الخميس، 18 أغسطس، 2016

حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 22-8-2016



حظك اليوم وتوقعات الابراج اليوم  تنبوات اهم توقعات حظك اليوم والابراج الفلكية اليوم  مع علماء الفلك ماغى فرح كارمن شماس جاكلين عقيقى ميشال حايك عبير فواد وسمير طنب وعبير اللباد  
ونفين ابو شالة حظك اليوم برج الحمل برج الدلو برج الحوت برج الجوزاء برج الاسد برج الميزابربرج الاسد برج القوس برج السرطان توقعات الابراج الشمسية والفلكية والابراج الصينة  التوقعات اليويمة والاسبوعية والشهرية الابراج للتسلية والمتعة نقدم لكم يوميا السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاؤ الخميس الجمعة توقعات برجك السومرية مكتوب Abraj,luck,Horoscope,Today احدث توقعات علماء الفلك والابراج اليكم الابراج بالتفصيل


برج الحمل
لا تقدم على أية مخاطرات مادية، قد لا تكون في صالحك اليوم. لا يوجد كرامة في الحب إن كان حبك صادقا فعليك أن تتنازل عن كبريائك. تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها ولمعانها، لَيس لأنّك تحتاجه. فأنت تُشرقُ بدون توقّف. اليوم هو يوم الأعمال الكبيرة التي كنت تؤجلها باستمرار، عليك أن تبادر الى المباشرة بها قبل أن تقع ضحية الإرهاق.






برج الثور
لديك اليوم عديد من اجتماعات العمل والتى ستكون نتائجها مثمرة. أنت تستغرق وقتا طويلا في التفكير بعلاقاتك العاطفية، حاول أن تحسم الأمر. الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء، أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع. ولا تكثر الحديث عن نفسك. هنالك خبر جديد من العمل، يجعلك تشعر بالفرح.



برج الجوزاء
حاول ألاّ تتجاوز حدودك في العمل اليوم، حاول الالتزام بالمساحة المعطاة لك. احذر من السلبيات التى قد تؤثر على علاقاتك العاطفية. الصورة الجزئية قد تقودك الى حلول خاطئة، ألقِ نظرة على مجمل الصورة الكلية وابدأ بترتيب ما يجب عليك عمله؛ لتصل الى الحل الأمثل الذي كنت تبحث عنه.



برج السرطان
كن هادئا اليوم في اتخاذ أي قرار، ولا تنخدع بالفرص المتاحه، فقد لا تكون في صالحك. حاول أن تظهر المزيد من الاهتمام بالحبيب، من خلال تقديم هدية معبّرة. الانطوائية مشكلة معقدة يجب أن تقوم بحلها، عبر التواصل مع شريك حياتك على الأقل، عليك أن تعبر عن مشاعرك أو غضبك أو حبك؛ لأن المشاعر الدفينة من الممكن أن تؤذي صاحبها كثيرا، لديك أمال جديدة لعمل في خارج البلاد عليك ألا تتسرع.



برج الأسد
تحصل على عمل إضافي يدر عليك المزيد من الأرباح والمكاسب. عليك أن تثق أكثر بمشاعر من تحب. ليس كل ما يلمع ذهبا، هذه هي الحقيقة التي يجب أن تفكر بها اليوم عندما تُطرح الأفكار الجديدة أمامك. ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار، لكن اعمل بحذرٍ الأشياءَ التي تَشْعر أنت أنها مهمة .




برج العذراء
حاول أن تحدد أهدافك جيدا، قبل أن تقوم بأية خطوة. العلاقات العاطفية ليست لعبة، عليك أن تدرك هذا جيدا قبل أن تبدأ بأية علاقة ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، لديك همة ونشاط كبيرين، أقبِل على عملك بقوة وتفاؤل. صحيا لديك بعض الآلام في الرأس تزول لوحدها.



برج الميزان
حاول أن تستعين بمساعدة الزملاء لتنجز الأعمال العالقة بأقرب وقت. ليس كل حب عذابا، عليك أن تدرك ذلك جيدا. دلّل نفسك اليوم. المحبة في صالحك اليوم، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. النجوم تحرسك اليوم وتعطيك البصيرة لترى ما لا يمكن للآخرين رؤيته، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه لأعيُن الحسّاد.



برج العقرب
عزز ثقتك أكثر بعلاقاتك مع المحيطين بك في مجال العمل. بدأت تتضايق من أسلوب الشريك في الإلحاح عليك بضرورة الارتباط. زملاؤك في العمل يريدون منك المجيء بالشيء غير المتوقّع، فكن مستعداً لفجير طاقاتك الدفينة. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، وهناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة.



برج القوس
لديك العديد من الفرص لاستثمار أموالك في مجالات ناجحة. تلتقي شخصا بالمصادفة، قد تنشأ بينكما قصة حب جميلة. أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. تخلى عن طبعك المزاجي اليوم، لأنه سيضيع عليك كثيرا من الفرص، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً. خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك.



برج الجدي
لا تضيع الفرص التى تتاح لك اليوم، حاول أن تستغلها لصالحك. أنت لا تعتدّ بالحب من أول نظرة، ولكنك قربيا ستقع في هذا الحب، تعقّلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء.



برج الدلو
تفتقر اليوم الى روح المغامرة واتخاذ القرارات المصيرية في مجالك المهني. لا تنتظر أن يقوم الطرف الآخر بالخطوة الإيجابية أقدم أنت عليها كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً.



برج الحوت
تتلقى خبرا يفرحك ويكون بداية موفقة لمستقبلك المهني. لا تستطيع أن تأخذ قرارا حاسما، يتعلق بارتباطك بمن تحب. الجدية المفرطة ترهق الأعصاب، عليك أن تتمتع ببعض المرح، كلّ شخص يحبّك، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضا. ترقّب غيرةً ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم.