بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 3 أغسطس 2015

توقعات برج القوس لشهر سبتمبر 2015


 برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

افضل أن اسير مع صديق في الظلام على أن أسير وحيداُ في النور .

تحلم بالافضل وتحققه


تبدأ الشهر مع معنويات مرتفعة وشعور بالفخر والاعتزاز لولا أن يومي الاحد 2 والاثنين 3 يحملان بعض الخيبة بما كنت تتوقعه .

تزدهر الآمال وتكبر الثقة بالنفس بين الثلاثاء 4 والاربعاء 5 ، وقد تتلقى تكريماً أو تهنئة أو خبر جيد يخص أعمالك ، وتتاح لك فرصة استثنائية حتى يوم الجمعة 7 ، وقد يتم اختيارك لتمثيل إحدى المرجعيات أو المؤسسات أو للقيام بدور مميز .


قد يسود جو من التوتر مع أحد المقربين أو أحد الوالدين بين السبت 8 والاحد 9 ، إلا أنك ابتداء من هذا الوقت تدخل مرحلة جيدة وقد تثير الحسد والغيرة ، وتخوض دورة فلكية انطلاقاً من الاثنين 10 تعدك بالافضل وتحقق خلالها أمنية مهنية على الارجح .

يحمل الخميس 13 والجمعة 14 وعود هائلة ومفاجآت مشوقة فالقمر الجديد في الاسد يسمح لك بالاحلام الكبيرة ، ولكن لا تصدق بعض الشائعات بين السبت 15 والاحد 16 ، وابتعد عن الناس الذين يوترون أعصابك.

تحتفل بمناسبة الاربعاء 19 ولكنك تشكك بعواطفك أو بعواطف الحبيب أو الشريك بين الخميس 20 والسبت 22 وتضطر لمواجهة ومحاسبة أو لتوجيه بعض الانتقادات .


أصغ الى نصائح من يريد لك الخير يوم الاحد 23 ولا تغلق أذنيك ـ وخذ حذرك أثناء السفر طوال الشهر وانتبه لبعض الاخطار .
تعاود الاتصال بمن عرفته في وقت سابق وذلك بين الخميس 20 والاربعاء 26 وتحتار بأمرك قليلاً.

قد تغير استراتيجيتك المالية بين الثلاثاء 25 والجمعة 28 وقد تتخذ قرار ضمن عائلتك يزعج البعض ولكنه يريحك من الضغوطات .

تحتفل بمناسبة ما ابتداء من الخميس 27 وحتى الاثنين 31 أو تعيش حباً عبر المحيطات ، وتميل الى شخص بعيد عنك جسدياً أو فكرياً أو انتمائياً.

تشعر أن تواصلك مع الآخرين أصبح أكثر سهولة ابتداء من الجمعة 28 ولكن احذر جداً من السبت 29 والاحد 30 فهذان اليومان قد يحملان ضغوطات وبعض الشكوى ، ويكون الاثنين 31 هو اليوم الافضل في الفترة الاخيرة من الشهر .