الاثنين، 3 أغسطس، 2015

توقعات برج السرطان لشهر سبتمبر 2015

برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)

في بعض الاحيان ، لا تشتاق إلى أحد بحد ذاته
 بل إلى المشاعر التي خالجتك عندما كنت إلى جانبه

تنقشع السماء ابتداء من 11

 تدخل شهر مميز في حياتك هذه السنة ، ويعتبر منعطفاً نحود جديد وأفق أكبر وعداً ، وقد تلوح تباشيره يوم الاحد 2 والاثنين 3 حيث القمر في الحوت، مما يعني تقدماً وثقة بالنفس وحيوية.

ابتعد عن الشر الثلاثاء 4 والاربعاء 5 ، وكن حذراً جداً إزاء بعض العروض أو الاجواء الثورية السائدة ، أو محاولة البعض الاحتجاج والاعتراض.

من السبت 8 إلى الاحد 9 والثلاثاء 11 تكون الفترة حافلة بالمستجدات والتغييرات الايجابية والحوافز الكثيرة ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الاولى ، وتتاح لك فرص مالية عبر بعض الفئات النافذة أو أحد الوالدين أو بعض الحكومات ابتداء من الآن.

في تاريخ 11 قد تتلقى هدايا ثمينة أو شيء يفيد عملك أو تزدهر أمورك في التجارة أو البيع أو الكتابة ، وتشعر ابتداء من هذا التاريخ بأن دعماً مادياً يأتيك من أولاد أو مقربين بعد حصولهم على ترقية أو مكافأة.

تبدو الايام الممتدة من الثلاثاء 11 وحتى آخر الشهر جيدة للتلاميذ والطلاب والاعمال الفكرية أو للدراسات والاختبارات.

تكون الفترة الممتدة بين السبت 15 والاثنين 17 جيدة ومفيدة أما الفترة الافضل والاكثر وعداً على كل الاصعدة الشخصية والمهنية ، فتقع بين الخميس 20 والسبت 22 .

حاذر من مواجهة وتهور أو طرد أحد المسؤولين في عملك أو أحد الموظفين بين الثلاثاء 18 والاربعاء 19 أو بين الثلاثاء 25 والاربعاء 26.

تتحسن الاوضاع العاطفية اعتباراً من الخميس 20 ويحمل اليك القمر المكتمل السبت 29 والاحد 30 خبر سار .