بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 11 أغسطس 2016

حظك اليوم مع نيفين أبو شالة 13-8-2016




برج الحمل
حاول أن تكون أكثر وضوحاً ودقة في تعاملاتك مع الآخرين كي تتجنب سوء الفهم والخلافات. ينبغي أن تتأكد أولاً من ميزانيتك وإمكانياتك الحالية قبل أن تعزم على المشاركة في أي هوايات أو أنشطة ترفيهية من الممكن أن تفوق ميزانيتك. شخص ما تعيش معه قد يشعر بإهمالك التام له. السفر يعود عليك بكثير من الفوائد ويغير حياتك العاطفية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.


برج الثور
حاول أن تبحث عن طرق جديدة تربح من خلالها مزيد من المال. قد تتولى مسئولية إضافية تجعلك تنال راتب أعلى ومنصب أفضل. طبيعتك الحساسة نحو من تحبهم تأسر قلوبهم كثيراً. لسوء الحظ، تعاني حياتك الشخصية من نقص وقت الفراغ. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.




برج الجوزاء
ركز جهودك في برامج اللياقة البدنية والمسابقات الرياضية. فرص الالتقاء بأصدقائك تكون مجدية وممتعة. اعتدل في إنفاقك وادخر بعض من مالك الذي أحرزته بعد جهد كبير أو استثمره في مشروعات طويلة الأجل. تخلص من الأمور التي لم تعد في صالحك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.




برج السرطان
استعد للقيام ببعض التغييرات. اشترك في الأنشطة الإبداعية التي قد تحسن من دخلك. بعض من تعيش معهم يعانون من حدة الطباع، لذا من الأفضل الابتعاد عنهم. خصص بعض الوقت لمن تحب هذا الأسبوع. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.





برج الأسد
الشكوك مازالت تحوم حولك. مشكلات مالية يصعب عليك التعامل معها إذا كان لديك شريك آخر في العمل. يزداد غضبك كثيراً ويخرج عن حد التحمل إذا دخلت في مجادلات مع أفراد عائلتك. يمكنك أن تنشئ أو تهدم علاقة شخصية هذا الأسبوع. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت.




برج العذراء
إذا عاملتهم بشكل عادل ومنصف فإنك تستطيع أن تحكم على مدى إخلاصهم لك. التعليم هو الحل لمشكلتك. انضمامك لبعض الجمعيات الخيرية أمر يكون في صالحك أمام الآخرين. يمكنك الحصول على مكاسب مالية من خلال استثماراتك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.




برج الميزان
عليك بالتفكير في حضور المحاضرات التي من شأنها توسيع مداركك فيما يتعلق بالاتجاهات العملية. حاول أن تجد مخرجاً من حالة الإحباط المتزايدة لديك. إذا كانوا راغبين في الأمر بالفعل، سينتظرون. ركز على الأمور الهامة بدلاً من أن تركز على أشياء تافهة لا تحقق منها إلا القليل. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.




برج العقرب
لا تنشئ علاقات قوية وحميمة مع زملاء العمل. يمكنك تصنيف أي فروق تشعر بها من خلال أسلوب لطيف. أفكارك التي طرحتها تكون رائعة للغاية، وتنتظرك بعض التنقلات الهامة في العمل. كن أكثر حذراً وحكمة في المواقف التي تستدعي تعاملك مع الماكينات والمركبات. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.




برج القوس
قد يحاول زملاء التقليل من شانك. الرحلات أكثر من مجرد إثارة ومغامرة. يوم مناسب لحضور بعض المناسبات الاجتماعية. تفانيك واهتمامك الزائد في التعامل مع الجمعيات الخيرية أمر يكون في صالحك أمام الآخرين. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.




برج الجدي
توتر في علاقاتك الشخصية يسبب لك بعض الأعراض المرضية. يسود منزلك حالة من القلق والاضطراب لذا فمن الأفضل أن تبعد عنه إذا أمكنك ذلك. ليس لديك وقت كافي اليوم لتقضيه مع شريك حياتك. تجنب الإقراض أو الاقتراض. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة.



برج الدلو
من الممكن أن تقوم ببعض التغييرات التي تحسن كثيراً من مظهرك. قد يحاول أفراد عائلتك الأكبر سناً أن يستغلوك. تستمتع كثيراً بوقتك الذي تقضيه مع أصدقائك. الملاحظة والمتابعة تساعد على زيادة الإنتاج. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين.




برج الحوت
عدم تقدير مديرك لك قد يؤثر على مستوى أدائك في العمل. خلافات مع أفراد عائلتك من الجنس اللطيف قد يحرك بعض مشاعرك. السفر يعود عليك بكثير من الفوائد ويغير حياتك العاطفية. تأتيك اليوم بعض الفرص لإنشاء علاقات رومانسية إذا شاركت في أنشطة جماعية ومؤسسات كبيرة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.