توقعات برج الحوت لشهر اغسطس 2023


برجك هذا الشهر / الحوت

(Feb 19 - Mar 20)

حظوظ هائلة

انه شهر ناجح وجيّد جدًا يستحق تكثيف الجهود والقيام بالمبادرات على الرغم من تقلب الاوضاع في ايامه الاخيرة. الاجواء الفلكية تكون منعشة وجميلة فعلاً ولا سيما حتى تاريخ 22، وتحمل إليك تأثيرات داعمة تطمئن خواطرك وتهدّئ من روعك، وحظوظًا هائلة تدفعك نحو غد مشرق وواضح، وحصانة كبيرة تحميك وتشعرك بالأمان، وتجعل معظم المعطيات الموجودة تعمل لمصلحتك.
قد تعترضك بعض المشاكل، لكن الامر ليس مستحيلاً، وبإمكانك تخطي الصعوبات بسهولة وذكاء. حاول ألا تتخذ قرارًا حاسمًا في الايام الأقل حظًا او حين تواجه معارضة. انتظر يومًا جيدًا لجس النبض اولاً ثم للتحرك. تلمس تجاوبًا من قبل الحظ والقدر، وتفاجأ ربما بسهولة المعاملات وغياب المعاكسات. ان اختيار اليوم الجيد يؤكد التوفيق والنجاح السريع.
ان الفترة الثانية من الشهر التي تلي تاريخ 22 لن تكون بسهولة الفترة الاولى، لكنها فترة لا بأس بها. لا معجزات بالتأكيد تحدث خلالها، لكنها لن تسبب مشاكل كبيرة. قد تدفعك مجهوداتك طيلة ايام الشهر الى طلب الراحة في نهايته، وربما تجتاحك وعكة صحية طارئة تشغلك عن أداء مهامك. كذلك ان الانشغال اكان ذلك بسبب العمل او بسبب الترفيه يدفعك الى عدم الإهتمام بصحة غذائك، لذا فإنك مدعوٌ الى اتباع حمية غذائية تساعد صحتك على الاستقرار. بعض الرياضة يفيد جسدك وعقلك المتعبين.
انه شهر ممتاز فاستغلّه خير استغلال، فتصبح الخيرات تحت تصرفك.

مهنياً

انه شهر مثمر وواعد بتأييد لمسألة تعنيك مباشرة، وقد تسمع خبرًا سارًا. تلاحظ في الاسبوع الاخير ظهور ورشة عمل او ارتفاعًا في الضغوط اليومية. كن اكثر تنظيمًا ووعيًا للأولويات. شهر ناجح وسهل يتحدّث الفلك عن نجاح وربح وانفراجات ولا سيما خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. ان الفترة المذكورة تحمي موقعك وتسلط الضوء على المزايا الجميلة في شخصيتك. لا بدّ من ان تلفت الانظار، ومن الضروري ايصال وجهة نظرك والدفاع عن حقك في ممارسة صلاحياتك.

عاطفياً

تمر بشهر جميل يكافئك بلقاء جميل او بمصالحة وتسوية. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مميزة ومطمئنة، وهي من افضل فترات الشهر لإعادة الامور الى مجراها الطبيعي. تعيش ايامًا رائعة تفسح لك في المجال للتعارف والتلاقي ولتبادل العواطف الجميلة، وكذلك للتعبير عن الرأي وللارتباط. ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج السرطان والاسد والحوت والعقرب.


author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent