بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم مع هالة عمر 21-8-2016

برج الحمل
ضغوطات في العمل متتالية لكنك تجد المتعة في إنجازها على طريقتك الخاصة، الحذر واجب من اشخاص لا يريدون لك الخير في الظهيرة، ما بعد الظهر يصبح الجو هادئا وتخلو حياتك من أي احداث مهمة، حتى يأتي المساء الذي سيحتوي على تطورات كثيرة من الناحية العاطفية تكون لمصلحتك.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 8 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10



برج الثور
الأمور العائلية هي التي تهمك هذا اليوم، فعليك بإعطاء الوقت للاهتمام بعائلتك وبأمورك الشخصية فأنت مهملها منذ وقت طويل، أما بالنسبة للعمل، فليست لديك الرغبة في فعل أي شيء ضمن أعمالك المنزلية وقد تنهمك ببعض الدعوات الاجتماعية في فترة المساء، مما يجعلك لا تشعر بالوقت.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10


برج الجوزاء
تستمر الأجواء هادئة يا مولود الجوزاء لكن عليك باستغلال هذا اليوم لتسيير أعمالك قبل أن يأتي يوم غد، فاليوم يدعمك إلى أبعد الحدود وبخاصة على المسار العملي، أما العاطفة فلا بأس بها في المساء لأنك رومانسي جدا وتعبر عن عواطفك بشكل صحيح مما يقرب الحبيب منك.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 8 من 10



برج السرطان
"شعبيتك في انخفاض" فحاول أن تكون أكثر دبلوماسية وأقل اندفاعا مع الآخرين، وخصوصا مع زملائك في العمل، المبادرة والقرارات ليست جيدة لهذا اليوم ولن تأتي بمفعولها فعليك الحذر خلال النهار، المساء قد يخبئ الكثير لك على المسار العاطفي فكن أكثر ليونة مع من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10



برج الأسد
جذاب جدا اليوم، لا داعي لأن تجعل الانتقام يسيطر عليك في المساء والمسامح كريم، وخصوصا مع اعز اصدقائك الذي يلاقي معاملة غير حسنة من قبلك، مواليد 3 الى 14 آب الأكثر جاذبية لهذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من10



برج العذراء
تحاول أن تركز على أمورك العملية والمالية وخصوصا على المشاريع المستقبلية، تفكر اليوم بإنهاء اعمالك المتراكمة منذ الأسبوع الماضي، مما يجعلك تتأخر بمكتبك إلى ساعة متأخرة، في المساء جلسة هادئة مع الاصدقاء تكفيك لأنك تعب وتريد نيل قسط من الراحة. الأكثر نشاطا هم مواليد 2 الى 11 أيلول.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10



برج الميزان
ما تزال تعاني الأمرين يا مولود الميزان؛ فأنت مضغوط جدا في مجال العمل ولا تعرف كيف تصرف امورك، احذر على صحتك وحاول اراحة نفسك من التعب الذي تشعر به، وبخاصة في فترة المساء التي تعطيك دفعة الى الوراء لما تلاقيه من شريك حياتك، أو من اصدقائك. اكثر المتوترين من هذه الأمور هم مواليد 4 الى 13 تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10



برج العقرب
أمورك لا بأس بها اليوم لكن عليك بحفظ لسانك الذي ينطق بكلام قد يكون قاسيا للناس حولك، عليك استغلال اليوم لتقوم بكل اعمالك المهمة قبل مجيء يوم غد. قد يكون تصميمك على الجلوس في المنزل هذه الليلة كي تقضي وقتا أطول مع عائلتك التي فقدت وجودك بينهم في الايام القليلة الماضية.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10



برج القوس
التطورات التي تجري على الساحة هي لصالحك فما يزال الحظ يقف الى جانبك، ذكاؤك سينجيك من الكثير من الأمور لتفكيرك المسبق بها، ما بعد الظهر احذر من حوادث الطرق لقيادتك الطائشة، في المساء الاوضاع هادئة وقد تشعر ببعض الملل، مواليد 1 الى 9 كانون أول الاكثر حظا هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من10



برج الجدي
ما تزال تائها يا مولود الجدي ولا تدري ماذا تفعل اليوم أنت كالاطرش في الزفة، فكل الامور تحدث حولك وأنت لا تفعل أي حركة سواء أكانت مع أو ضد بل تلتزم الصمت لأنك لا تدري ماذا تتصرف، احذر على صحتك في المساء فقد تتعرض لوعكة صحية وبخاصة مواليد 1 الى 12 كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10



برج الدلو
أمورك لا تطمئن اليوم فحاذر جيدا على ما تفعل وحاول أن تركز في عملك، وخصوصا إذا كنت تعمل في مجال المال فأي خطأ اليوم سيكلفك الكثير، وبخاصة ما بعد الظهر، تتحرك الامور لتدعمك في المساء وبخاصة على المستوى العائلي الذي سيشهد دعوة اجتماعية هادئة تنسيك هموم العمل. نسب النجاح لهذا اليوم:



العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10



برج الحوت
ما تزال تتصدر القائمة يا مولود الحوت وخصوصا على المسار العملي؛ فأنت تبدع فيما تفعل وكل ما تمسكه يصبح ذهبا، رؤساؤك في العمل مسرورون بما تفعله وستلاقي التقدير في هذا اليوم لجهودك، في المساء قد يفيدك إلغاء موعد عمل لكي تجد الوقت لمن تحب وتنقذ نفسك من كلام لا تود ان تسمعه.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10