بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج العقرب لشهر سبتمبر 2015


 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)



لكل شيء أوانه والذكي هو الذي يحسن التصرف في الوقت المناسب:
إن شجرة الكرز التي تزهر في الشتاء غبية!

تناقضات بين لاانفراج والتوتر


لاتجازف أو تخاطر يوم السبت يوم السبت 1 وابق على الحياد أمام بعض التطورات المربكة ، لكن يمكنك أن تستفيد من أجواء حب حالمة بين الاحد 2 والجمعة 7 ، وقد يتم لقاء روامنسي يجعلك سعيداً إلا أن الاستمارية غير مكفولة في هذه الاوضاع الفلكية .

بانتقال مركور الى العذراء السبت 8 تسهل الاتصالات قليلاً لكن مارس ينتقل بدوره الى الاسد لكي يعاكس ساتورن ملتقياُ بفينوس ما يعني فلكياً فترة دقيقة ملؤها التناقضات .

قد يكون لانتقال جوبيتير الى العذراء الثلاثاء 11 وقع جيد عليك حيث تفتح أمامك بواب كانت مغلقة وتسهل المشاريع وتنعم بين الثلاثاء 11 والاربعاء 12 بمزاج جيد وتفاؤل وثقة بالنفس .


إياك ثم إياك ثم إياك البحث في نقاش او القيام بأية مبادرة بين الخميس 13 والجمعة 14 ، وقم بتأجيل اللقاء إذا كان لابد منه الى السبت 15 والاحد 16

 قد يعود الماضي لمحاسبتك الثلاثاء 18 وقد تشعر بتوتر حتى الجمعة 21 وانتبه في هذه الفترة من مشاكل مالية وعائلية تطرأ وتبلغ أوجها الاحد 23 ، ويرطب الاصدقاء الاجواء الثلاثاء 25 ، ولكن التحذيرات تبدو شديدة بين الخميس 27 والجمعة 28 ، وقد تضطر للرضوخ لبعض الارادات أو التسليم لبعض الشروط أو قد تلام على مواقف متطرفة إلا أن القمر المكتمل في الحوت السبت 29 ـ يحمل معه خبر سار وجيد يتجلى ذلك بين السبت 29 والاحد 30 .


 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc