بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 21 أغسطس 2015

حظك الاسبوعي مع جاكلين عقيقي من السبت 22 اغسطس الى الجمعة 28 اغسطس 2015


شهد بداية الاسبوع انتقال الشمس من برج الاسد الناري الى برج العذراء الترابي لتنضم الى المشتري فيصنفك الفلك بين اوائل المحظوظين في هذه السنة المميزة باحداثها وتطوراتها وتوقعاتها كما يحمل اليك الاخبار السارة والاحداث الواعدة ان التقاء الشمس والمشتري يعني تطورات مفاجئة واخبارا مهمة وتغييرات تخدم مصالحك لتعاود السيطرة على حياتك من جديد وتحقق احلاما طالما حلمت بها محررا من القيود الماضية ومقبلا على اعمالك بشجاعة وثقة وحماسة فتنطلق فرحاً شاهداً على المفاجآت الكبيرة والاحداث الغير المتوقعة التي قد تسير بسرعة هائلة ونمط يلائمك فتبدو النتائج ايجابية على كل الاصعدة المهنية المالية والاجتماعية.
كذلك يسجل الفلك مثلثا فلكيا ترابيا بين الشمس في العذراء والقمر في الجدي ما يوسع امامك الافاق ويسمح لك بتوظيف مواهبك فتتضاعف الفرص الايلة الى تحسين اوضاعك فتذهب في اسفار وتلتقي ببعض الاوساط الجديدة كما قد يكون باتظار الابراج الترابية ترقية ما او مكافأة كبيرة.

من السبت 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
ترافقك تاثيرات سلبية مع وجود المثلث الفلكي الترابي وتظهر على الارجح متاعب مهنية وشخصية مطلوب منك الترويّ والاتزان فلا تبحث عن المستحيل هذا الأسبوع

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)  مهنياَ
مهنياً: ترافقك تاثيرات سلبية مع وجود المثلث الفلكي الترابي وتظهر على الارجح متاعب مهنية وشخصية مطلوب منك الترويّ والاتزان فلا تبحث عن المستحيل هذا الأسبوع الذي يفتح أمامك أبواب احتمالات جديدة. فقد تكون متطلباً تجاه نفسك كما تجاه المحيطين بك، سواء في المجال المهني أو الشخصي. نصيحة الفلك عدم الضغط على الأمور بغية إحراز مكاسب واهمة قد تتحسن الظروف الخارجية الاجتماعية كما الاقتصادية والمهنية ابتداء من تاريخ الاربعاء 26 وتساعدك على تحقيق بعض الإنجازات وإيجاد الحلول لمشاكل مالية أو عائلية، فتتحرر من ديون أو أعباء ضاغطة كانت تعيق حركتك.

عاطفياً
عاطفياً: تكون الحظوظ في الحب جيّدة جدًّا والظروف مناسبة لاتخاذ مواقف ايجابية وبناءة تجاه العلاقة حان الوقت لاظهار كل النوايا الصادقة ولإعادة النظر في بعض الامور التي تشوّش على العلاقة. يسهّل تراجع الزُهرة في الاسد الرغبة في الاستقرار ، وتظهر مناقشات مع الحبيب حول مسائل ماليّة. لطّف الاجواء ولا تسمح للجدال بأن يحتدم سارع الى تقوية الروابط بادر الى المصالحة.

الثور (21 نيسان - 20 أيار)
  من السبت 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
تشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي سيسهل الفرص والحظوظ يعمل حدسك بطريقة صائبة

 مهنياً
مهنياً: تشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي سيسهل الفرص والحظوظ يعمل حدسك بطريقة صائبة ويدلّك على مصادر الأرباح، وتبدو معنوياتك قوية وصلبة. تلتقط بإحساسك الفرص المهمة قبل أي يضخ آخر، ما يجعلك المستفيد الأول من بعض الظروف الطارئة، لدرجة انك تبهر الآخرين. كذلك يحالفك الحظ في مساعيك وأعمالك، معززاً بقدراتك الذاتية الهائلة ومخيّلتك الخصبة، فتتوصل الى بعض الارتباطات المثمرة والى التوقيع على عقود طالما سعيت من اجلها.

عاطفياً
عاطفيا: يتحالف المشتري والزهرة لخلق تيّار يدعمك في العلاقة عاطفية كانت ام عائلية قد تتبدل نظرتك الى بعض الأمور ويأتيك حدسك بأجوبة لم تحلم بها. لا تخف من مصارحة الحبيب والتعمق في العلاقة وللتقرب منه فلا تسمح لاي رادع بإبعادك عن هدفك خذ المبادرة لان الاجواء الفلكية داعمة للتواصل والتقارب فكن حريئا وعبر عن مشاعرك.

الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)  من السبت 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
يجب ان تجد في هذا الأسبوع توازناً بين أعمالك وواجباتك العائلية. قد تكبر الطموحات وتضغط عليك المستجدات

مهنياً
مهنيا: يجب ان تجد في هذا الأسبوع توازناً بين أعمالك وواجباتك العائلية. قد تكبر الطموحات وتضغط عليك المستجدات، فتلتهي بها عن بعض الحاجات الملحّة في منزلك أو محيطك العائلي. تضطر الى معالجة بعض الأمور الطارئة في العائلة، وربما تؤول الى بعض المقاضاة القانونية. تتحرك في كل الاتجاهات وتتعافى اذا شعرت بوهن أو تعب في السابق. رغم ذلك، تطلب إليك الكواكب التروّي وعدم النرفزة والتوتر او الغضب، كما الابتعاد عن كل الساحات الساخنة.

 عاطفياً
عاطفيا: ليس بالاسبوع السهل لان الظروف متناقضة وضاغطة وهنا يترتب عليك معرفة التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاولويات لا شك في أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. ترغب في السيطرة وفرض النفس ما يؤدي الى اصطدامات مع الحبيب. تظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالشريك أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساوئك وتثير تحفّظ الحبيب.


السرطان (22 حزيران - 22 تموز)  من السبت 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
حضّر نفسك في اول الأسبوع لمواجهة المثلث الفلكي الترابي الذي يقلق راحتك ويعرّض سلامتك للخطر

 مهنيًّا
مهنياً: حضّر نفسك في اول الأسبوع لمواجهة المثلث الفلكي الترابي الذي يقلق راحتك ويعرّض سلامتك للخطر، كما يولّد شعوراً بعدم الاستقرار. فكوكب مارس الذي يلازم كوكب ساتورن في مربّع مع برجك، يدعوك للحذر وتجنّب المجازفات العميقة في النصف الأول من هذا الأسبوع، إذ قد يحمل إليك بعض الغضب والاحتكاكات والتوتّر، فلا يسير شيء حسب مبتغاك. تبذل جهوداً عميقة بدون نتائج.

عاطفيًّا
عاطفياً: تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته حتى لو كانت هذه الأخيرة قاسية احياناً. لا تؤثر فيك الضغوط فأنت تتمتع حاليّاً بحماية فلكية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات، وتكون أنت بالتالي مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة. يلجأ اليك الحبيب ويتّكل عليك لايجاد حلّ لمشكلة عابرة.

الاسد (23 تموز - 22 آب)
  من السبت 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
لن يخذلك الحظ هذا الاسبوع بحيث تكون بدايته نشيطة وديناميكية ما يجعلك تفيض حيوية
 مهنيًّا
مهنياً: لن يخذلك الحظ هذا الاسبوع بحيث تكون بدايته نشيطة وديناميكية ما يجعلك تفيض حيوية، وتسيطر تماماً على اوضاعك فتقوم بمهمات كبيرة وتحقّق بعض الإنجازات المدهشة. تتقدم بطلب وتتصرف بمهارة فتسير الأمور حسب مشتهاك. كذلك تخدمك الصدف وتراعي مصالحك كأنها على تواطؤ معك، فالمناخ الفلكي يدعوك لتسوية كل المشاكل العالقة وإزاحة الستار عن بعض الأمور المخيفة، أو المسائل المالية التي لم تتطرق اليها بعد.

عاطفيًّا
عاطفياً: تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك التاثيرات الفلكية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون اسبوعا شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار.بالنسبة إلى الاسد المرتبط فهو يعيش اياما جميلة يتكاتف معك الحبيب ويدعم قضيتك ويساعدك على إيجاد حلول إذا كنت تبحث عنها.


العذراء (23 آب - 22 أيلول) من السبت 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
تناسبك مواقع الكواكب في برجك فهي تخدم مصالحك بشكل كبير تمرّ الآن بأكثر الفترات إنتاجية وإشراقاً يا عزيزي

 مهنيًّا
مهنياً: تناسبك مواقع الكواكب في برجك فهي تخدم مصالحك بشكل كبير تمرّ الآن بأكثر الفترات إنتاجية وإشراقاً يا عزيزي، إذ ترى جهودك تتكلّل بنجاح أكيد وبتطوّر لم تشهده منذ بداية السنة. تشرق بجاذبية كبيرة وبثقة بالنفس لا تُضاهى كما يحمل اليك المثلث الفلكي الترابي مفاجآت خاصة على الصعيد المادي الذي يعدك بأرباح ونجاح ونشاطات ثقافية وتجارية مميّزة. توظّف كل طاقتك من اجل إحراز تفوّق وتستحق المكافأة ترتفع المعنويات وتكبر الاحلام.

  عاطفيًّا
عاطفياً:ان كوكب المشتري يحمل تعاطفا و يؤشر الى تناغم ومصالحة ممكنة والى مغامرة رومانسية او تعارف خلال سفر او رحلة عمل او مؤتمر، تكون الظروف مؤاتية للقيام برحلة شهر عسل جديد وذلك للتخفيف من الضغوط اليومية. تعدّل في برنامجك اليومي لتطمئن الى راحة حبيبك وتكون مشتاقًا لقضاء الوقت معه وللترفيه عن نفسك بالقرب منه.

الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)  من السبت 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
لا تتأخر في المبادرة هذا الأسبوع الذي يهبك حظوظاً كثيرة، شرط أن لا تنتظر الفرص تسقط عليك من السماء

مهنيًّا
مهنيا:لا تتأخر في المبادرة هذا الأسبوع الذي يهبك حظوظاً كثيرة، شرط أن لا تنتظر الفرص تسقط عليك من السماء بل إنّ عليك السعي المستمر وتكرار المحاولة في حال الفشل. حاول ان تستفز القدر فهذا ما تمليه عليك التاثيرات الفلكية روّج لنفسك، وجّه الأنظار اليك، حاول أن تتحدث في العلن، أن تبيع افكارك أو منتوجاتك، أن تبيّن حسناتك وقدراتك ومواهبك، تدعوك الكواكب الى القيام بالخطوة الأولى والى الجرأة في تقديم الطلبات والتعبير عن نفسك، فمفتاح النجاح الآن يكمن في قدرتك على اتخاذ قرارات إيجابية.

عاطفيًّا
عاطفيا : تتحاشى نوعًا ما الأضواء وتشجع الأجواء الهادئة والرومانسية. إنه اسبوع مناسب لتوضيح بعض النقاط والالتباسات ولاستعادة ثقة الحبيب بعيدًا من التشنج والمتاعب. لذلك لا تتذمّر إذا وجدت الظروف فاترة نسبيًا. وظّف الهدوء في لقاءات وجلسات هادئة حاول تفهم وجهة نظر الحبيب اصغ إلى ما يريد إيصاله من أفكار وتمنيّات.


لعقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني) من السبت 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
ترتفع المعنويات وتصفو الأجواء فتستعيد عافيتك منتصراً على التعب والإحباط، لكي تستقبل الحظ العائد اليك.

مهنيًّا
مهنياً: ترتفع المعنويات وتصفو الأجواء فتستعيد عافيتك منتصراً على التعب والإحباط، لكي تستقبل الحظ العائد اليك. قد يتحقق حلم، وتتسوى قضايا عالقة بحيث تقتحم الساحات الأصعب والأدقّ وتستفز الأحداث، بدون خوف من فشل ومع ثقة بالنفس تحملها اليك كواكب الشمس عطارد والمشتري تسجّل الآن فترة استثنائية تعدك بإنجاز المشاريع، فتتعاون مع الآخرين متحدّياً كل الصعوبات.

 عاطفيًّا
عاطفيًا : اسبوع رائع وحساس تحصد خلاله تعاطف الكثيرين معك ولا سيما الحبيب او الشريك. تملك القدرة على التحرك كما تريد، ولن تسمح لأحد بأن يستغلك. تكتشف حقائق وتتوضح لك امور كانت نصب عينيك، لكنك لا تملك القدرة على رؤيتها. حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات والخطوات الضرورية لتشعر بالثقة والارتياح.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)  من السبت 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
تتحسن الاوضاع بشكل لافت وتستعيد انفاسك لتسيطر من جديد على مجرى الامور وتواصل صعودك الإيجابي

 مهنيًّا
مهنيا: تتحسن الاوضاع بشكل لافت وتستعيد انفاسك لتسيطر من جديد على مجرى الامور وتواصل صعودك الإيجابي وتحقّق المرتجى فتشجّعك التطورات التي تطرأ، كأن تجارب السنوات الماضية غيّرتك وانضجتك. تصبح اليوم إنساناً جديداً وتتحمّل مسؤولياتك بطريقة أكثر جدّية. تحمل اليك الكواكب مبلغاً من المال مفاجئاً، في حين أن اعمالك تلاقي الصدى المطلوب وتلائمك الظروف وتخدمك الصدف لكي تبلغ الأهداف بصورة مدهشة. قد يساعدك ايضاً شخص يهتم لأمرك فيقف الى جانبك داعماً.

 عاطفيًّا
عاطفيًا: انت تسير في درب جيد فلا تقلق من الفراغ في حياتك تسعى وراء كل ما هو الافضل، بحيث يسلّط الزهرة الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا، وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر فيها سلبًا وللاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء ولا سيما رابط الثقة والاحترام. إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا.

الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)  من السبت 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جدا تشعر أن الأمور أصبحت أكثر سلاسة من السابق

مهنيًّا
مهنياً: تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جدا تشعر أن الأمور أصبحت أكثر سلاسة من السابق، خاصة في المجال المهني. الجدي يشهد تطورات تدريجية ومساندة تأتيك في الوقت المناسب، وقد تتاح لك فرص جديدة إذا مررت بتجارب قاسية وتركت عملك مثلاً، أو تخلّيت عن مهمّة أو أبعدت عن منصب او موقع. فتسير نحو تحقيق بعض الأهداف وتباشر بمشاريع غالية على قلبك وتخطط للمستقبل فتتلقى خبراً مطمئناً بعد فترة من التوتر والمشاكل.

عاطفيًّا
عاطفيًا: الأجواء المريحة حواليك تجعلك مرتاحًا سواء أكان ذلك في المكتب او في المنزل او في اجازة. يتحدث الفلك عن تنقلات واسفار. وقد تلتقي الحبيب في احد الاجتماعات، لذلك لا ترفض المشاركة ولا تبق ساكنًا. تشعر بالانسجام في اماكن مألوفة وحميمة وترغب في العودة الى الجذور والابتعاد عن الاجتماعات.


الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)  من السبت 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
تسير الأمور بشكل جيد وايجابي، حيث تتابع مسيرتك راغباً في تطوير مشاريعك وتحسين أوضاعك

مهنيًّا
مهنياً: تسير الأمور بشكل جيد وايجابي، حيث تتابع مسيرتك راغباً في تطوير مشاريعك وتحسين أوضاعك، ملحاً على انجاز ما هو عالق بأي ثمن، مناقشاً أوضاعاً مالية وميزانية دقيقة، مقيماً الحسابات، مدقّقاً ببعض الملفات، طارحاً الأسئلة ومراجعة بعض المعنيين، إذ ان الحظوظ بإنجاح الخطوات كذلك إذا اردت أن تقوم بمبادة أو بتنقّل بشأن مشروع أطلقته في الشهرين الماضيين أو فكرة تريد أن تطوّرها الآن، فلا تتأخر وارتبط بمواعيد.


عاطفيًّا
عاطفيًا: تحاول أن تسترجع جزءاً من ذكرياتك الجميلة، وتتخلص من قلق بسيط وتنتعم بالاستقرار واستمرار العلاقة. بعض التنافر في الأجواء، فتارة تبدو رومانسيًا وتفضل الابتعاد عن الصخب، وتارة اخرى تفاجئ الحبيب بقرار الخروج والمشاركة في نشاطات صاخبة، وتتمتع بعواطف قوية وبشغف كبير انت رومانسي بامتياز، وتجد نفسك مهتمًا بأمور الغرام والصداقات والتعارف.

الحوت (19 شباط - 20 آذار)  من السبت 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
تدخل أسبوعاً من التحرر والانطلاق، فتطرد من حياتك كل ما كان يزعجك وتذهب نحو خيارات جديدة فيستقطبك التغيير والأعمال المميّزة

 مهنيًّا
مهنيا: تدخل أسبوعاً من التحرر والانطلاق، فتطرد من حياتك كل ما كان يزعجك وتذهب نحو خيارات جديدة فيستقطبك التغيير والأعمال المميّزة وتمتلىء حماسة لكي تتخذ القرارات المناسبة. ان يثنيك أي شيء أو احد عما تريد القيام به، فالطوالع الفلكية تتحسن بشكل ملحوظ لا بل تنقلب لمصلحتك. بحيث تستعيد سيطرتك على الأمور، ثم تشعر بازدهار الأعمال والعمليات المالية وتفرح بالمستجدات وتتلاحق الاخبار الممتازة.

عاطفيًّا
عاطفيًا : تميل الى التوتر والشعور بالحزن وربما تتسرع في توجيه الملاحظات الناقدة الى احبائك حاول أن تكون هادئاً إلى أقصى الحدود، ولا تظهر الغضب ولا تلق الاتهامات جزافًا على الحبيب. يتحدث الفلك عن جو متوتر بسبب عوامل خارجية لا تتعلق بالحبيب او بعلاقة معه، بل بظروف العمل او بالحياة الاجتماعية. قد تعيش العلاقة الجديدة او المتأرجحة ظروفًا صعبة، ومن الضروري معالجة الامور الطارئة بنضج ورصانة اذا شئت المحافظة على استمرارية العلاقة.