توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر 2026



   

العذراء (23 آب - 22 أيلول)
  شهر الزرع الحصاد
حظك اليوم الشهر مناسب جدًا لتوسيع نطاق عملك واختصاصك، لذلك عليك استغلال الوقت الجيّد عندما تشعر بجودته

مهنيًّا
حظك اليوم الشهر مناسب جدًا لتوسيع نطاق عملك واختصاصك، لذلك عليك استغلال الوقت الجيّد عندما تشعر بجودته، لأن الحظ دولاب، وهو الآن يتعاطف معك، لكنّه لن يتأخر في انتقاله الى برج آخر. فسارع اذاً الى ترطيب الأجواء وتحسين الاوضاع. مؤشرات عديدة تدفعني الى القول بأن شهر ايلول (سبتمبر) سيكون شهر الزرع والحصاد.
فإذا كان الشهر الفائت شهر الركود والتسويف والتأخير، فأنت على موعد الآن مع النشاط الفائض والحركة غير الاعتيادية والعجقة والسرعة. فالكواكب متفقة هذا الشهر على دعمك وإحاطتك بتأثيرات ممتازة ومنعشة. لذلك تبدأ التحرّكات عند معظم المواليد، وتكثر اللقاءات والاتصالات لتثمر خلال الأيام الأكثر حظًا.
لا تنتظر شهرًا آخر ولا تغفل عن الواجبات مهما تكن بسيطة او روتينية، او التخلّص من الهموم النفسيّة التي احيانًا تكون اثقل من الاعمال والمشاريع.
حظك اليوم عليك التحلي باليقظة والتنبّه، ليس لصعوبة الشهر وكثرة مشاغله فقط، بل لأن المسؤوليات تتطلّب منك تفكيرًا وتحليلاً للأمور للوصول الى استنتاجات ذكيّة وصفقات ناجحة. لا ترتكب حماقة باختلاق عداوة، وابقَ على الحياد، فأنت بغنى عن كلّ الضغوط والسلبيات. تجنّب اي ارتباط مهني او اجتماعي او عاطفي في الايام القليلة الحظ والأكثر توترًا. ومن الافضل عدم استفزاز الأحبّاء لأنك قد تدخل في خصومة معهم. ابقَ لطيفًا وحافظ على هدوء أعصابك.
أعتبر شهر ايلول شهر الجدّ والسهر المتواصل والمسؤوليات الصعبة، والتي تتطلّب كفاءة وقدرة عالية على التحمّل. انه شهر مناسب للتخلّص من كل المبادئ التي لم تخدم مصالحك في السنة الماضية. حان الوقت للتغيير ولإدخال تعديلات مهمّة ومناسبة على نمط حياتك واسلوب عملك، تماشيًا مع التحديات التي تنتظرك حاليًا وفي المستقبل القريب.

 عاطفيًّا
تزدهر العواطف وتتنفس الصعداء، حتى لو كانت حياتك العائلية مستقرّة. تلمس تطوّرًا وارتياحًا. انه شهر جميل ودافئ، ولا يجوز اضاعة الوقت الثمين الذي يتحلّى به. لا مؤشرات فلكيّة سلبية، وبالتالي لا تُلقِ اللوم على الحظ اذا وجدت نفسك في ورطة نتيجة انفعالاتك. في المقابل، قد توظف كل الظروف الايجابية لتعزيز الروابط ولإشاعة جوّ من الطمأنينة. إنّه شهر مناسب جدًّا لاتخاذ القرارات المهمّة والجريئة، ولا بدّ من ان تعود الامور الى مجاريها الطبيعية اذا كانت النيّة موجودة لدى الطرفين.
تحرّك واخرج لملاقاة الناس اذا كنت عازبًا. تنسجم مع الجميع، لكن بشكل خاص مع مواليد برجك وبرجي الميزان والعقرب. انت على موعد مع صفحة جديدة.

   
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent