بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 3 أغسطس 2015

توقعات برج الدلو لشهر سبتمبر 2015


 – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

من يحب أن يتعلم ويفتح عينيه وأذنيه لكي يتلقف الجديد
 يكن مستعداً للمعرفة ومن يحب أن يطلب نصيحة ، يكبُر.

عرقلة واستفزاز

قد يبدأ الشهر مع أيام باهتة أو حزينة إذ تحتار بأمرك بين السبت 1 والاثنين 3 ، وتشتد التحديات بين الخميس 6 والجمعة 7 ، فحاذر .

يحمل السبت 8 والاحد 9 أخباراً طيبة وبعض الهدايا الفلكية الجميلة ، إلا أن مركور ينتقل الى العذراء ابتداء من يوم السبت 8 ، وينتقل مارس الى الاسد يوم الاحد 9 ، لذا حاذر ابتداء من هذا اليوم من توجيه الملامة أو الانتقادات الى المحيط ، وكن متعاطفاً مع قضايا الآخرين .

يسجل الفلك حدث كبير بالنسبة اليك وهو انتقال جوبيتير الى برج العذراء يوم الثلاثاء 11 ما يحتم الانتباه الى الصحة والسلامة اعتبارا من هذا اليوم .

قد تناديك امرأة من محيطك طالبة المساعدة في وضع خاص ، أو تضطر لمواساتها لسبب من الاسباب بين الثلاثاء 11 والجمعة 14 وقد تنتفض على بعض الاوضاع المهنية أو العائلية أو السياسية وتناضل من أجل قضية غالية على قلبك ، لكن قد يطرأ حدث غير منتظر يعرقل خطواتك وذلك حتى الاثنين 17 .

يأتي يوما الثلاثاء 18 والاربعاء 19 ليخففا هنك المحن ويحملا أملاً جديداً ، لكن حاذر جداً مما يحاك لك بين الخميس 20 والسبت 22 فالمعاكسة شديدة  .

انتبه من عملية سرقة أو احتيال أو قرصنة وقف بالمرصاد لمن يحاول أن يضللك ، وإاذا أردت القيام بمبادرة فافعل الاحد 23.

تصبح اتصالاتك بالآخرين أكثر سلاسة اعتباراً من الجمعة 28 وقد تناقش السبت 29 قضية مالية طارئة فتشعر أن الحمل ثقيل في هذه الاثناء وحتى آخر الشهر .