بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات الابراج مع ماغى فرح لشهر سبتمبر 2016

الحمل
تتلقى في هذا الشهر خبرا جيداً او مكافأة او تنجز عملا رائعا وتبدو سعيداً في محيطك ممتنا للكواكب ولتأثيراتها الايجابية. تتحسن علاقتك بالمحيط وتصبح اكثر ايجابية بالتعاطي فتتفاءل على اثر بعض التطورات الايجابية وتصغي الى كلمات الاعجاب والتأييد خاصة اذا كنت تعمل في الشأن العام. ابتداء من تاريخ 2 تشعر ان الامور تنقلب لمصلحتك او هي انطباعاتك وتفاؤلك ما يدفعك الى القيام بمشاريع جريئة متحدياً الصعوبات ومسلحاً بإرادة لا تهزم، اذ ان تجمع ثلاثة كواكب في برج الأسد يكون مناسباً لك ويعطيك الدفع اللازم ويوفر بعض الآفاق المهمة، الا ان نصيحة الفلك هي في التروي امام بعض العروض وفي التأني في الكلام اثناء مفاوضات او اتصالات او مقابلات خاصة ابتداء من تاريخ 8 عندما يدخل مركور الى برج العذراء ويحذر من بعض الملاحظات والانتقادات التي تطالك او التي ترتكبها انت يا عزيزي.


يراوح كوكب فينوس مكانة في برج الأسد ويوفر لك الحب وهو الذي يلتقي جوبيتر في الأيام العشرة الأولى من الشهر لكي يتحدث عن حدث سعيد وحب وانتعاش ولقاءات جميلة ومثمرة. قد تحتفل بزواج في هذه الفترة او تسعد لارتباط يعقده احد الأولاد او المقربين كذلك تكون الأوضاع المالية متوافقة مع الرومانسية في اوائل الشهر ما قد يعني لقاء بشخص ثري او زواجاً مهما او ارباحاً مادية تحققها عن طريق احد الأحباء او الزوج. بكل الأحوال تعيش حالة عشق على الأرجح في هذا الشهر واذا كنت من الدائرة الثالثة فقد تهتم بشخص تلتقيه للمره الاولى وربما تباشر بعلاقة عاطفية مميزة وثابتة وترغب في ارتباط جدي كذلك يكون لمواليد الدائرة الثانية قصة مع الحب ومع جديد في حياتهم وتجربة مميزة وشغف وهيام وذلك خلال النصف الثاني من الشهر. لا بد من الإشارة الى حدث فلكي كبير يطرأ في هذا الشهر وهو انتقال كوكب جوبيتر من الأسد الى العذراء بتاريخ 11 والذي يفرض عليك بعض التأني والحذر في تنقلاتك وفي محادثاتك حتى ولو كانت الكواكب الأخرى مناسبة جداً لك وترعاك بمواقعها المميزة.

الثور
يسل هذا الشهر حدثا فلكيا مهما هو دخول كوكب جوبيتر بتاريخ 11 الى برج العذراء أي الى موقع مناسب جداً بالنسبة اليك ليشكل طالعاً جيداً الا ان المواقع الاخرى للأفلاك فمتناقضة بحيث يبدأ الشهر في كوكب مارس ما يوحي بالعمل الجدي والاستثمارات الناجحة في حين ان مركور يتأخر ليدخل الى موقع مناسب وذلك حتى يوم السبت 8 ليعكر الأجواء قليلا في الأسبوع الأول من الشهر ثم يتراجع الوهج المهني ابتداء من تاريخ 9 عندما ينتقل كوكب مارس الى برد الأسد ويولد طاقة سلبية تتفاقم بتاريخ 14 عندما يكون القمر جديداً في الأسد ايضا.


اما اذا اردنا ان نصف هذا الشهر فننعته بالايجابية اكثر من السلبية اذ هو يتحدث عن نجاح ومجد لبعض مواليد برج الثور وسعادة تدخل حياتهم فيحققون حلما او رغبة وينتصرون في مباراة او مبارزة او منافسة خاصة ابتداء من تاريخ 8 عندما يدخل مركور الى برج العذراء ليلحق به جوبيتير بتاريخ 11، فيشرحون افكارهم بحرية ويتحدثون بلباقة ويحاورون بنجاح، كما يعمرهم الفلك بالوحي والإلهام لاتخاذ قرارات صائبة قد يلعب مولود الثور دوراً كبيرة في محيطه فيكون القائد في قضية تخص العائلة وربما يبدأ بأعمال منزلية كبيرة يكلف بها نيابة عن الاشقاء والشقيقات والأهل والأقارب. يشير الوضع الفلكي ايضا الى الاهتمام بأشخاص آخرين لهم تأثير على حياتك يا عزيزي وضرورة التعاون مع فريق للقيام بعمل جماعي بعيدا ًعن التفرد عليك منذ الآن ان تستفيد من الانجازات التي قمت بها وان تصحح الاخطاء اذا ارتكبتها وان تذعن لبعض القرارات العامة بعيداً عن فرض آرائك وان تستعين ببعض المخلصين للقيام بأعمال تتطلب التنسيق مع المحيط. قد تتغير حياتك العاطفية في هذا الشهر بدخول جويبيتر الى برج العذراء بتاريخ 11 ما يعني رومانسية خاصة اما ساترون في منزلك السابع فيشير عليك بالتروي قليلاً امام شغف قد يحتاجك. جوبيتر في العذراء يعني فرصا عاطفية كثيرة وعلاقات جدية او مغامرات قد تقود احداها الى ارتباط في الأشهر المقبلة. بما ان فينوس يراوح مكانه في برج الأسد فقد يعني الامر لقاء مع احد الأقارب او تعارفا يتم عبر العائلة اذا كنت عازباً او عودة لعلاقة سابقة او حبا ينمو باتجاه شخص لم يكن الا صديقا في الماضي. قد تحتفل بحدث في حياتك العائلية او تقيم مناسبة استثنائية تفرحك او تزوج احد ابنائك او بناتك او تحتفل بنجاح تحققه على صعيد مميز وبعض مواليد الثور يعرفون مجددا ايضا في هذا الشهر رغم بعض الحرتقات الصغيرة.

الجوزاء
يشهد هذا الشهر تحركا فلكيا كثيفا يكاد يكون ابرزه انتقال كوكب جوبيتير الى برج العذراء بتاريخ 11 وهو موقع دقيق بالنسبة اليك ربما ان جوبيتير هو كوكب الحب بالنسبة الى الجوزاء فإنه يتحدث عن تغيرات كثيرة ستحصل في حياتك ابتداء من الآن كأن تتبدل اهواؤك وحاجاتك وأولوياتك وتطالب الآخر بدعم معنوي وعاطفي في كل وقت. اما جوبيتير في برج العذراء فيولد بعض التحديات وقد يجعلك ميالا الى الكمال واكثر شدة وانتقاداً ما ينذر ببعض الاحتكاك. يجعلك ايضا هذا الكوكب تعيد انظر بارتباط معين وحتى بزواج اذا كنت تعاني من صعوبات متفاقمة منذ بعض الوقت. كذلك تتحدث الطوالع الفلكية عن بعض المشاكل العائلية والمنزلية في الوقت نفسه وعن انتقال الى مكان سكن جديد او تغيير في بلد الإقامة او خلافات على إرث ما او على قيادة العائلة والمرجعية الفضلى لهذا العائلة. يدل الفلك ايضا على ضرورة المواجهة في مجال طارئ او مواكبة تغيير يفرض نفسه. فمنزل العائلة قوي جداً في هذا الشهر ويشير الى جديد تعيشه في هذا الإطار الا ان فينوس الذي يتراجع نحو برج الأسد فيرتب الأمور ويجعلك تتصالح مع بعض المحيط او تعقد مواعيد مهمة تعيد الأمور الى نصابها وقد تعرف زيارات كثيرة وتحركات وتنقلات كما انك تطلع على بعض الأخبار والمعلومات التي تشغلك قليلاً وقد تعقد روابط جديدة وتتعرف الى فئات واوساط تثير اهتمامك.

هذه الأجواء الصاخبة تجعلك تسعد في محيط يحفزك ولا يدعو الى الضجر والسأم. تعمل كثيراً وتجهد وترافق بعض الأشخاص في مهمات تعجبك وتتوصل الى عملية اقناع استثنائية في اواخر الشهر. يمكن القول انك تعيش جديداً في هذه الاثناء وقد تفكر كثيرا في شخص غاب عنك او التقيت به منذ فترة قصيرة وترك في نفسك اثراً كبيراً. تلاحق اخبار تخصه وتبدو قلقاً بشأن بعض التطورات ايضا قد تعقد صداقات جديدة ومنوعة واستثنائية يكون لها دور في حياتك المستقبلية.

السرطان
تتغير الامور مئة بالمئة فتطل على فترة اكثر واعداً. تطلق عملا جديدا او تحسن اوضاعك او ترى شؤونك المهنية تتطور بشكل ملحوظ وقد تكتشف آفاقاً جديدة تشد اهتمامك وتحفزك جداً كما ان اوضاعك المالية تتحسن وقد تتلقى خبرا ًمشجعاً على هذا الصعيد. ينتقل مركور الى موقع مناسب لك هو العذراء بتاريخ 8 ويترك مارس برجك بتاريخ 9 اما تاريخ 11 فيحمل اليك خبرا هو الأفضل وهو انتقال كوكب الحظ جوبيتر الى العذراء ايضا تستريح من دين يا عزيزي وتشعر بالانتعاش فتعود اليك قواك وقدراتك المعنوية وتتحسن علاقاتك بالمحيط المهني والشخصي فتضاعف اتصالاتك وتتلقى العروض المناسبة وتجد لدى الآخرين قبولاً لك وتأييداً وعجابا. قد تتلقى هدية من قبل المؤسسة التي تعمل لديها لتسهيل مهمتك وربما تنضم الى فريق مروجين لأفكار جديدة او بعض الخطط المميزة والحديثة. تشرق بجاذبية كبيرة في سماء عملك وقد يزول من طريقك بعض المنافسين او الصائدين في المياه العكرة. تتعدد الاحتمالات لإحراز بعض الأرباح خاصة في النصف الثاني من الشهر، وإذا كنت تبحث عن عمل فقد تجده وربما يقودك عملك الحالي الى تكرار السفر والانتقال للخارج وهو امر يعجبك جداً.

اما اذا كنت في عطلة في هذه الايام فلن تضجر او تمل لان الاجتماعيات تبدو مهمة جداً تتلقى الدعوات والعروض للسفر او للقيام بنشاطات شيقة. تحاط بالأصدقاء والمحبين لكنك في الحب تضطر الى اعتماد الليونة القصوى وتقديم التنازلات فكوكب فينوس يراوح مكانه في برج الأسد ويولد بعض الأزمات لترى ان مبادراتك الغرامية ليست بالسهولة التي تريد. قد تضطر الى بذل جهود كبيرة لإفهام الحبيب بما ترغب او هو الذي يشعر بالخوف من فقدانك فيتصرف بطريقة غريبة. حاذر حتى لا تعبر عن نفسك بأسلوب يجعل الآخر يتراجع قليلاً. قد يسود العدائية احدى العلاقات وربما تنجح في ميدان عام يجعل الشريك غير مطمئن او قلقا من حول المعجبين حولك. اما اذا كنت عازبا فقد تطل على فترة جيدة وانفعالات شديدة وقد تبحث عن المغامرات والعلاقات المتعددة فيخيم جو من التسلية والمرح على اجوائك واهوائك. جدير بالذكر ان احد الهموم العائلية قد تزول حوالي اواخر الشهر.

الأسد
بعد مرور الأسبوع الأول تعيد تنظيم شوؤنك وتنجز ما كان عالقا، اذ يحين الاوان لقلب الصفحة والذهاب نحو مشاريع واحلام اخرى منوعة. تتعاطى بجدية وايجابية مع التطورات بدون تنازل عن هيبتك ووقارك. وقد تدخل في نزاع او مواجهة طارئة تضطرم الى القيام بمبادرة ارتجالية الا انك تجد الكلمات اللازمة لوضع الطرف الآخر عند حده لكن احذر يا عزيزي بعض المسيئين والمحالتين والنصابين. كوكب مارس في برجك يدفعك للعمل وتخطي حدودك في بعض الاحيان والإسراع في انهاء ما عليك دون تضييع الوقت. كثيرون من مواليد الاسد يباشرون بجديد ويناقشون عقدا مالياً او عملية شرائية او عملية بيع. الا ان الحدث الاهم هذا الشهر فهو مغادرة جوبيتر لبرجك بتاريخ 11. بدخوله الى العذراء أي الى منزل المال بالنسبة اليك فإنه يضيء على مسألة مادية تشغل بالك غير ان معاكسته لـ نبتون وقريبا ساتورن العائد لبرج القوس فقد يولد بعض الأخطاء الحسابية وأعمال القرصنة او بعض الاحتيال في الشؤون المادية فانتبه يا عزيزي ابتداء من الآن وربما حتى آخر السنة من غش او عملية خداع قد تقع ضحيتها اذا لم تطلع على كل التفاصيل وتكون واعيا لكل العمليات.

يدعمك كوكب مركور في برج الميزان والذي يراوح مكانه ويدعوك الى توظيف امكاناتك في مجالات جمالية وفنية وثقافية زد على ذلك كوكب جوبيتر الذي يبارك خطواتك في المجال التجاري والسياسي ايضا. قد تتوصل الى كسر بعض الحواجز وفتح باب بعض المراجع النافذة او الزبائن الكبار او المتعاملين المهنيين لكن الفلك يحذر من حادث او تهور قد يجعلك تدفع الثمن وذلك بسبب مربع مارس في برجك وساتورن في العقرب خلال هذا الشهر على الأخص. انتبه للمحيطين بك وحافظ على امنهم وسلامتهم ايضا. ما زال في برجك يراوح مكانه وهي يلتقي بكوكب مارس بتاريخ 9 لكي يفتح امامك باب الآمال عاطفيا ويعالج مسألة شخصية او عائلية اقلقتك تقبل على حوار ناجح وبناء وتفتح صفحة جديدة، وتشجعك الأفلاك على القيام بمبادرة ممتازة. تستعيد الحياة الاجتماعية رونقها السابق فتبدو مشوقة جدا وتجعلك تقابل بعض الناس الذين ابتعدت عنهم او غابوا عن نظرك طويلاً توسع دائرة اتصالاتك وقد تحصل على ما انتظرته طويلاً او انك تسمع كلمات الحب بعد فترة من الركود. اذا كنت عازبا فقد تطل على لقاء استثنائي وتنتصر على بعض المعوقات التي حالت دون تطوير احدى العلاقات . فإذا اضطررت ان تبتعد عن الحبيب او اذا عشت انفصالا ما وقطيعة فإن هذا الشهر يهبك فرصة لعودة التقارب والود. لكن نصيحة الفلك هي في عدم الاستفزاز حتى لا تثير ردات فعل عنيفة. لا تقل بصوت عالٍ ما يجب ان تهمس به لبعض الأشخاص.

العذراء
يفتتح هذا الشهر سنة من الإيجابيات بحيث يصل جوبيتير الى برجك بتاريخ 11 فتشعر انك تولد من جديد او كأن حملاً كبيرا سقط عن كاهلك. تتحرر من ضغوط وتقدم على مبادرات تفتح امام الأبواب. لا شك ان رياح التجديد تعصف في حياتك وتسمح لك بالحلم والاقتراب من تحقيق مثالك الأعلى. تتحسن الشؤون المالية ايضا وترى الحظ يقتحم حياتك من جديد، الا ان كوكب مارس الذي يدخل الى برج الأسد وينضم الى فينوس بتاريخ 9 فقد يعرقل بعض الخطوات او يولد تعباً تشعر به في هذه الاثناء. وقد يزرع ويسبق جوبيتير بتاريخ 8 ما قد يعني حصول امور مميزة في عملك واتصالاتك وحياتك الاجتماعية. قد تتلقى مفاجأة سارة وتباشر بمهمات ومشاريع مفيدة يقدرها الآخرون. تتاح لك فرصة لشراء عقار او بيعه او القيام بخطورة في هذا المجال استثنائية. بعض مواليد العذراء ينتقلون الى مكان اقامة جديد او يباشرون بعمل يغريهم جداً. اما البعض الآخر فيوظف طاقاته لإطلاقة جديدة في مجال ابداعي او فني او سياسي. تكثر اللقاءات والتصريحات والمقابلات الاعلامية في هذا الوقت وتترك يا عزيزي اثرا لدى المستمعين والمشاهدين. اذا كنت تدافع عن فكرة او تناقش وضعا عاما امام مجموعة من الناس فقد تبرع بأدائك وتستقطب الجماهير. الا ان ساتورن يدعوك الى الانتباه الى الأوضاع المالية والى الصبر والتاني امام بعض المفاجآت التي قد تطرأ بصورة غير منتظمة

على الصعيد الشخصي ما زلت مهتما بوضع احد المقربين او بظرف يمر به. انك مع تقدم الايام تشعر بالانفراج ويكون الاسبوع الاول مليئا بالوعود وعلامات الحب في حين انك تستاء من انشغال المحيط عنك بعد ذلك قد تشعر بالوحدة قليلاً وتنطوي على نفسك وتنتقل الى حالة من الحرد التي تسيء الى علاقاتك. قد تعيش هاجساً ما ايضا، وتبدو غائبا قليلا ومأخوذا بشيء آخر، ما يولد الشكوك عند الحبيب فحاذر الا ان الاسبوع الاخير قد يحمل الانعراجات فالشمس تنضم الى جوبيتير في برجك لكي تعلن عن فترة مشرقة جداً وبعض الاخبار الطيبة والمفاجآت السعيدة.

الميزان
ما زالت الأفلاك تمارس تأثيرات مزعجة حتى تاريخ 9 ما يستدعي الانتباه وتجنب المغالطات والتهور بعد ذلك تتغير الأمور وتتبدل لصالحة وتجد الحلول، مستدركاً كل الاحتمالات السيئة ومعالجة ما كان عالقاً. تبدأ اعتباراً من تاريخ 9 دورة فلكية اكثر ايجابية تدعم خطواتك وتدفعك الى الأمام. تشعر ان حملا سقط عن كاهلك فتتمتع بجديد يحفزك او بنشاطات تخوضها للمرة الاولى وقد ترسم خطاً مغايراً لحياتك ونمطا آخر وتتجه نحو آفاق لم تعهدها من قبل الا ان من مصلحتك يا عزيزي تجنب قول بعض الحقائق في مكان عام والتحفظ قليلا من اعطاء أي رأي قد تواجه في بعض فترات هذا الشهر تباطؤ في الاعمال يضطرك الى معاودة برمجة بعض المشاريع او تصحيح بعض الخطط او الى تعديل في عملية اعلان او ترويج تراها غير مناسبة.

تهتم بشؤونك العاطفية جداً في هذا الشهر الذي يحمل اليك مفاجآت سارة ولقاء مهما وبوحا ًبالحب يطرب قلبك. تستعيد بسمتك وحبك للحياة وتنطلق في لقاءات اجتماعية مشوقة تبعدك عن الروتين اليومي وتجعلك حالماً طوال الاسابيع الأربعة. قد تلتقي الحبي يا عزيزي اذا كنت خاليا منذ زمن طويل وقد تقرر الزواج او الانجاب او برما تعرب عن نيتك في الارتباط. تتاح لك فرص غير اعتيادية تغير مجرى حياتك العاطفية على الارجح وقد تتجلى الآن كما في الشهرين المقبلين وتبدل حياة بعض مواليد الميزان. الا ان الفلك يشير ايضا الى بعض الحساسيات والصراعات مع بعض الأصدقاء الى العدول عن بعض المشاريع المشتركة او الغاء بعض الرحلات ما يسبب توتراً ويجعلك تبتعد عن هؤلاء وتتخلى عن بعض الالتزامات.

العقرب
عجل بالعمل في الأسبوع الاول ولا تنتظر مربع كوكب مارس ابتداء من تاريخ 9 الذي يبلبل عليك الأجواء ويفقدك السيطرة على النفس ويعرضك لبعض الحوادث او لبعض الوعكات الصحية. إتخذ يا عزيزي العقرب الأجراءات الضرورية لتفادي العواقب واعتمد الوقاية حتى لا تضطر للمعالجة. عليك ان تتعامل في زمن العاصفة بترو وعدم استفزار وبتكيف مع الأوضاع، بعيداً عن التهور والتصرفات الطائشة والتحديات. اكثر المعنيين بهذه الاجواء هم مواليد الأيام الاخيرة من البرج اما الجميع فيشعرون بعدم الامان او يراقبون ما يحصل حولهم بربية، او يضطرون للدفاع عن انفسهم او يواجهون رفضا لبعض العروض. يخشى من خيبات مهنية وعائلية كأن يتنازع بضع افراد العائلة على ارث او على ممتلكات، او ان يكبر الخلاف بالنسبة الى مكان الاقامة او الى سفر مقرر في هذه الاثناء. في الجو نزاعات غيرة ومربكة مع جار او مع صديق او زميل قد تتطور الى شكوى قضائية. الا ان الخبر الجيد هو انتقال كوكب جوبيتير الى برج العذراء بتاريخ 11 ما يخفف عنك ضغوطات كثيرة ويفتح امامك ابوبا كانت مغلقة ابتداء من هذا الشهر وعلى مدى سنة كاملة كذلك قد تتلقى بعض الدعم في الوقت المناسب وربما تغير عملك او توجهاتك ويكون مواليد الدائرة الأولى الأكثر استفادة من هذا الانتقال. على الصعيد العاطفي والشخصي ارى الأمور دقيقة جدًا ف "فينوس" العائد الى برج الأسد حيث يراوح مكانه يجعل علاقاتك الشخصية شائكة فتضطر مثلا الى الاعتذار او التعامل مع المحيط بحذر وتقديم النازلات تفاديا لمعارك قد تشتعل في هذا الاثناء. ان الطالع الذي يشكله فينوس مع ساتورن ومارس لا يشير الى افراح كثيرة بل يجعل الاجواء معقدة والتعامل صعباً والمزاج قاسيا الا ان الصداقة تبقى مخيمة وتبعث في نفسك الثقة. قد تنشا خلافات مع بعض الاولاد وأفراد العائلة او احد الوالدين وربما تخيم المسائل المالية عليها او تولد عداوة مع احد المقربين فتشعر بالجفاء وربما تبتعد قليلاً عن المحيط الشخصي بحثا عن الهدوء وتجنبا لقطيعة دائمة.

القوس
تستقبل فترة مشرقة ابتداء من تاريخ 8 وتشعر ان امورك تسير بشكل جيد فتتاح لك فرص كثيرة وتكبر الآمال بحيث تتبوأ مركزا او تحقيق رغبة او تنال مكافأة او ربحا ماليا يفرح قلبك. كل سفر او تحرك تقوم به يكون مناسباً خاصة اذا كنت تسعى من اجل امر يتعلق بالمنزل او بعقار لك او بشأن عائلي خاص. الا ان حدثا فلكيا كبيرة يتم بتاريخ 11 وهو دخول جوبيتير الى برج العذراء لكي يغير المنحى وقد يفوت على مواليد الدائرة الاولى على الأخص فرصة ما او يتحدث عن تفوق احد الأخصام عليهم في احدى المباريات مثلاً. الا ان هذا الانتقال قد يعني ايضا تقديم لكفاءة او لموقف او لانجاز ما. من جهة اخرى تنصحك الافلاك بعدم الذهاب الى بلدان او اماكن معرضة للخطر، وضرورة تأجيل هذا الامر حتى ولو كان اضطراريا اذا ان مربع كوكب مارس في الأسد مع ساتورن الذي عاد الى العقرب قد يولد أخطار في بعض الأماكن ومواجهات يجب تفاديها لكن بالأجمال يخبئ لك هذا الشهر اكتشافات جديدة وآفاقاً واسعة خاصة اذا كنت تتعاطى الشآن العام او الامور الفنية والثقافية والإبداعية، اذ تطلق الأفلاك جناحيك لكي تخوض بعض الميادين الرائعة فتستدعي الى مكان يرضيك او تجذب انت اهتمام احدى الشخصيات النافذة للبدء بمشروع تحمل به، ونشر بعض الافكار او الكتب او الأغاني او المقالات او سواها وقد تقع الفترة الأفضل بين 8 و 14.

ما زال كوكب الحب فينوس يراوح مكانه ويعدك بمتغيرات على الصعيد الشخصي فتتاح لك فرص التعرف الى من يهتف اليه قلبك اذا كنت خالياً او معاودة اللقاء بمن استحوذ على اهتمامك منذ فترة فتعيش ربما بعض الحيرة وإعادة النظر ببعض العلاقات او انك تلتقى بعاشق مختلف عنك ثقافيا ودينيا او اجتماعية، او إنه يعيش في بلد بعيد فتحتار بأمرك وتعيد حساباتك بشأن هذه العلاقة الا ان جاذبيتك تفعل فعلها في هذا الشهر لتوسع دائرة اتصالاتك وتختار من تريد في حياتك وتتخلى عن آخرين. ربما تؤجل قرارك الى الشهر المقبل الذي يحمل اليك توضيحا اكثر لمشاعرك كما لمشاعر الآخر.

الجدي
يوفر لك كوكب مارس المنتقل الى برج الاسد ابتداء من تاريخ 9 طاقة كبيرة ويحررك من بعض القيود خاصة وان مركور ينتقل الى العذراء بتاريخ 8، ليكسبك قدرة على التفاوض والتعاطي مع الآخرين بجاذبية وعذوبة. وما يزيدك حظاً وسحراً في هذا الشهر هو انتقال كوكب جوبيتير الى العذراء بتاريخ 11 ليستقر سنة كاملة ويبشرك بمعطيات جديدة ايجابية وبانتقال الى موقع افضل بكثير مما عرفته في الحقبات السابقة. ستشعر يا عزيزي ان الحواجز تسقط الواحد تلو الآخر، وتستفيد من مثلث كوكب جوبيتير والحظ الذي يرافقه والمهمات الجديدة التي توكل اليك والتي تفاجئك في بعض الأحيان. تزداد ارباحك بطريقة ملموسة وتزدهر اعمالك فتطل على فترة مميزة بعد ان تتبدد الغيوم. تتحرر عزيزي الجدي مما اعاق طريقك لسنوات. تتألق بجاذبية وتسمع اطراءات كثيرة تزيدك ثقة بنفسك تخرج من دوامة اقلقتك طويلاً وتسلك طرقا واعدة جدا فيتلقف الآخرون افكارك واذا كنت عمل في الشان العام فقد تلاقي التقدير والمكافأة. قد تقدم على مشاريع جديدة مع زبائن واسماء مشهورة واذا كنت باحثا عن عمل فقد تتولى مهمة او تشغل مركزا ما، او تغير عملك نحو آفاق اخرى تشكل حوافز اكبر لك. تبدع في عملك وتثبت انك الأقدر والأكثر ثباتاً وكفاءة.
حاذر من غيرة وتملكية في حياتك الشخصية ومن حساسات تولدها لدى الشريك اذ انك تميل الى المغامرات ولو ان الفلك يتحدث عن عشق قد يتبلور في هذا اشهر ويحملك الى الالتزام او عن تواطؤ مع احد الأشخاص يتطور الى مشاعر عميقة وحرص وحب وود. اذا كنت مرتبطا فقد تتقرب اكثر من الشريك وتجمعكما ظروف واحدة لتوطيد الصلات. تتخذ قرارات على الصعيد الشخصي مصيرية. تطرأ ربما احداث مفاجئة وغير منتظمة تقلب بعض الظروف. تخوض تجارب غرامية غير اعتيادية وخارجة عن المألوف، لكنك قد تواجه احباطاً لدى الشريك بسبب تراجع في العمل ما يولد ضغطا على العلاقة. حاذر مرة اخرى من اثارة الغيرة ومن منافسات تهدد علاقتك. بعض مواليد الجدي يودعون شخصا في هذا الشهر او يسمعون اخباراً تخص احد الاصدقاء القدامى او الجدد فيقلقون بشأنه.

الدلو
تعاني من بعض الضبابية في هذا الشهر، الذي يفرض عليك شروطة ويسئ الحركة ويولد بعض الازعاجات الصغيرة من هنا وهناك، ويعرضك لاستفزاز البعض ومحاولة نيلهم من سمعتك او التقليل من قدراتك. لن تكون في موقع القوة خلاله، بل تبدو امورك منوطة بإرادة الآخرين، الذين قد لا يتجاوبون مع تطلعاتك. من الأفضل تجنب المواجهات وعرض العضلات او التحدي حتى لا تضخم الأوضاع. انتبه ايضا لأعمال النصب والسرقة والاحتيال. ولا تعط ثقة سريعة بالتوقيع على بعض الوثائق والمستندات. إقرأ جيدا كل السطور وكن مهتما بالتفاصيل.
قد تضطر للعمل من ضمن فريق وتفرض عليك الأكثرية توجهاتها ونصيحة الفلك هي في التكيف والتأقلم وعدم التفرد بالقرار. يجب ان تتجنب الانتقاد والسخرية وتوجيه الملاحظات الى من حولك، سواء في حياتك المهنية او الشخصية. حاذر حتى لا تصاب ايضا ببعض الوهن الصحي خاصة وان كوكب جوبيتر يدخل برج العذراء ويتسبب عادة بالتهابات او ببعض الوباء. قد لا يعنيك الامر مباشرة الا ان الوقاية ضرورية وذلك على الاخص ابتداء من تاريخ 8. لا تهمل نفسك ولا تبالغ في إظهار قوتك. عاطفيا قد يكون الاسبوع الاول هو الأفضل فتسير الأمور كما ترغب وتجد العلاقات عذبة بدون مشاكل تذكر اما باقية الشهر فيتطلب منك العناية والاهتمام والتروي وعدم التسرع في اتخاذ أي قرار. قد تشعر بالحزن قليلاً او تخطئ بالتحمس لاحد الاشخاص، رغم ان احتمالات اللقاء بمن يشغل قلبك كثيرة جداً . لكن العلاقات تبقى سطحية هذا الشهر او تلتهي عنها بشؤون اخرى او بتطورات تجعلك مغيبا قليلاً وربما يعيش احد المقربين اوقاتاً صعبة.

الحوت
لا شيء يوقف اندفاعك في هذا الشهر الذي يجعلك تنطلق من دون قيود تبدو شهيتك للحياة كبيرة جداً وقد تزيدك حماسة مجاملات تسمعها وافكار يقترحها البعض عليك وتطورات تجعلك اكثر ثقة بالنفس وميلاً الى المبارزة والتحدي. الا ان هذه الأوضاع يجب الا توصلك الى التورط في الاعمال اذا ان التسرع والارتجال والتهور امور قد لا تخدم مصالحك وقد تتسبب بإساءة اليك. ارجوك لا توقع على أي عقد او مستند او وثقيه بدون ضمانات اكيدة ولا تذهب الى مكان لا تعرف عنه شيئا فالمجهول هو عدوك خاصة في هذا الشهر. تكثر الحركة حولك فتشعر ان شئيا ما يتغير في شهر يسجل وصول كوكب جوبيتر الى برج العذراء أي الى مواجهة برجك لكي يشير الى لقاء مهم يحصل في حياتك ابتداء من الآن تبذل جهودا كبيرة وتذهب في كل الاتجاهات وإذا كنت ممن يمارسون الرياضة فقد تتسجل في مباراة في هذا الشهر او تحرز مكافأة. أما اذا كنت من المفكرين والمخططين فقد تضع برنامجا او تتحدث عن فلسفة معينة او فكرة تريد ان تستقطب حولها الآخرين لكن قد تثير الغيرة او النزاعات مع بعض المحيط المهني او تتعرض لعملية مخادعة في منتصف الشهر او تشعر بأن امر يخفي عنك في حياتك المهنية او الشخصية. قد تهتم بملفات مهمة ايضا لكنت تعالج بعض الالتباس والأخطاء او يطرأ ما يجعلك تؤجل بعض المشاريع. تمارس سلطة يا عزيزي او هكذا يشعر الآخرون انك تتسلط عليهم او تتوصل الى مركز تمارس خلاله نفوذك فالطوالع الفلكية متناقضة ومتغيرة بسرعة كبيرة في هذا الشهر.

عاطفيا قد لا تكون هذه الفترة هي الافضل خاصة وان فينوس في برج الاسد يعاكس ساتورن الذي عاد الى العقرب ما قد يعني حالة تراوح مكانها ووضعا لا يوحي بالسعادة واللقاءات الحالمة، لا بل قد تقلق بشأن احد المقربين وتضطر الى معالجته او الاهتمام به او بأوضاعه المهنية التي تثير بعض القلق. كذلك تساهم كواكب اخرى متضاربة بتضليلك وبجرك الى علاقة قد تكون مناسبة او بخضوعك لبعض الشروط القاسية. قد يضعك الحبيب ايضا امام واقع معين ويحرجك او يختبر مدى جديتك ويجبرك على اتخاذ قرار نهائي فتشعر بالضغط كذلك قد يترك الشريك عمله او يقرر تغيير اتجاهاته او تطرح الظروف تحديات جديدة تفرض بعض القرارات التي تهز استقرارك ربما او تضطرك الى تغيير لا يرضيك من جهة اخرى تجعلك الافلاك اكثر واقعية في هذا الشهر فتنجذب الى اشخاص اثرياء او يحتلون مواقع عالية او الى من يخدم مصالحك بطريقة عملية او يساعدك في تدرجك المهني باختصار تميل اى من يدعم طموحاتك في هذه الأثناء لا من يرسل اليك الورود والأزهار والأشعار. من غير المستبعد ان ترتبط بعلاقة رومانسية مع احد الذي تعمل معهم او تتواصل عبر مهنتك وعملك. يشكل النفوذ حافزاً كبيرا لك فتنظر الى اصحابه بإعجاب.