الاثنين، 24 يوليو، 2017

حظك اليوم مع كارمن شماس 5-8-2017

برج الحمل
مهنياً:لا تدع كلام الاخرين يحطم من معنوياتك كن قويا و واجه الاخرين عاطفياً:كن صريحا و واضح في مشاعرك تجاه الحبيب.




برج الثور
مهنياً:عليك أن تعامل الكل سواء لا تميز شخص عن آخر في طريقة تعاملك عاطفياً:لا تنزعج من صراحة الحبيب فهو بالتأكيد يريد مصلحتك.




برج الجوزاء
مهنياً:لا تتكاسل بل ابذل المزيد من الجهد خلال هذه المرحلة عاطفياً:لا تتردد في اخبار الحبيب عن مشاكلك فبالتأكيد هو سيصغي لك.




برج السرطان
مهنياً:تخطط الى مشروع جديد و لكن عليك أن تلتزم السرية و أن تكون أكثر تحفظا عاطفياً:مشاعر فاتره تعيشها هذه الفترة تجاه الحبيب.




برج الأسد
مهنياً:تنتقل الى منصب مرموق خلال الفترة المقبلة مما يعطيك دافع أكبر للعمل عاطفياً:لا تمارس الضغوطات على الحبيب بل امنحه بعض الوقت.




برج العذراء
مهنياً:التعب و العمل المجهد هو ما سيوصلك الى النجاح لا تتذمر عاطفياً:الحبيب مشتاق لك فلا تتركه و تهمل مشاعره.




برج الميزان
مهنياً:عليك أن تدرس كل الاحتمالات المتاحه في المشروع المقبل و لا تهمل أية تفاصيل عاطفياً:مشاكل و الكثير من الأمور السلبية تحدث هذه الفترة عليك أن تتعامل معها بصبر.




برج العقرب
مهنياً:عليك أن تكون أكثر هدوءا في العمل و أن تركز أكثر خلال الفترة المقبلة عاطفياً:الحبيب يشكون من تصرفاتك حاول أن تصحح من اخطائك.




برج القوس
مهنياً:لا تتخذ اليوم قرارات عشوائية لمجرد أنك تريد أن تنهي العمل الذى بدأته عاطفياً:موضوع يخبرك به الحبيب يشغل بالك.




برج الجدي
مهنياً:عليك أن تتعلم كيف تحفظ أسرار العمل كي لا تقع في متاعب أنت بغنى عنها عاطفياً:تقتنع أن حياتك مع الحبيب ستكون مثالية.




برج الدلو
مهنياً:مشاكلك العائلية تنعكس سلبا على العمل عليك أن تفصل بينها عاطفياً:تحاول أن توفق بين العائلة و الحبيب و لكن دون جدوى.




برج الحوت
مهنياً:تمتاز ب خاص اليوم فكل ما تقوم به يكون لصالحك و يصب في مصلحتك عاطفياً:لا تنسى انك مرتبط قبل أن تنتابك مشاعر الاعجاب تجاه أي شخص.