توقعات برج القوس لشهر اكتوبر 2026




القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
  مناخ مشجع
تتراصف الكواكب لدعمك ومد يد العون لك، تنير النجوم طريقك وتتسارع الاحداث بشكل مذهل وفي ما يخدم مصالحك ومواقعك.

مهنيًّا
حظك اليوم تتراصف الكواكب لدعمك ومد يد العون لك، تنير النجوم طريقك وتتسارع الاحداث بشكل مذهل وفي ما يخدم مصالحك ومواقعك. انه بالتأكيد شهر جيد ومفرح، يعيد البهجة والابتسامة الى حياتك وخصوصاً بعد ما عانيته من ويلات في الأشهر السابقة. تنقلب المعطيات وتصفو سماؤك لتوفر لك مناخًا جميلاً ومشجّعًا وحافلاً بالانتصارات واللقاءات المثمرة. يحمل إليك الفلك انفراجات متنوّعة تطال الوضع النفسي والمعنويات وكذلك الوضع الصحي. الفترة الممتدة حتى تاريخ 22 آب (أغسطس) واعدة بالتقدّم الملموس والسريع. تزدهر حياتك مجدداً ويسطع نجمك في عالم النجومية، فتحلّق عاليًا بين الناجحين وتحلّق عاليًا بين الناجحين والمتفوقين. تطالعك الكواكب بأخبار سارة واجواء مريحة فعلاً، إذ يرتاح معها القلب والفكر فتختفي المتاعب والشكوك واليأس.
حظك اليوم كذلك يكون باستطاعتك فرض الذات في محيط العمل وتحسين علاقاتك بالآخرين من زملاء ومسؤولين. الفرصة متاحة لتعزيز موقعك ووضعك ولتتقدم في حقل اختصاصك. لن تخيب آمالك شرط التصرف بدقة ومنطق. اما الايام العشرة الاخيرة فتحمل إليك مسؤولية كبيرة ومربكة، لكنها تكون مهمة على الصعيد الشخصي والمهني. كن متيقّظًا ايها القوس ولا تجازف خلال الرحلات. تحرّك بما يمليه عليك الواجب والضمير، ولا تهمل اعمالك ومشاريعك. اسع الى تلطيف الاجواء ولا بدّ من ان تحظى بأوقات جميلة ورومانسية الى جانب الحبيب او الشريك. ابتسم للحياة لأنها تبتسم لك!



حظك اليوم عاطفيًّا
أنت على موعد مع شهر جميل تحلو فيه اللقاءات والنقاشات ومختلف النشاطات المشتركة. قد تقوم برحلة مع الحبيب او تلتقي حبيب العمر خلال رحلة او ورشة عمل او مؤتمر. يسهل عليك التفاهم والانسجام مع الحبيب، وتقدّم افكارًا وحلولاً تحظى بإعجاب هذا الأخير وتزيده اقتناعًا بآرائك. كثف تحركاتك، وعبّر عن افكارك بإيجابية قبل انتقال الشمس الى برج العذراء، اي قبل تاريخ 23، ذلك ان الاسبوع الأخير قد يحمل بعض التوتّر او الانشغالات الخارجية، والتي قد تنعكس سلبًا على مجرى العلاقة، فلا تسمح لمزاجيتك بالتحكّم في حياتك. قد يحمل الاسبوع الاخير حدثًا مهمًّا كموعد خطبة او زواج.

   
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent