الثلاثاء، 14 يوليو، 2015

حظك اليوم الجمعة 24-07-2015 حقيقة الابراج



برج الحمل


مهنياً: وجه انتباهك وتركيزك إلى حياتك المهنية واهتماماتك الفكرية. عاطفياً: يشعر الشريك بأنه مراقب على الدوام بسبب انتباهك لأدق التفاصيل في تصرفاته. اجتماعياً: يصمم أحد الرفاق أو المقربين على تنفيذ رؤيته الخاصة.





برج الثور


مهنياً: لا تتأخر في تقديم أعمالك ولا تتردد في طرح أفكارك. عاطفياً: نظرتك ثاقبة لكنك لا تتميز بالإندفاع في الحب لأنك لست من النوع الذي يعبّر عن أحاسيسه.اجتماعياً: تثق بأحد الأصدقاء المقربين وتعتقد أن دعمه لك مضمون سلفاً.




برج الجوزاء


مهنياً: ميزانيتك في خطر، انتبه لمصاريفك الزائدة كي لا توقعك في ضائقة مادية. عاطفياً: يطلب منك الشريك اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك به. اجتماعياً: تعشق العائلة وتقدّم التضحيات للأشخاص الذين يشاطرونك حياتك.





برج السرطان


مهنياً: تجني ثمار عملك الجاد وثمة تقدم ملحوظ في أدائك. عاطفياً: تتصرف بحكمة قبل البدء بأي علاقة وتعترف بحبك للطرف الآخر. اجتماعياً: تجعلك بعض الأمور الشخصية تشعر بالإضطراب.




برج الأسد


مهنياً: ثق بالقرارات التي تتخذها على صعيد العمل. عاطفياً: تتفاءل بالحياة بعد الدعم المعنوي الذي قدمه لك الشريك. اجتماعياً: تضفي البهجة والأمل على حياة الآخرين بابتسامتك الجميلة والجذّابة.





برج العذراء


مهنياً: لا تدع أحداً يتدخل في شؤونك الخاصة في العمل ولا تفشِ سر نجاحك لأي كان. عاطفياً: تميل إلى السيطرة على تحركات الشريك، توقّف عن ذلك قبل أن ينفر منك. اجتماعياً: لا تتخيل الأسوأ، ستنجلي الأمور وبإمكانك قضاء فترة ممتعة مع الأحبّة.




برج الميزان


مهنياً: استغلّ طاقاتك العالية وقدرتك على الحركة والعمل لكسب رضى رؤسائك. عاطفياً: لا تنجرف في مغامرات عاطفية أنت غير مستعدّ لها. اجتماعياً: تمضي سهرة ممتعة مع الأصدقاء تنسيك هموم عملك.





برج العقرب


مهنياً: فكّر قبل اتخاذ قرارك النهائي في شأن قبولك مسؤولية ما في العمل. عاطفياً: مع أنك تعيش علاقة جدية مع الشريك إلا أنك تفكّر في شخص آخر. اجتماعياً: تصلك رسالة من صديق في الخارج تحمل أخباراً سارة.




برج القوس


مهنياً: تقوم بجهد كبير في العمل يكون في محله وتجني ثماره قريباً. عاطفياً: حافظ على الإنسجام بينك وبين الشريك ما يكسر الملل في علاقتكما. ‏ اجتماعياً: تميل في هذه الفترة إلى اللامبالاة تجاه الأمور الحياتية والعائلية.





برج الجدي


مهنياً: لا تتّكل على زملائك في العمل لأنهم لن يقفوا إلى جانبك. عاطفياً: تعيش فترة رومنسية مع الشريك، وتتلقى منه هدية كنت تحلم بها منذ زمن. اجتماعياً: تقوم برحلة تترك لديك ذكريات جميلة لن تنساها أبداً.




برج الدلو


مهنياً: تحقق مكاسب كبيرة بعد إنهاء مشاريعك في وقتها. عاطفياً: يعرف الشريك تماماً حاجاتك وأفكارك ما يجعلك تتعلق به كثيراً. اجتماعياً: تجد نفسك في موقف يفرض عليك اتخاذ قرار مهمّ في إطار العائلة.





برج الحوت


مهنياً: راجع أوراقك وملاحظاتك جيداً لأنك قد تتعرّض لارتكاب الأخطاء. عاطفياً: حافظ على علاقتك بالحبيب ولا تخذله لأنه يكنّ لك الحب. اجتماعياً: اهتم بأمورك ولا تتدخل في أمور الآخرين