توقعات برج العذراء لشهر اغسطس 2029



برجك هذا الشهر / العذراء

(Aug 23 - Sep 22)


الحظ حليفك



حظك اليوم لا ترتبك ولا تفاجأ ببعض الاحداث لأنها عابرة ولا ضرر رئيسيًا منها. يساعدك هذا الشهر على تحديد المزيد من الاهداف، ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيقها. تمد لك الكواكب يد المساعدة، وتلوّح لك بفرص عديدة ومفيدة، فلا تضيّع الوقت ولا الفرص الثمينة. كُن ثابتًا في مواقفك، لكن افسح في المجال لبعض الليونة في التعامل مع الآخرين لئلا تتّهم بالقساوة والتصلّب. خذ في الاعتبار متطلّبات الآخرين، ولا تكن انانيًا، فلا حاجة لك لاتخاذ مواقف تتسّم بالأنانية، فالحظ حليفك ولن يتخلّى عنك. المناخ مناسب لإنشاء علاقات وصداقات جديدة، لا تغلق الباب في وجه احد، بل كُن محبًّا ومنفتحًا على الناس، لأن الخير سيأتي ايضًا من خلالهم.

شعورك العام نحو الحياة يكون ايجابيًا، فإذا بقيت على الحياد فإن حيادك لن يراه احد استفزازًا، واذا قررت المشاركة والخوض في غمار الامور، فتكون مشاركتك فعالة ووازنة.

تساهم الكواكب في حشد التأييد لمصلحتك، وتستفيد بالتالي اذا كنت مرشّحًا لمنصب او موقع منافس. كذلك تتعزّز الشعبيّة فتحصد المزيد من الاصوات والمؤيدين. نعم، انت بألف خير، وفرص الازدهار في متناول يديك، بغضّ النظر عن عمرك وحقل اختصاصك. حتى الطالب يتقدّم بسهولة ويفرح للنتائج المفاجئة.

تصرّف بديبلوماسية ولا تدع الغضب يجد الى فؤادك سبيلاً. مرّر الفترة بالتي هي احسن، ولا تدخل في مشاريع مهمة.مهما تكن احوالك الاجتماعية، ومهما يكن عمرك او ظروفك السابقة، انت بخير هذا الشهر، فلا تغرق نفسك في الهموم. فالنجوم حريصة على ارسال الاشارات الإيجابية لإنارة دربك وتشجيعك على التقدّم.

حظك اليوم مهنياً

انّه شهر فعّال على صعيد الروابط، ومن افضلها لتفعيل العلاقات واستقطاب الاهتمام المهني والاجتماعي وحتى المدني. انه شهر ايجابي وداعم لطموحاتك، تحلّق عاليًا وتحقّق انجازًا لافتًا للنظر. تكون شخصيتك لامعة ضمن المجموعة، لذلك لا تتعمّد العمل منفردًا، بل انضم الى مجموعة ترتاح الى مهنيتها واحترافها. باستطاعتك ايضًا تأدية دور بارز في محيطك. تحرّك قبل تاريخ 23 لأنه ابتداءً من التاريخ المذكور تدخل اعمالك مرحلة ركود ومراوحة في المكان، وقد تحمل الايام العشرة الأخيرة فوضى في المعاملات او التباسًا وخيبة امل. فلا تقدم على مبادرة او خطوة جديدة. تريّث واكتفِ بالعمل الروتيني لإنهاء الشهر. احذر الخسائر والمشاكل.

حظك اليوم عاطفياً

تظهر فرصة مناسبة للتعارف ولتعميق الروابط ولتوضيح الالتباسات. تعيش لحظات مطمئنة تعيد الثقة الى نفسك، وتطمئن الى عواطف الحبيب تجاهك. يبتسم لك الحظ، فتعرف حوارًا بنّاءً مع الحبيب او الشريك تشرح له خلاله مشاعرك ومخاوفك، وفي الوقت نفسه تصغي الى خوالجه واقتراحاته. انه شهر داعم وواعد بالانفراج، لذلك لا تبقَ صامتًا، بل عبّر عن آرائك واشرح وجهة نظرك، فقد تكون للحبيب على الارجح شكاوى وتساؤلات حول تصرّفاتك الأخيرة. انه شهر دافئ يخفّف من حدّة التوتّر ويزيل العوائق.
 
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent