بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 3 أغسطس 2015

حظك اليوم توقعات الابراج ليوم 7-8-2015



برج الحمل
مهنياً:لا تكن كثير التذمر فأنت تنفر الكل من تصرفاتك هذه كن قنوعا عاطفياً:تمر بمرحلة صعبه في علاقتك العاطفية هذه الفترة.



برج الثور
مهنياً:لا تقدم على أية تنازلات عليك أن تظهر بالمنظر الشخص القوي الواثق بنفسه عاطفياً:عليك أن تظهر المزيد من العاطفة و الحب للشريك.



برج الجوزاء
مهنياً:تبذل الكثير من الجهود في العمل و لا تشعر أن هذا يعود عليك بأية فائده عاطفياً:تقوم بالمستحيل لتلبي مطالب الحبيب دون مقابل.



برج السرطان
مهنياً:أعمالك تسير على أكمل وجه و تحقق كل ما تريده فلا داعي أن تكون متوتر عاطفياً:تدعم كل قرارات الحبيب و تقف الى جانبه مما يقربك منه أكثر.



برج الأسد
مهنياً:قد تواجه بعض الصعوبات و العراقيل في العمل اليوم عليك أن تتصرف تجاهها بحكمة عاطفياً:أعترف بأخطائك تجاه الحبيب و لا تكابر أكثر.



برج العذراء
مهنياً:تشعر أنك لا تفهم ما يدور في العمل فالكثير من الأمور الغامضة تحدث اليوم عاطفياً:تعيد النظر في علاقتك مع الحبيب فأنت لا تدرك الى أين ستؤدي.



برج الميزان
مهنياً:تشعر أن معنوياتك أصبحت أفضل في العمل اليوم فالكل يحترمك و يقدر جهودك عاطفياً:الحبيب لا يستحق أن تعامله بهذه الطريقه الجافة كن أكثر ليونة.



برج العقرب
مهنياً:عليك أن تستعيد وضعك في العمل حاول أن تبذل المزيد من الجهد لتصل الى ما تريد عاطفياً:لا تشعر بالخجل و صارح من تحب بمشاعرك.



برج القوس
مهنياً:انتقادات لاذعه تواجهها اليوم من أحد زملاء العمل تثير استياؤك عاطفياً:لا تعرف كيف تتصرف مع الحبيب فهو كثير التذمر.



برج الجدي
مهنياً:عليك أن تعيد فتح الملفات العالقة و أن تجد لها حلول جذرية عاطفياً:الحبيب يشعر بالغموض تجاهك فأنت لست واضحا في تصرفاتك معه.



برج الدلو
مهنياً:لا تضع حاجزا بينك و بين زملاء العمل و تقرب منهم أكثر عاطفياً:لا تشعر أن هناك من يحب أن يتقرب منك عليك أن تغير من بعض طباعك.



برج الحوت
مهنياً:لماذا ترضي عن كل قرار عليك أن تتعلم كيف تناقش القرارت الهامة بحكمة عاطفياً:الحبيب أكثر جرأة في العبير عن مشاعره تجاهك