توقعات برج الحمل لشهر اغسطس 2023


برجك هذا الشهر / الحمل
 


(Mar 21 - Apr 20)

هواجس ومخاوف

قد تعرف بعض الامور المربكة هذا الشهر بسبب التناقضات في مواقع الكواكب، فالموقع الابرز هو للشمس حين تكون في زيارة لبرج السرطان حتى تاريخ 22، تتركز الاضواء طيلة الفترة المذكورة هنا على شؤونك الداخليّة والشخصية وعلى مختلف المستويات. قد تشعر بتعب وانزعاج في عملك فتختلق الاعذار لتبارح منزلك او قد تظهر بالفعل مسائل عائلّية او منزلية طارئة تسبب  القلق.

تتذمّر من بعض الارباك وتعيش بعض الهواجس والمخاوف لكن الوضع ليس بالمستحيل ايها الحمل، فلا تتسرع بالقاء اللوم علي احد او التصرف بطريقة عدائية. تجد الحلول المناسبة في الايام الاكثر حظًا، فاصبر وتكيف مع الاجواء، ولا تعرض استقرارك المعنوي في الدرجة الاولى للتحديات، بل عالج الامور بمنطق وخذ في عين الاعتبار وجهة النظر المختلفة.

قد تكون مخاوفك غير مبررة او مبالغًا فيها، لذلك اصبر واترك للحياة مجالاً للتحرك، فكوكب الزهرة قد يجلب الفرص والحب والنجاح ويبشرك بالازدهار و الاطلالة الجميلة. لا تكن سلبيًا ولا تقفل الباب في وجه الاحتمالات الجيدة. قد تسمع خبرًا سارًّا في الايام الاكثر حظًا فهيا واكب الحياة واستقبلها ببشاشة.

تتغير هذه الظروف مع وصول الشمس الى برج الاسد مساء الاثنين 22، تنعم بجوّ من الارتياح والسعادة، فالشمس تتنقل في بيت الرومانسية والتسلية والترفيه عن النفس (برج الاسد)، ولا بد من ان تنعكس زيارتها ايجابًا على تصرفاتك، وقد تتجرأ خلالها على اتخاذ قرارات مهمة وصعبة، كالارتباط او الانفصال او الانطلاق في صفحة جديدة. انها مرحلة ايجابية في حياتك يجب استقبالها والترحيب بها. اسعَ لإيجاد التسويات مع اصدقائك وزملائك، وارتبط بمواعيدك المهمة واخرج للقاء الناس لأنك تشع سحرًا وجاذبية. قد تقع في الغرام او تشدّ اليك ابناء الجنس الاخر نظرا لجاذبيتك اللافتة.



مهنيًا
قد تواجه هذا الشهر أموراً تثقلك بالأعباء وتكون افكارك مشتّتة، ويغلب عليك التعب. قد تتأثر معنوياتك ونفسيتك بالأجواء الشخصية فيكون اداؤك اقل من المعتاد. لا تسمح لمزاجيتك بالتحكم فيك، ولا تحاول استفزاز احد، ولا تتدخل في شؤون احد. اترك الامور تهدأ حتى تاريخ 22 فوصول الشمس الى برج الاسد يحول الظروف الى ايجابية في الاسبوع الاخير، وتقوى على خصمك، وتجد الجرأة في مواجهة الامر الواقع. نظّم عملك ولا تضعف ايها الحمل، واختر يومًا جيدًا للاجتماع المهم.


عاطفيًا
تحاول أن تسترجع جزءاً من ذكرياتك الجميلة، وتتخلص من قلق بسيط وتنتعم بالاستقرار واستمرار العلاقة. بعض التنافر في الأجواء، فتارة تبدو رومانسيًا وتفضل الابتعاد عن الصخب، وتارة اخرى تفاجئ الحبيب بقرار الخروج والمشاركة في نشاطات صاخبة، وتتمتع بعواطف قوية وبشغف كبير. تقع في الحب، ويتوجّب عليك هنا اعتماد المنطق وعدم الانجراف وراء الاوهام. انت رومانسي بامتياز، وتجد نفسك مهتمًا بأمور الغرام والصداقات والتعارف. هو شهر رومانسي اذا كنت مرتبطًا وتسهل المصالحات وتسوية الامور.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent