توقعات برج الثور لشهر اكتوبر 2026




الثور (21 نيسان - 20 أيار)
 طمأنينة ومكافأة
تشعر بارتياح نفسي وبسهولة في التعاطي مع محيطك. يؤدي الفلك دورًا مهمًا وايجابيًا في رفع المعنويات والدعم.

حظك اليوم مهنياً
حظك اليوم تشعر بارتياح نفسي وبسهولة في التعاطي مع محيطك. يؤدي الفلك دورًا مهمًا وايجابيًا في رفع المعنويات والدعم. تلاحظ تعاونًا وتفهمًا تجاهك من قبل المدراء، والزملاء، او افراد العائلة. تجاوب مع تطلعاتك وربما تغيرات طارئة فلا داعي إلى خشيتها او التهرب منها، فهي قد تنقلك الى آفاق جديدة وتفتح لك أبوابًا واسعة. كن عمليًا وطموحًا لا تستعجل بالرفض فهذا شهر ايجابي تكثر خلاله الاخبار السارة، والتهاني والدعوات. يمدك الفلك بالشجاعة والقدرة على الاقدام وحب المبادرة، ويجعلك منافسًا صعبًا ومنتصرًا في معظم تحركاتك.
انت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفًا مراقبًا الحظ يمر بالقرب منك من دون ان تحرك ساكنًا. حان الوقت لتتخذ المبادرة وتكون عنصرًا فعالاً في محيطك، فالحظ طائر يغط على شرفتك كل صباح هذه الايام فلا تدعه يطير بعيداً. تلمس التعاطف مع حاجاتك ومتطلباتك، وتنمو قدراتك بشكل لافت ويتعزز موقعك شرط التحرك المسؤول والمدروس.

حظك اليوم عاطفياً
تظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام اذا كنت عازبًا، انه شهر رومانسي جداً ومن افضل الاشهر واكثرها دعمًا للروابط. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للتراجع عن كلام او مواقف اثارت تحفظ الحبيب او الشريك، وتتعامل برقة وليونة، وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف. اجل، قد يفاجأ حبيبك بما يجرى، فسارع الى طمأنته والى ازالة شكوكه وهواجسه اذا كانت تقلقه. انه شهر الزواج والاحتفال بحدث سارّ كولادة طفل وربما ايضا برحلة شهر عسل جديد.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent