الخميس، 16 يوليو، 2015

شاهد برجك اليوم الجمعة 31-7-2015



الحمل 21 آذار (مارس) - 20 نيسان (أبريل)
مهنياً: فرص عمل جديدة في الأفق. اقتنصها لتحقق أحلامك. عاطفياً: لا تيأس من تحفظ الطرف الآخر على مشاعره لأنه سيعبر لك عن حبه قريباً. اجتماعياً: لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك للتقدّم. رقم الحظ: 11. رقم الحظ: 11.

الثور 21 نيسان (أبريل) - 20 أيار (مايو)
مهنياً: لقاءات جديدة وسارة تحقق من خلالها مشاريع عمل جديدة. عاطفياً: يشكل الحب الفرصة الأهم في حياتك لتغيير الروتين القاتل الذي تعيشه. اجتماعياً: لا تعطِ رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح. رقم الحظ: 12.
الجوزاء 21 أيار (مايو) - 21 حزيران (يونيو)
مهنياً: وضعك المهني جيد، لا تتخذ القرارات المفاجأة وغير المدروسة. عاطفياً: تعيش علاقة صعبة ولكنها ممتعة. تمتع بحب الآخرين لك. اجتماعياً: تمتاز بالجدية التي تتطلب منك التدخل في حلّ الخلافات أحياناً. رقم الحظ: 6.


السرطان 22 حزيران (يونيو) - 22 تموز (يوليو)
مهنياً: كن حذراً وأعد النظر في المشروع الذي تنوي تنفيذه. ‏ عاطفياً: تفكر في العودة إلى علاقة حب قديمة لأن مكانها ما زال في قلبك. اجتماعياً: طيبة قلبك ميزة حسنة، لا تدعها تنقلب إلى نقطة ضعف فيك. ‏ رقم الحظ: 8.


الأسد 23 تموز (يوليو) - 22 آب (أغسطس)

مهنياً: تنفذ أعمالاً جديدة لم تخطط لها. مكافأة مالية في طريقها إليك. عاطفياً: علاقتك بالحبيب في خطر. بادر إلى إنقاذها وإلا خسرت من تحب. اجتماعياً: لا تثق بالمظاهر وكن اكثر واقعية في اختيار الأصدقاء. رقم الحظ: 9.


العذراء 23 آب (أغسطس) - 22 أيلول (سبتمبر)
مهنياً: تتمكن من إنجاز الكثير من الأعمال العالقة وبشكل سريع وسهل. عاطفياً: يحاول شخص من الجنس الآخر إغراءك للوقوع في حبه ولكنك لن تقع في شباكه. اجتماعياً: إفتح قلبك للعائلة وستجد أنك سترتاح نفسياً وتنعم براحة البال. رقم الحظ: 4.

الميزان 23 أيلول (سبتمبر) - 23 تشرين الأول (أكتوبر)
مهنياً: يحاول أحد الأشخاص توجيهك نحو الطريق الصحيح فلا تغضب منه. عاطفياً: خبر سعيد يدفعك إلى عدم التنازل عما في فكرك وقلبك. اجتماعياً: أفكارك ثابتة وقادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال الإجتماعي. رقم الحظ: 5.

العقرب 24 تشرين الأول (أكتوبر) - 21 تشرين الثاني (نوفمبر)
مهنياً: تمنحك النظرة الشمولية ارتياحاً في العمل وقدرة على تحليل الواقع. عاطفياً: لا تتكل على الحبيب، كن مسؤولاً عن احتياجاتك والوعود التي تقدمها له. اجتماعياً: تأمل بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق. رقم الحظ: 7.


القوس 22 تشرين الثاني (نوفمبر) - 20 كانون الأول (ديسمبر)

مهنياً: فترة مناسبة لإنجاز صفقة تجارية تجني منها أرباحاً كثيرة. عاطفياً: الإخلاص للحبيب الوسيلة الأساسية لإيجاد السعادة وكسب حبه لك وثقته فيك. اجتماعياً: خذ وقتك في التفكير بهدوء وابتعد عن الضغط الزائد وكن واقعياً. رقم الحظ: 14.
الجدي 21 كانون الأول (ديسمبر) - 19 كانون الثاني (يناير)

مهنياً: ركز على الأعمال التي بين يديك وابتعد عن الأمور المستعصية. عاطفياً: لا تفرض على الحبيب ما تراه مناسباً وكن متفهماً وإلا خسرته. اجتماعياً: وحده الإعتزاز بالنفس يوصلك إلى هدفك الذي تتمناه. رقم الحظ: 4.


الدلو 20 كانون الثاني (يناير) - 18 شباط (فبراير)

مهنياً: لا تترك مجالاً لأحد ليستغلك في العمل. برهن عن قوتك من خلال إبراز خبرتك. عاطفياً: الحب طريقك إلى النجاح. لا تغلق قلبك أمام التجارب الجديدة وتعلم من الأخطاء التي ارتكبتها في السابق. اجتماعياً: كن متفائلاً وستجد أن الأمور تُحلّ من تلقاء نفسها. رقم الحظ: 9.

الحوت 19 شباط (فبراير) - 20 آذار (مارس)

مهنياً: كن اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك. عاطفياً: ابتعد عن المغامرات العابرة حتى لا تفسد علاقتك بالشريك. اجتماعياً: يحتاج أحد الأصدقاء إلى نصيحتك بشأن موضوع عاطفي فساعده. رقم الحظ: 10.