بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى ماديا مهنيا وعاطفيا لشهر اكتوبر تشرين الاول 2015

ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
 مطبات وعراقيل
ترى أن من الضروري إعادة النظر في حساباتك هذا الشهر، فالظروف تبدلت والأجواء لن تدلّك بعد الآن.

مهنياً
ترى أن من الضروري إعادة النظر في حساباتك هذا الشهر، فالظروف تبدلت والأجواء لن تدلّك بعد الآن. من المحبذ ان تحافظ على هدوئك ورصانتك وان تلتزم بوعودك تجاه الاخرين ونفسك ايضا، تتحدث الشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22 عن تزامن في الواجبات وزحمة انشغالات على مختلف الصعد، يساورك شعور بأن بعض الاشخاص يتآمرون ضدك فيلقون بأعبائهم عليك ولا مفر لك من تحمل كامل المسؤولية. ابتداءً من تاريخ 23 ومع وجود الشمس في برج الميزان تنقلب المعطيات وتظهر مطبات وعراقيل قد تكون من قبل اشخاص او ظروف خارجة عن ارادتك .
احذر الوقوع ضحية الغضب والانفعالات، قد يحمل الأسبوع الأخير اجتماعًا مهما لكن طباعك الصعبة ومزاجيتك قد تفسد عليك فرصة ثمينة. تصطدم بشريك حياتك او بشريك او زميل لك في العمل، تفاجأ برفض أحد مشاريعك وتواجه باتهامات وتأنيب. تسكنك افكار سود وتعتقد ان الكون يتآمر عليك. ليست الامور مستحيلة لكنها تتطلب مرونة وتقبلاً لآراء الاخرين المختلفة. لا تأخذ النقد على محمل سلبي، بل اعتبره بناء ولخدمة مصالحك، واجه السلبيات بموضوعية وتكيّف معها بهدوء. لا تُثر المواضيع الحساسة وبالتأكيد لا تخالف القوانين ولا تجازف، الحظوظ بعيدة اذا شئت المجازفة.


عاطفياً
تتحدث الكواكب عن حركة عاطفية واهتمامات عائلية لوجود الزهرة ثم الشمس في برج الميزان. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف والهواجس ولا سيما في الايام الاكثر حظًا، وهي الفترة الافضل للخروج مع الحبيب وللنقاش والتفاهم بهدف تقريب وجهات النظر. اما الاسبوع الاخير، ونظراً إلى وجود الشمس في برج الميزان، فتتسلط الاضواء على الاوضاع الداخلية والشخصية، وربما تتعرض العلاقة الجديدة او غير المستقرة لاهتزازات وشكوك قوية. اما العلاقة المتينة فهي على موعد مع اعادة النظر في كل العراقيل والمفاهيم ووجهات النظر التي تمنع تقدم العلاقة وتطورها. احذر الخلافات والجدال.

الثور (21 نيسان - 20 أيار)
 طمأنينة ومكافأة
تشعر بارتياح نفسي وبسهولة في التعاطي مع محيطك. يؤدي الفلك دورًا مهمًا وايجابيًا في رفع المعنويات والدعم.

مهنياً
تشعر بارتياح نفسي وبسهولة في التعاطي مع محيطك. يؤدي الفلك دورًا مهمًا وايجابيًا في رفع المعنويات والدعم. تلاحظ تعاونًا وتفهمًا تجاهك من قبل المدراء، والزملاء، او افراد العائلة. تجاوب مع تطلعاتك وربما تغيرات طارئة فلا داعي إلى خشيتها او التهرب منها، فهي قد تنقلك الى آفاق جديدة وتفتح لك أبوابًا واسعة. كن عمليًا وطموحًا لا تستعجل بالرفض فهذا شهر ايجابي تكثر خلاله الاخبار السارة، والتهاني والدعوات. يمدك الفلك بالشجاعة والقدرة على الاقدام وحب المبادرة، ويجعلك منافسًا صعبًا ومنتصرًا في معظم تحركاتك.
انت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفًا مراقبًا الحظ يمر بالقرب منك من دون ان تحرك ساكنًا. حان الوقت لتتخذ المبادرة وتكون عنصرًا فعالاً في محيطك، فالحظ طائر يغط على شرفتك كل صباح هذه الايام فلا تدعه يطير بعيداً. تلمس التعاطف مع حاجاتك ومتطلباتك، وتنمو قدراتك بشكل لافت ويتعزز موقعك شرط التحرك المسؤول والمدروس.

عاطفياً
تظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام اذا كنت عازبًا، انه شهر رومانسي جداً ومن افضل الاشهر واكثرها دعمًا للروابط. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للتراجع عن كلام او مواقف اثارت تحفظ الحبيب او الشريك، وتتعامل برقة وليونة، وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف. اجل، قد يفاجأ حبيبك بما يجرى، فسارع الى طمأنته والى ازالة شكوكه وهواجسه اذا كانت تقلقه. انه شهر الزواج والاحتفال بحدث سارّ كولادة طفل وربما ايضا برحلة شهر عسل جديد.

الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
 تطورات شخصية
لا تتعرض لخصوصيات أحد، وحافظ على هدوئك وراحة بالك قدر المستطاع.

مهنياً
لا تتعرض لخصوصيات أحد، وحافظ على هدوئك وراحة بالك قدر المستطاع. تحتاج هذا الشهر الى اتباع اسلوب رصين في معالجة الامور التي تطرأ في معظمها حول مسائل شخصية او عائلية. تجنّب المواجهة والجدال ولا سيما مع افراد العائلة. ان وجود الشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22 يجعل الفترة المذكورة مقلقة نوعًا ما، فقد تظهر تطورات على الصعيد الشخصي التي تستدعي حضورك واهتمامك، وربما تحمل الفترة بلبلة مع احد الاولاد او وعكة صحية او تعارضًا بين واجباتك المهنية والعائلية.
اهتمام جدي بالاستقرار، وقد يفكر العازب في وحدته وربما يقرر ان الوقت قد حان للزواج. انها فترة بنّاءة وايجابية لكنها تتطلب في الوقت نفسه اعادة تقييم للوضع الشخصي وعدم التسرع بإلقاء اللوم على احد. جو ضاغط بعض الشيء بسبب المربع الفلكي بين الشمس وبرجك خلال هذه الفترة من العام، وتكون المعنويات متقلبة. قد تحتاج الى جرعات من السكينة والهدوء والغذاء الصحي بشكل خاص في الايام الاقل حظًا.
لحسن الحظ تتغير المعطيات لمصلحتك ابتداء من تاريخ 23 موعد وصول الشمس الى برج الميزان. يكون الاسبوع الاخير حافلا بالوعود والايجابيات، يطمئن بالك وترتاح طباعك وتستعيد صفاء ذهنك. يتحدث الفلك عن مصالحة مرتقبة وعودة الأمور الى مجاريها الطبيعية. يعبق الجو بالرومانسيات وبالفرح والتسلية. كرّر محاولاتك، فالغيوم قد انحسرت وها أنت تتحمس لترويج أعمالك وربما للسفر. تكون الاجواء في مصلحتك بحيث تكون الايام الاخيرة من الشهر ايجابية ومثمرة على الصعيد الشخصي والمهني والاجتماعي، فلا تقف ساكنًا. وسّع دائرة تحركاتك وقم بانجاز ما يجب انجازه.


 عاطفياً
قد تضطر لسبب او لآخر لتلبية طلبات الحبيب او الشريك، ربما لانه يعاني ازمة صحية او شخصية، او ربما لضغوط عائلية. ابتعد عن التوتر وتأزيم الامور، فالاجواء ليست مريحة حتى تاريخ 22. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى متقلبة ولا سيما اذا كانت العلاقة غير مستقرة. كذلك قد تكون غير مناسبة للتعارف او لتعميق اي علاقة جديدة اذا كنت عازبًا. تتغير الظروف ابتداء من 23 أيلول وتصفو الاجواء للعازبين وللمرتبطين، ويتحدث الفلك عن مصالحة وتفاهم وغرام.


السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
 أخبار جيدة
شهر ناشط على مختلف المستويات التي تتطلّب منك حركة فكريّة وجسدية. تجد نفسك محاورًا ومفاوضًا بارعًا

مهنياً
شهر ناشط على مختلف المستويات التي تتطلّب منك حركة فكريّة وجسدية. تجد نفسك محاورًا ومفاوضًا بارعًا، اذ تملك افكارًا قوية تؤهّلك للدفاع عن قضيتك وعن قضايا الآخرين ايضًا. يتحدّث الفلك عن لقاءات وزيارات واسفار ودراسات. فالشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22، تشجّع على توسيع دائرة التحرّكات، وتحمل في جعبتها اخبارًا وظروفًا جيدة.
تنشط خلال الاسابيع الثلاثة الاولى الحياة الاجتماعية فتلتقي الاهل والاصحاب، وربما تقوم برحلة استجمامية او تفكّر بزيارة بلدك الأم. انّها فترة مناسبة لتعزيز الروابط مع محيطك وكذلك مع الاشقاء والاقارب. كما قد تظهر الفترة مواقف لافتة من قبل الآخرين كطلب دعم او تدخّل لإنقاذهم من ورطة ما. تتحدّث الشمس في الاسبوع الأخير عن ابتعاد عن الاضواء والصخب والضجيج وقد يكون الامر اراديًّا او تضطر الى ذلك. تعيش لحظات صعبة على الصعيد الشخصي والعائلي او ربّما تقوم بخطوة كبيرة كالإرتباط او الهجرة او السفر.
كما قد تحتفل بشراء منزل او بولادة طفل. انها فترة متطلّبة نوعًا ما لكنّها تؤكّد ضرورة التضامن مع افراد العائلة. احذرالمتاعب والشجار والتراجع الصحي، وقد تكون عرضة سهلة للورطات ولخيبات الامل. من ناحية اخرى، يتحدّث الزُهرة عن تأثيرات ايجابية في حياتك العاطفيّة. قد تبدأ بممارسة هواية جديدة رياضيّة او غيرها، وتحقق حلمًا ابداعيًّا اذا كنت تعمل في مجال الفن. اذاً يجلب الزُهرة الانشراح والرومانسية والمصالحة.


عاطفياً
تزدهر العلاقة اذا كانت جديّة وتقوى العلاقة المتبدئة، اما تلك المتوتّرة فقد تجد وسيلة للتقدّم. لا تزال التأثيرات العامة ايجابية والمناخ دافئاً ويقوّي الروابط والعواطف. تعرف فترة من التواصل البنّاء مع حبيبك خلال الأسابيع الثلاثة الاولى، وقد تفاجئه بهدية او بدعوة وتكون كريمًا معه فتغدق عليه باهتمامك ومحبّتك. وللعازب اقول ان الجو مناسب للتخلّي عن خجله ولإبقاء باب التواصل مفتوحًا مع من يعجبه.

الاسد (23 تموز - 22 آب)
  أعد قراءة حساباتك
حان الوقت لتعيد قراءة حساباتك ولتحدّد موقعك. ان الجوّ العام يكون نشيطًا وفعّالاً وسريعًا مع توقّعات بمفاوضات مالية من قروض او مساعدات او بحث بالرواتب.

مهنيًّا
توقّعات بمفاوضات مالية من قروض او مساعدات او بحث بالرواتب. تتحدّث الشمس في برج العذراء خلال الاسابيع الثلاثة الاولى عن عزيمة قوية، وعن رغبة في تسريع الوتيرة ولا سيما تلك التي تتعلّق بمواضيع مالية. احذر بعض الكلام المعسول، فبعض الاشخاص يحاولون الايقاع بالضعفاء والمهملين، فكن لهم بالمرصاد. لن يخذلك الحظ اذا كنت جاهزًا، فالظروف تشجّع على الحركة وعلى إدخال بعض التغييرات التي تعد بانفراجات مالية ومعنوية.
انت قوي وقادر على المواجهة، ولن يثني عزيمتك شيء. تُقبل على العمل (وعلى الحياة) بحماسة وتفاؤل، وعلى الرغم من بعض التحفّظات العابرة، تتخطّى كل العراقيل وتحقّق تقدّمًا. ادعوك الى معالجة الامور بهدوء وبتواضع. إفسح في المجال للتقارب في الآراء، ولا تقفل الباب في وجه الحوار.
تجنّب المجازفات والأماكن الخطرة أو السرعة في قيادة السيارة خلال النصف الاول من الشهر، اذا كنت من مواليد العشرية الاولى، وخلال النصف الثاني من الشهر اذا كنت من مواليد العشرية الثانية. أمّا مواليد العشرية الثالثة فعليهم الانتباه في الشهر المقبل، لكن هذا لا يسمح لهم الآن بالتهوّر بتاتًا. تكثر الاتصالات في الاسبوع الأخير من الشهر، وتظهر مواجهة او محادثة لافتة، فلا تكن عنيدًا. أصغِ الى الرأي الآخر وجِد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكيًا وماهرًا في المفاوضات، ولا خوف عليك في الامتحانات. لكنني انبهك من التسرّع في اتخاذ القرارات الجذرية، وكذلك من السرعة في قيادة السيّارة. إنّه شهر ناجح بطبيعته، ويقدّم لك فرصة مميّزة لتعزيز الموقع. حظًّا موفّقًا!


عاطفيًّا
إن كوكب المرّيخ يغمرك بالطاقة، ويجب ضبط النفس وتفادي توجيه اي كلام نافر. قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك في لحظات الشدّة التي تظهر هذا الشهر، فلا تقسُ عليه.
تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الأمور، وتغمر الحبيب باهتمامك وبكرمك. ضِع الغيرة جانبًا ولا تجادل لمجرد الجدال. ابتعد عن الاستفزاز وافسح في المجال للحوار البنّاء. قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك، لكنّ تصرّفاتك العشوائية والمتسرّعة قد تسبّب النفور في الايام الأقل حظاُ.


العذراء (23 آب - 22 أيلول)
  شهر الزرع الحصاد
الشهر مناسب جدًا لتوسيع نطاق عملك واختصاصك، لذلك عليك استغلال الوقت الجيّد عندما تشعر بجودته

مهنيًّا
الشهر مناسب جدًا لتوسيع نطاق عملك واختصاصك، لذلك عليك استغلال الوقت الجيّد عندما تشعر بجودته، لأن الحظ دولاب، وهو الآن يتعاطف معك، لكنّه لن يتأخر في انتقاله الى برج آخر. فسارع اذاً الى ترطيب الأجواء وتحسين الاوضاع. مؤشرات عديدة تدفعني الى القول بأن شهر ايلول (سبتمبر) سيكون شهر الزرع والحصاد.
فإذا كان الشهر الفائت شهر الركود والتسويف والتأخير، فأنت على موعد الآن مع النشاط الفائض والحركة غير الاعتيادية والعجقة والسرعة. فالكواكب متفقة هذا الشهر على دعمك وإحاطتك بتأثيرات ممتازة ومنعشة. لذلك تبدأ التحرّكات عند معظم المواليد، وتكثر اللقاءات والاتصالات لتثمر خلال الأيام الأكثر حظًا.
لا تنتظر شهرًا آخر ولا تغفل عن الواجبات مهما تكن بسيطة او روتينية، او التخلّص من الهموم النفسيّة التي احيانًا تكون اثقل من الاعمال والمشاريع.
عليك التحلي باليقظة والتنبّه، ليس لصعوبة الشهر وكثرة مشاغله فقط، بل لأن المسؤوليات تتطلّب منك تفكيرًا وتحليلاً للأمور للوصول الى استنتاجات ذكيّة وصفقات ناجحة. لا ترتكب حماقة باختلاق عداوة، وابقَ على الحياد، فأنت بغنى عن كلّ الضغوط والسلبيات. تجنّب اي ارتباط مهني او اجتماعي او عاطفي في الايام القليلة الحظ والأكثر توترًا. ومن الافضل عدم استفزاز الأحبّاء لأنك قد تدخل في خصومة معهم. ابقَ لطيفًا وحافظ على هدوء أعصابك.
أعتبر شهر ايلول شهر الجدّ والسهر المتواصل والمسؤوليات الصعبة، والتي تتطلّب كفاءة وقدرة عالية على التحمّل. انه شهر مناسب للتخلّص من كل المبادئ التي لم تخدم مصالحك في السنة الماضية. حان الوقت للتغيير ولإدخال تعديلات مهمّة ومناسبة على نمط حياتك واسلوب عملك، تماشيًا مع التحديات التي تنتظرك حاليًا وفي المستقبل القريب.


 عاطفيًّا
تزدهر العواطف وتتنفس الصعداء، حتى لو كانت حياتك العائلية مستقرّة. تلمس تطوّرًا وارتياحًا. انه شهر جميل ودافئ، ولا يجوز اضاعة الوقت الثمين الذي يتحلّى به. لا مؤشرات فلكيّة سلبية، وبالتالي لا تُلقِ اللوم على الحظ اذا وجدت نفسك في ورطة نتيجة انفعالاتك. في المقابل، قد توظف كل الظروف الايجابية لتعزيز الروابط ولإشاعة جوّ من الطمأنينة. إنّه شهر مناسب جدًّا لاتخاذ القرارات المهمّة والجريئة، ولا بدّ من ان تعود الامور الى مجاريها الطبيعية اذا كانت النيّة موجودة لدى الطرفين.
تحرّك واخرج لملاقاة الناس اذا كنت عازبًا. تنسجم مع الجميع، لكن بشكل خاص مع مواليد برجك وبرجي الميزان والعقرب. انت على موعد مع صفحة جديدة.


الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
  مخاوف وشكوك
تشعر بالضغوط الخفيفة والثقيلة إذ ما زالت الاجواء الحذرة والسلبية التي رافقتك في الاسبوع الاخير من الشهر الماضي مسيطرة على حياتك

مهنيًّا
تشعر بالضغوط الخفيفة والثقيلة إذ ما زالت الاجواء الحذرة والسلبية التي رافقتك في الاسبوع الاخير من الشهر الماضي مسيطرة على حياتك، أقله حتى تاريخ 22 ايلول (سبتمبر)، وبالتالي ستشعر بالقلق والاضطراب منذ بداية الشهر. تساورك مخاوف وشكوك على مستويات متنوّعة، مهنيّة او عائلية او عاطفية. قد تكون المسائل المطروحة سابقًا والتي لا تزال عالقة سببًا لاضطرابك. لذا ادعوك الى التحلي بالهدوء النفسي، والى ضبط الاعصاب منعًا لتأزم الامور. لا عجب هذا الشهر اذا طال انتظارك ولم تسمع جوابًا حاسمًا، اي قبل تاريخ 23 ايلول، فسوف تراوح مكانك في الجزء الاول من الشهر، وستهدأ وتيرة نشاطك بشكل ملحوظ. وقد تتراجع المعنويات لتعاني موجات حزن واحباط. يستمرّ هذا الجوّ البطيء والممل حتى صباح 23، لتنفرج معه الامور بشكل واضح وملموس، فيكون الجزء الثاني من الشهر جميلاً ومشرقًا وحاسمًا.
قد تفتقد هذا الشهر التعبير بسهولة عن مشاعرك ورغباتك، كذلك تميل الى الشعور بالوحدة والملل. قد تخيب آمالك في بعض الاحيان بسبب فشل مفاوضات او نقص في الحظوظ. تنخفض بالتالي نسبة الارباح او تتراجع شعبيتك. اما اذا كنت مذنبًا فحذار هذه الفترة لأنها تحمل اخبارًا سيئة.
سارع الى اعادة الامور الى مجاريها الطبيعية، والى تصحيح العلاقات التي تخلخلت أخيرًا. بادر الى المصالحات والى جلسات الوفاق والتسوية. خذ قسطًا من الراحة والترفيه عن نفسك مع الحبيب والاصدقاء. وهنيئًا لكل المواليد بنهاية شهر مثمرة وواعدة بالنجاح والمكاسب!


عاطفيًّا
الظروف بطيئة وقد تسبب للبعض من مواليد برجك شعورًا باليأس او الملل. تكون الاجواء هادئة نوعًا ما، الأمر الذي يشجّع على جلسات رومانسية وبحث العاشق على التعبير عن المشاعر والابتعاد عن الانجراف وراء الافكار السود. لا تسمح لمزاجيتك بإفساد لحظات الانسجام والتناغم. تتغيّر الظروف بشكل لافت لمصلحتك مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 23، ليصبح الاسبوع الاخير ايجابيًا جدًا وحاسمًا للأمور العالقة. تصبح الفترة مناسبة لاتخاذ الخطوات الجريئة، وقد تحمل اليك ظرفًا مهمًّا.

العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
  ضغوط ومسؤوليات
خذ نفسًا عميقًا ايها العقرب وكن مستعدًا لما هو بانتظارك هذا الشهر! اذا كان تموز (يوليو) خيرًا عليك وكريمًا بأخباره السارة ومكاسبه

مهنيًّا
خذ نفسًا عميقًا ايها العقرب وكن مستعدًا لما هو بانتظارك هذا الشهر! اذا كان تموز (يوليو) خيرًا عليك وكريمًا بأخباره السارة ومكاسبه، فإن آب (أغسطس) الحالي لن يتأخر عن مفاجأتك بتطوراته التي تزعزع استقرارك نسبيًا لا سيما على الصعيد العائلي.
لن يكون شهرًا مريحًا، ولن تطمئن خواطرك او تهدأ مخاوفك ساعة تشاء. ضغوط ومسؤوليات مترتبة ومتدفقة في هذا الوقت من العام. بالاضافة الى تلك المسؤوليات او المتاعب الطارئة التي تظهر في الايام الأقل حظًا او تتأزم خلالها.
جدارتك ومواهبك على المحك، والاضواء كلها مسلطة عليك لامتحانك. فلا عجب اذا طلبت منك مسؤولية صعبة خارج نطاق اختصاصك، فهذا يكون بالتأكيد امتحانًا لجهوزيتك ولمرونتك ولاستعدادك لخوض تجارب جديدة، فلا تتهرّب من موقع المسؤولية.
وبالتأكيد تلمس تدريجياً انقلابًا في المعطيات لمصلحتك، إذ تلقى كل الدعم والتأييد اللذين لم تحظ بهما أخيرًا. وتكون افكارك ومطالبك مسموعة، وتحصد مكاسب معنوية ومادية ربما. تتحرر اخيرًا من القيود التي تعوّق مسيرتك، وتطلق مخيلتك وطاقتك الذهنية للعنان. تباشر العمل اجتماعيًا بحثًا عن الصداقات والدعم والتضامن، وعلى الارجح لن يخذلك الحظ وتتمكن من انهاء الشهر راضيًا وسعيدًا!


 عاطفيًّا
لا توجّه اتهامات ظالمة إلى حبيبك ولا تقسُ عليه. انت بحاجة الى من يقف دائمًا الى جانبك، والحبيب هو افضل الخيارات. تكثر المسائل المهنية او الاجتماعية الطارئة التي تسبب لك بعض القلق او الهواجس، وربما تجتاحك موجة من الغيرة او الغضب، الامر الذي قد يسيء الى مجرى العلاقة. احذر ارباك المواقف او تعقيدها اكثر مما هي عليه من ارباك وتعقيد. قد ترتأي الارتباط هذا الشهر، ولا بأس في ذلك فلكيًا، لكن اختر يومًا ايجابيًا. احذر كثرة الانشغالات التي قد تبعدك عن الارتباطات والواجبات العائلية. لحسن الحظ يكون الاسبوع الاخير نشيطًا على الصعيد الاجتماعي، وتتميّز بروح رياضية وبانشراح وتفاؤل، الامر الذي قد يعيد نوعًا ما الثقة الى العلاقة.


القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
  مناخ مشجع
تتراصف الكواكب لدعمك ومد يد العون لك، تنير النجوم طريقك وتتسارع الاحداث بشكل مذهل وفي ما يخدم مصالحك ومواقعك.

مهنيًّا
تتراصف الكواكب لدعمك ومد يد العون لك، تنير النجوم طريقك وتتسارع الاحداث بشكل مذهل وفي ما يخدم مصالحك ومواقعك. انه بالتأكيد شهر جيد ومفرح، يعيد البهجة والابتسامة الى حياتك وخصوصاً بعد ما عانيته من ويلات في الأشهر السابقة. تنقلب المعطيات وتصفو سماؤك لتوفر لك مناخًا جميلاً ومشجّعًا وحافلاً بالانتصارات واللقاءات المثمرة. يحمل إليك الفلك انفراجات متنوّعة تطال الوضع النفسي والمعنويات وكذلك الوضع الصحي. الفترة الممتدة حتى تاريخ 22 آب (أغسطس) واعدة بالتقدّم الملموس والسريع. تزدهر حياتك مجدداً ويسطع نجمك في عالم النجومية، فتحلّق عاليًا بين الناجحين وتحلّق عاليًا بين الناجحين والمتفوقين. تطالعك الكواكب بأخبار سارة واجواء مريحة فعلاً، إذ يرتاح معها القلب والفكر فتختفي المتاعب والشكوك واليأس.
كذلك يكون باستطاعتك فرض الذات في محيط العمل وتحسين علاقاتك بالآخرين من زملاء ومسؤولين. الفرصة متاحة لتعزيز موقعك ووضعك ولتتقدم في حقل اختصاصك. لن تخيب آمالك شرط التصرف بدقة ومنطق. اما الايام العشرة الاخيرة فتحمل إليك مسؤولية كبيرة ومربكة، لكنها تكون مهمة على الصعيد الشخصي والمهني. كن متيقّظًا ايها القوس ولا تجازف خلال الرحلات. تحرّك بما يمليه عليك الواجب والضمير، ولا تهمل اعمالك ومشاريعك. اسع الى تلطيف الاجواء ولا بدّ من ان تحظى بأوقات جميلة ورومانسية الى جانب الحبيب او الشريك. ابتسم للحياة لأنها تبتسم لك!


عاطفيًّا
أنت على موعد مع شهر جميل تحلو فيه اللقاءات والنقاشات ومختلف النشاطات المشتركة. قد تقوم برحلة مع الحبيب او تلتقي حبيب العمر خلال رحلة او ورشة عمل او مؤتمر. يسهل عليك التفاهم والانسجام مع الحبيب، وتقدّم افكارًا وحلولاً تحظى بإعجاب هذا الأخير وتزيده اقتناعًا بآرائك. كثف تحركاتك، وعبّر عن افكارك بإيجابية قبل انتقال الشمس الى برج العذراء، اي قبل تاريخ 23، ذلك ان الاسبوع الأخير قد يحمل بعض التوتّر او الانشغالات الخارجية، والتي قد تنعكس سلبًا على مجرى العلاقة، فلا تسمح لمزاجيتك بالتحكّم في حياتك. قد يحمل الاسبوع الاخير حدثًا مهمًّا كموعد خطبة او زواج.

الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
  أجواء جميلة
تتخطى مرحلة الركود التي عانيتها أخيرًا لتنطلق في عملية انقاذ او تقدّم السريع نحو الاهداف. لقد دخلت مرحلة ايجابية منذ الاسبوع الاخير من الشهر الفائت
 مهنيًّا
تتخطى مرحلة الركود التي عانيتها أخيرًا لتنطلق في عملية انقاذ او تقدّم السريع نحو الاهداف. لقد دخلت مرحلة ايجابية منذ الاسبوع الاخير من الشهر الفائت، وها ان الاجواء الجميلة والمؤاتية لبرجك ما زالت مسيطرة هذا الشهر ايضًا. عوامل فلكية مشجّعة تسمح لك القيام بالمبادرة احيانًا وبدعم تحركات الآخرين احيانًا اخرى. تعود عجلة الحياة إلى الدوران بشكل طبيعي وسريع، لتقلب المعطيات في مصلحتك. فبعد العواصف التي مررت بها، ها انت تطل على الحياة برصانة وقوة اكبر. لقد تعلمت درسًا صعبًا هذا صحيح، لكنك اصبحت الآن اكثر خبرة وحكمة في كيفية التعامل مع الضغوط ومواجهة الازمات. لا تقلق ايها الجدي، فبانتظارك انفراجات كثيرة وعلى مختلف المستويات، وما اكثرها في الجزء الثاني من الشهر الذي يبدأ بعد تاريخ 23

اما الفترة التي تأتي ما بعد تاريخ 22 آب (أغسطس)، فهي وفيرة بالحظوظ والفرص الثمينة، ولا بدّ من التحرك المكثّف والسريع خلالها للاستفادة من اكبر قدر ممكن من النجاحات والمكاسب المتنوّعة. انطلق باكرًا الى عملك، ولا تتذمّر من المسؤوليات لأنها سترفعك عاليًا الى قمة النجاح والازدهار. لن يرفّ لك جفن ايها الجدي قبل ان تحقق نجاحًا كبيرًا في الايام الأخيرة من الشهر، فهنيئًا لك ثمرة جهودك واتعابك!


عاطفيًّا
انه شهر جيد للارتباط او للتعارف ولا سيما في الاسبوع الاخير منه. تختفي غيوم الشهر الفائت ويصبح بإمكانك التفاهم مع ما يجري حولك من احداث صغيرة او كبيرة. تستقيم بعض الامور، ويجدر بك انت شخصيًا ان تبادر الى تقريب المسافة وتقديم بعض التنازلات او تلطيف الاجواء دعمًا للاستقرار والاستمرارية. يناسبك تخصيص وقت اضافي للحبيب، فرحلة او عطلة اسبوع رومانسية تفيد العلاقة وتدعم النيات.
يسهل التفاهم معك، وتختفي معظم العوامل الفلكية وغير الفلكية الضاغطة، ليخلو لك الجوّ من التوتر، فتنطلق في مبادرات رومانسية.


الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
  فترة صعبة
تجتاز فترة صعبة وثقيلة بدأت مع شهر تموز (يوليو)، وها هي مستمرة طوال الشهر الحال

مهنيًّا
تجتاز فترة صعبة وثقيلة بدأت مع شهر تموز (يوليو)، وها هي مستمرة طوال الشهر الحالي. أما التأثيرات الفلكية فهي أقل بكثير من تلك التي شهدتها في الشهر السابق، والمطلوب إذاً التعامل معها بكثير من الحذر والدقة. يتوجب عليك الاستعداد جيداً والقيام بجميع التدابير اللازمة لحماية موقعك واستقرارك، ولتفادي وقوع أي حوادث أو خلافات محتملة.
يكون الشهر متعباً بكل ما للكملة من معنى، ومليئاً بالضغوط والمنافسات على أنواعها. تنشغل بأمور مالية طارئة من فواتير وأقساط ومدفوعات. وهنا أنبّهك الى ضرورة مراعاة وضعك المادي والإنفاق باتزان والابتعاد عن التبذير والكرم المبالغ فيه. إحم ميزانيتك ولا تستثمر أموالك في أي مشاريع لانك ستُمنى بخسارة فادحة.
أما الاسبوع الاخير من الشهر فيكون أفضل بكثير من الاسابيع الاولى، إذ يحمل إليك الانفراجات والاخبار السارّة والمفرحة. تستعيد معه حماستك واندفاعك، وتسارع الى إعادة الأمور الى نصابها الطبيعي. لكن تذكّر أن تتحرّك ضمن القوانين والصلاحيات المعطاة لك. حافظ على روحك العالية والمنفتحة وعلى الأجواء الايجابية حولك.
تسمح لك الأيام الأخيرة تحقيق انجاز جيد إذا أردت القيام بترويج مشروع أو فكرة معينة، أو بتقديم إمتحان أو طلبات ما. فهيا تحرّك لأن الأجواء سهلة ومؤاتية لتحركاتك وتطلعاتك. كن دقيقاً دائماً ولتكن خطواتك ثابتة وأكيدة. صحّح الأخطاء في حال ظهرت أو حدثت أخيراً، إحم علاقاتك من أي خطر أو قطيعة، وأظهر النيات الحسنة وصورتك الجيدة وهدّىء الخواطر!


عاطفيًّا
قد تقسو عليك الظروف، فتكون مزاجياً ومشتّت الافكار، فيصعب التفاهم معك. إنه ولا شك شهر مرهق على أعصابك وعلى العلاقة. احذر التسرّع بكلمة أو بانتقاد، وراع ظروف الحبيب أو الشريك لئلا تتهم باللامبالاة أو بالأنانية أو بعدم الاهتمام. قد تتعرّض العلاقة الجديدة لمضايقات وربّما لتحدّيات كبيرة تسبّب الجفاء والقطيعة. قد يحمل الشهر على الرغم من الاجواء المتوتّرة رغبة في الارتباط، وهنا أدعوك الى اختيار يوم إيجابي، والى التحلّي بسعة الصدر وطول البال. تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 23 ويجب الاسراع لتلطيف الاجواء وتحسين العلاقة.


الحوت (19 شباط - 20 آذار)
  معنويات مرتفعة
باستطاعتك مواجهة الأحداث وحيداً من دون حاجة الى تشجيع أو دعم مزوّداً عنويات مرتفعة وعزيمة هائلة واندفاعاً رائعاً يصعب على الآخرين مجاراته.

مهنيًّا
باستطاعتك مواجهة الأحداث وحيداً من دون حاجة الى تشجيع أو دعم مزوّداً عنويات مرتفعة وعزيمة هائلة واندفاعاً رائعاً يصعب على الآخرين مجاراته. شهر مميز من النجاح والتألق تبرز خلاله مواهبك، وتحقق فيه بعض الأماني. تشجعك الظروف على اقتحام المجهول بلا خوف او تردد. فبعد معارك الشهر الماضي، تبدو الظروف افضل، وتكون انت بدورك قادراً على فرض شروطك بنفسك. تبدو الرابح في كل المساعي التي تقوم بها، سواء أكنت تخوض امتحانات أو مفاوضات أو بعض المجالات الصعبة.


عاطفيًّا
تجد الحلول للمشاكل في هذا الشهر المناسب لشؤون القلب والعائلة، وتقيم نقاشاً او حواراً مثمراً. على الرغم من الجو المتشنج عاطفياً، تميل الى الانفعال وتضخيم الامور. لكن على الرغم من التوتر، تعزز أوضاعك العاطفية. ربما تعرف عشرة أيام من مراجعة الأوضاع والحسابات، أو تتخلى عما بات يزعجك، أو تعيش شكوكاً وتطرح التساؤلات. تحتاج الآن إلى قصة حب ثابتة، هذا إذا عانيت تعقيدات سابقة وعلاقات سرية أو عابرة. إذا قابلت شخصاً حرك قلبك فربما تكون العلاقة مستقرة. للعازب، قد تحمل الظروف اجتماعات ولقاءات متنوعة، او تصله اخبار تبشر بحدث سارّ. المهم ألا تنجرف وراء الافكار او العواطف السلبية.


 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc