بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى اليوم 25-8-2016


الحمل مارس. 21- ابريل 20

تزداد اليوم مشاعرك حبك نحو شريك حياتك. ينبغي أن تقضي يوماً هادئاً معه أثناء وجود أطفالكما في منزل جدتهم، فقد يشتعل حبكما من جديد بعد هذا اللقاء.

الثور ابريل. 21- مايو 20

مشاركتك مع أفراد أسرتك في كافة أنشطتهم تقوي العلاقة بينكم كثيراً. علاقتك الزوجية تهتز اليوم نتيجة غياب بعض القيم الروحية اللازمة لنجاح كل زواج.

الجوزاء مايو 21-يونيو 21

صديقك يأتيك هذه الليلة ببعض الأخبار السارة. حاول أن تتعامل بأسلوب لائق مع كل الأشخاص حولك وستجد أنك بذلك لا تقع في أي خطأ.

السرطان يونيو 22-يوليو 22

يمكنك الذهاب في رحلة صيد مع أسرتك، يسعد جميع أفراد أسرتك كثيراً بتلك الفكرة. اتخذ حذرك من قوة أشعة الشمس. ستقضي وقتاً ممتعاً في المساء مع أصدقائك وتتعرف من خلال هذا اللقاء على إجابة لسؤال كان يشغل بالك كثيراً.

الأسد يوليو 23-أغسطس 22

زيارتك لأقاربك تكون ذات فائدتين، الأولى أنك ترد بها زيارتهم لك، والأخرى أنك قد تتعرف من خلال هذه الزيارة على شخص تتزايد العلاقة بينكما كثيراً فيما بعد وتتطور إلى علاقة حب.

العذراء أغسطس. 24 -سبتمبر. 23

ممارستك للعبة التنس فكرة رائعة تسعدك كثيراً، ولكن حاول ألا تكثر من ممارستها فقد ينقلب الطقس عليك. إذا كانت لديك رغبة في ممارسة أي ألعاب يمكنك ممارستها خارج المنزل.

الميزان سبتمبر. 23 -أكتوبر. 23

حاول أن تعد غذاءً جيداً فقد يزورك اليوم بعض الأشخاص زيارة مفاجئة أثناء فترة تناول الغذاء. قد يرغب كل شخص في الحديث عن عمله لذا سينقلب اللقاء بينكم إلى اجتماع عمل.


العقرب أكتوبر. 24 - نوفمبر. 21

خصص بعض وقتك اليوم للإكثار من العبادة. لا تسمح للأشخاص الآخرين أن يفسدون عليك يومك السعيد فأنت غير ملزم بسماع مشكلاتهم. عليك في ذلك أن تترك المكان بأكمله.

القوس نوفمبر. 22 -ديسمبر. 21

اليوم مناسب لإظهار قوتك وإمكانياتك الخاصة من خلال مساعدتك للآخرين في حل مشكلاتهم. قد يعتبرك اليوم الآخرين قدوة لهم ويحتاجون ما لديك من إمكانيات في التغلب على مشكلتهم. قد تنشغل في المساء ببعض الخطط والأهداف.

الجدي ديسمبر 22.- يناير. 19

تعزم اليوم على القيام ببعض التغييرات في أسلوب حياتك، لذا فإنك تقرر قضاء يومك في التنزه وفي الراحة والنوم. لا تنزعج فقد يزورك اليوم بعض الأشخاص زيارة مفاجئة.

الدلو يناير. 20 -فبراير. 18
ينبغي أن تستغل يوم إجازتك الذي اتخذته في الراحة والاسترخاء اللذان تحتاجهما كثيراً. لكي يمكنك ذلك ينبغي أن تعتذر عن استقبال ضيوفك. اقضي بعض وقت الليل في العبادة.

الحوت فبراير. 19-مارس. 20

إحضار الأطفال لمنزل جدتهم فكرة تسعدك كثيراً حيث تقضي بمفردك وقت هادئ كما أن جدتهم ستسعد بهم كثيراً لرغبتها في اجتماعهم حولهاكما أنها ستكون خير رعاية لهم.

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc