الاثنين، 3 أغسطس، 2015

توقعات برج الحوت لشهر سبتمبر 2015



– برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)


بعد بغض كبير يبقى دائماً بغض صغير

حماسة كبيرة قد تبلغ حد التوتر

تتحمس لجديد بين الاحد 2 والاثنين 3 وقد تستقطب الاضواء والاهتمام وتكثر الدعوات والاجتماعات المهمة بين الخميس 6 والجمعة 7 وتستفيد من هذه الاجواء .

كن حذر جداً بين السبت 8 والاحد 9 وتتراجع الحظوظ وتعيش حالة من الحرج أو تضطر الى سحب بعض الترشيحات أو الى القبول ببعض التسويات .

تستعيد التفاؤل الثلاثاء 11 والاربعاء 12 وتستدرك بعض الالتباس الذي ساد سابقاً .

يسجل الفلك حدث مهم في يوم الثلاثاء 11 ويطرح مسألة شراكة وانتماء وارتباط وقد تسمع في هذه الاثناء بمشكلة صحية عامة أو خاصة ، اما جوبيتير الذي يستقر سنة كاملة في مواجهة برجك فيتحدث عن زواج أو عن شراكة مهمة أو عقد ممتاز ، ولكن وفي بعض الحالات فقد يكون هناك دعوى قانونية أو طلاق أو انفصال حسب الطالع الذي يشكله مع الكواكب الاخرى على مدى الاشهر الآتية .


حاذر من نزاعات مع الزملاء في العمل ابتداء من الاثنين 10 أو من بعض الكذب والمراوغة اللذين يعتمدهما أحد المقربين لانتزاع موافقة منك أو توقيع .

انتبه من حماسة في غير موقعها ومن التسرع في اتخاذ القرارات يوم الجمعة 14 ، وكثيرون من مواليد الحوت يفاوضون من اجل عقد اجتماعي أو مهني بين السبت 15 والاثنين 17 .

راهن على الفترة بين الخميس 20 والسبت 22فهي الافضل هذا الشهر وتخرج دائماً منتصراً .

حاذر من أية تحديات بين الاحد 23 والاثنين 24 ، وانتبه لصحتك ابتداء من الاحد 23 ولا تهمل أي عارض وقد يكون هناك تغيير في مهنة الشريك .

يكتمل القمر في برجك السبت 29 ويسلط الضوء على كل مشاريعك ويتحدث عن مراوغة أو مشاعر مزيفة يبديها أحدهم باتجاهك فتقع في فخه!