توقعات برج السرطان لشهر اكتوبر 2026




السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
 أخبار جيدة
شهر ناشط على مختلف المستويات التي تتطلّب منك حركة فكريّة وجسدية. تجد نفسك محاورًا ومفاوضًا بارعًا

حظك اليوم مهنياً
شهر ناشط على مختلف المستويات التي تتطلّب منك حركة فكريّة وجسدية. تجد نفسك محاورًا ومفاوضًا بارعًا، اذ تملك افكارًا قوية تؤهّلك للدفاع عن قضيتك وعن قضايا الآخرين ايضًا. يتحدّث الفلك عن لقاءات وزيارات واسفار ودراسات. فالشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22، تشجّع على توسيع دائرة التحرّكات، وتحمل في جعبتها اخبارًا وظروفًا جيدة.
حظك اليوم تنشط خلال الاسابيع الثلاثة الاولى الحياة الاجتماعية فتلتقي الاهل والاصحاب، وربما تقوم برحلة استجمامية او تفكّر بزيارة بلدك الأم. انّها فترة مناسبة لتعزيز الروابط مع محيطك وكذلك مع الاشقاء والاقارب. كما قد تظهر الفترة مواقف لافتة من قبل الآخرين كطلب دعم او تدخّل لإنقاذهم من ورطة ما. تتحدّث الشمس في الاسبوع الأخير عن ابتعاد عن الاضواء والصخب والضجيج وقد يكون الامر اراديًّا او تضطر الى ذلك. تعيش لحظات صعبة على الصعيد الشخصي والعائلي او ربّما تقوم بخطوة كبيرة كالإرتباط او الهجرة او السفر.
كما قد تحتفل بشراء منزل او بولادة طفل. انها فترة متطلّبة نوعًا ما لكنّها تؤكّد ضرورة التضامن مع افراد العائلة. احذرالمتاعب والشجار والتراجع الصحي، وقد تكون عرضة سهلة للورطات ولخيبات الامل. من ناحية اخرى، يتحدّث الزُهرة عن تأثيرات ايجابية في حياتك العاطفيّة. قد تبدأ بممارسة هواية جديدة رياضيّة او غيرها، وتحقق حلمًا ابداعيًّا اذا كنت تعمل في مجال الفن. اذاً يجلب الزُهرة الانشراح والرومانسية والمصالحة.


حظك اليومعاطفياً
تزدهر العلاقة اذا كانت جديّة وتقوى العلاقة المتبدئة، اما تلك المتوتّرة فقد تجد وسيلة للتقدّم. لا تزال التأثيرات العامة ايجابية والمناخ دافئاً ويقوّي الروابط والعواطف. تعرف فترة من التواصل البنّاء مع حبيبك خلال الأسابيع الثلاثة الاولى، وقد تفاجئه بهدية او بدعوة وتكون كريمًا معه فتغدق عليه باهتمامك ومحبّتك. وللعازب اقول ان الجو مناسب للتخلّي عن خجله ولإبقاء باب التواصل مفتوحًا مع من يعجبه.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent