بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 7 أكتوبر 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر اكتوبر 2017

   

الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
 تطورات شخصية
لا تتعرض لخصوصيات أحد، وحافظ على هدوئك وراحة بالك قدر المستطاع.

مهنياً
لا تتعرض لخصوصيات أحد، وحافظ على هدوئك وراحة بالك قدر المستطاع. تحتاج هذا الشهر الى اتباع اسلوب رصين في معالجة الامور التي تطرأ في معظمها حول مسائل شخصية او عائلية. تجنّب المواجهة والجدال ولا سيما مع افراد العائلة. ان وجود الشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22 يجعل الفترة المذكورة مقلقة نوعًا ما، فقد تظهر تطورات على الصعيد الشخصي التي تستدعي حضورك واهتمامك، وربما تحمل الفترة بلبلة مع احد الاولاد او وعكة صحية او تعارضًا بين واجباتك المهنية والعائلية.
اهتمام جدي بالاستقرار، وقد يفكر العازب في وحدته وربما يقرر ان الوقت قد حان للزواج. انها فترة بنّاءة وايجابية لكنها تتطلب في الوقت نفسه اعادة تقييم للوضع الشخصي وعدم التسرع بإلقاء اللوم على احد. جو ضاغط بعض الشيء بسبب المربع الفلكي بين الشمس وبرجك خلال هذه الفترة من العام، وتكون المعنويات متقلبة. قد تحتاج الى جرعات من السكينة والهدوء والغذاء الصحي بشكل خاص في الايام الاقل حظًا.
لحسن الحظ تتغير المعطيات لمصلحتك ابتداء من تاريخ 23 موعد وصول الشمس الى برج الميزان. يكون الاسبوع الاخير حافلا بالوعود والايجابيات، يطمئن بالك وترتاح طباعك وتستعيد صفاء ذهنك. يتحدث الفلك عن مصالحة مرتقبة وعودة الأمور الى مجاريها الطبيعية. يعبق الجو بالرومانسيات وبالفرح والتسلية. كرّر محاولاتك، فالغيوم قد انحسرت وها أنت تتحمس لترويج أعمالك وربما للسفر. تكون الاجواء في مصلحتك بحيث تكون الايام الاخيرة من الشهر ايجابية ومثمرة على الصعيد الشخصي والمهني والاجتماعي، فلا تقف ساكنًا. وسّع دائرة تحركاتك وقم بانجاز ما يجب انجازه.

 عاطفياً
قد تضطر لسبب او لآخر لتلبية طلبات الحبيب او الشريك، ربما لانه يعاني ازمة صحية او شخصية، او ربما لضغوط عائلية. ابتعد عن التوتر وتأزيم الامور، فالاجواء ليست مريحة حتى تاريخ 22. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى متقلبة ولا سيما اذا كانت العلاقة غير مستقرة. كذلك قد تكون غير مناسبة للتعارف او لتعميق اي علاقة جديدة اذا كنت عازبًا. تتغير الظروف ابتداء من 23 أيلول وتصفو الاجواء للعازبين وللمرتبطين، ويتحدث الفلك عن مصالحة وتفاهم وغرام.