بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 3 أغسطس 2015

توقعات برج الأسد لشهر سبتمبر 2015


 برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)


من يريد أن يفعل شيئاً يجد المبرر ،
 ومن لا يريد أن يفعل يجد الأعذار.

حاذر من عملية خداع أو تهور


تتعايش نع بعض الظروف في الايام الاولى من الشهر ، وتحدث تطورات في عملك بين الاثنين 3 والخميس 6 ، وتحصل على بعض الفرص المناسبة ، وتتمتع بكاريزما كبيرة بين الثلاثاء 4 والاربعاء 5 تحديداً ، لكن قد تشكو من مواجهة أو من أخطاء في الحسابات أو من عملات الغش بين الخميس 6 والجمعة 7 فحاسِب .

يتركز البحث على شؤون مالية مهمة وعمليات بيع أو شراء أو استثمارات تبرز في هذه الاثناء .

ينتقل مارس الى برجك يوم الاحد 9 ويشير الى فترة مليئة بالحركة والسفر واللقاءات والمفاوضات التي تثير اهتمامك وتجعلك تبذل مجهود كبير وطويل للوصول الى أهدافك .

يحمل الثلاثاء 11 حدث فلكي مهم هو انتقال جوبيتير الى برج العذراء ، ما قد يثير وضع مالي دقيق وخشية من عمليات غش يجب أن تنتبه لها .

لا شك أن حدثاً كبيراً قد يطرأ في هذه الاثناء وخاصة حوالي الجمعة 14 ، وتحتاج عزيزي الى تعاون بعض الفئات النافذة ، كما إلى صد بعض محاولات النيل منك ، وحان الوقت لكي تقلب الصفحة وتقتحم الساحة ، إما المبادرة الى جديد أو مدافعاً عن نفسك.

تبدو أجواء الثلاثاء 18 والاربعاء 19 عذبة ، وكذلك الاحد 23 والاثنين 24 ، حيث تطلع على جديد يطرب القلب ، إلا أن الفلك يحذر من الفترة الواقعة بين الخميس 20 والسبت 22 ، فهي دقيقة جداً زقد تحمل انقلاباً أو وضعاً صعباً أو حادثاً يجب أن تتفاداه ، ولا تتصرف بتهور وانتبه من الجروح والكسور ، حافظ على أمن عائلتك.

بين الاربعاء 26 والجمعة 28 تشير الافلاك الى سفر مرتقب أو الى وضع يخص بعض الطلاب والتلاميذ الذين يحصلون على أخبار جيدة في هذه الفترة.

تدخل مرحلة مهمة على الصعيد المالي حيث يغير معظم مواليد الاسد مسارهم ويقبلون على خيارات جدية ومغايرة .

قد يبدأ حوار مميز مع جهة فاعة يوم الجمعة 28 إلا أن الوقت الافضل للتفاوض كما للانفتاح على بعض الاوساط فيقع يوم الاثنين 31 .