتحدث فيصغي إليك الآخرون وتستقطب الأنظار والاهتمام. تجد الكلام المناسب في الوقت المناسب وتؤثر في الآخرين، سواء أكانوا من الأصدقاء القدامى أو تعرفت إليهم أخيراً. يسطع نجمك فتلفت الأنظار في مجالك المهني والشخصي على السواء.