بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 7 أكتوبر 2017

توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر 2017


الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
 مطبات وعراقيل
ترى أن من الضروري إعادة النظر في حساباتك هذا الشهر، فالظروف تبدلت والأجواء لن تدلّك بعد الآن.

مهنياً
ترى أن من الضروري إعادة النظر في حساباتك هذا الشهر، فالظروف تبدلت والأجواء لن تدلّك بعد الآن. من المحبذ ان تحافظ على هدوئك ورصانتك وان تلتزم بوعودك تجاه الاخرين ونفسك ايضا، تتحدث الشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22 عن تزامن في الواجبات وزحمة انشغالات على مختلف الصعد، يساورك شعور بأن بعض الاشخاص يتآمرون ضدك فيلقون بأعبائهم عليك ولا مفر لك من تحمل كامل المسؤولية. ابتداءً من تاريخ 23 ومع وجود الشمس في برج الميزان تنقلب المعطيات وتظهر مطبات وعراقيل قد تكون من قبل اشخاص او ظروف خارجة عن ارادتك .
احذر الوقوع ضحية الغضب والانفعالات، قد يحمل الأسبوع الأخير اجتماعًا مهما لكن طباعك الصعبة ومزاجيتك قد تفسد عليك فرصة ثمينة. تصطدم بشريك حياتك او بشريك او زميل لك في العمل، تفاجأ برفض أحد مشاريعك وتواجه باتهامات وتأنيب. تسكنك افكار سود وتعتقد ان الكون يتآمر عليك. ليست الامور مستحيلة لكنها تتطلب مرونة وتقبلاً لآراء الاخرين المختلفة. لا تأخذ النقد على محمل سلبي، بل اعتبره بناء ولخدمة مصالحك، واجه السلبيات بموضوعية وتكيّف معها بهدوء. لا تُثر المواضيع الحساسة وبالتأكيد لا تخالف القوانين ولا تجازف، الحظوظ بعيدة اذا شئت المجازفة.

عاطفياً
تتحدث الكواكب عن حركة عاطفية واهتمامات عائلية لوجود الزهرة ثم الشمس في برج الميزان. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف والهواجس ولا سيما في الايام الاكثر حظًا، وهي الفترة الافضل للخروج مع الحبيب وللنقاش والتفاهم بهدف تقريب وجهات النظر. اما الاسبوع الاخير، ونظراً إلى وجود الشمس في برج الميزان، فتتسلط الاضواء على الاوضاع الداخلية والشخصية، وربما تتعرض العلاقة الجديدة او غير المستقرة لاهتزازات وشكوك قوية. اما العلاقة المتينة فهي على موعد مع اعادة النظر في كل العراقيل والمفاهيم ووجهات النظر التي تمنع تقدم العلاقة وتطورها. احذر الخلافات والجدال.