بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج الحوت لشهر اكتوبر 2017


الحوت (19 شباط - 20 آذار)
  معنويات مرتفعة
باستطاعتك مواجهة الأحداث وحيداً من دون حاجة الى تشجيع أو دعم مزوّداً عنويات مرتفعة وعزيمة هائلة واندفاعاً رائعاً يصعب على الآخرين مجاراته.

مهنيًّا
باستطاعتك مواجهة الأحداث وحيداً من دون حاجة الى تشجيع أو دعم مزوّداً عنويات مرتفعة وعزيمة هائلة واندفاعاً رائعاً يصعب على الآخرين مجاراته. شهر مميز من النجاح والتألق تبرز خلاله مواهبك، وتحقق فيه بعض الأماني. تشجعك الظروف على اقتحام المجهول بلا خوف او تردد. فبعد معارك الشهر الماضي، تبدو الظروف افضل، وتكون انت بدورك قادراً على فرض شروطك بنفسك. تبدو الرابح في كل المساعي التي تقوم بها، سواء أكنت تخوض امتحانات أو مفاوضات أو بعض المجالات الصعبة.



عاطفيًّا
تجد الحلول للمشاكل في هذا الشهر المناسب لشؤون القلب والعائلة، وتقيم نقاشاً او حواراً مثمراً. على الرغم من الجو المتشنج عاطفياً، تميل الى الانفعال وتضخيم الامور. لكن على الرغم من التوتر، تعزز أوضاعك العاطفية. ربما تعرف عشرة أيام من مراجعة الأوضاع والحسابات، أو تتخلى عما بات يزعجك، أو تعيش شكوكاً وتطرح التساؤلات. تحتاج الآن إلى قصة حب ثابتة، هذا إذا عانيت تعقيدات سابقة وعلاقات سرية أو عابرة. إذا قابلت شخصاً حرك قلبك فربما تكون العلاقة مستقرة. للعازب، قد تحمل الظروف اجتماعات ولقاءات متنوعة، او تصله اخبار تبشر بحدث سارّ. المهم ألا تنجرف وراء الافكار او العواطف السلبية.

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc