بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج السرطان لشهر اغسطس 2016



برجك هذا الشهر / السرطان

(Jun 21 - Jul 22)

إيجابيات كبيرة

تبدأ سنة جديدة وعساك تحدّد اولويات مهمّة وواقعية لتنطلق نحوها. نظرة سريعة الى سمائك تشير الى الايجابيّات الكبيرة. فالشمس في برجك حتى تاريخ 22 تعيد اليك الحماسة والعزيمة. كذلك تتوضّح لك الأمور وتشعر بالتفاؤل والجرأة لبدء التحرّك الفعّال. تهتم ايها السرطان بكل جديد وتطوير وتعديل. تبدأ الشهر مشرقًا ومسيطرًا على الاوضاع، وتتحرّر من كل قيدٍ، فتقدم على عملك باندفاع وعزيمة. ان هذا الشهر يعني انطلاق مرحلة جديدة في حياتك.

تباشر دورة فلكية ممتازة على الصعيد المهني والدراسي، وتتخذ قرارات جريئة. تتحدّث الشمس عن رغبة في قلب المعاملات بهدف الخروج من حالة الركود وتسهيل امورك الحياتيّة. يعد هذا الشهر بخبر جديد وبانفراج وتوضيح لكل الامور الغامضة، لذلك حان وقت الحسم ايها السرطان، ولا عذر لديك للمماطلة. قد ترغب في ادخال تغيير على روتينك اليومي او على مظهرك. تتحمّس للجديد، فتنضم الى نادٍ او جمعية بهدف الانفتاح، وقد تبدأ بممارسة هواية جديدة. أجل، انه شهر التجديد والتخلّص من كل ما لم ينفع مصالحك. حان الوقت لإزالة العوائق النفسيّة وغيرها والتي قد تكون على صلة ببعض الاشخاص بطريقة مباشرة او غير مباشرة.

لن تحبط عزيمتك ولن تستسلم بسبب الطاقة القويّة التي تغمرك، لذلك فإنّني أشجعك على مواجهة الحياة وعدم التراجع والاستسلام. دافع عن قضيتك ولا تستخفّ بحقوقك.

يجلب كوكب الزُهرة حظوظًا على الصعيد المالي ولا سيما في الأيام الأكثر حظًّا. كذلك قد يجلب الحبّ والرومانسية والطمأنينة. لا تستغرب حصولك على تقدير او مكافأة معنوية. تتحقق الامنيات وتقطع شوطًا مهمًّا. إنّها بداية حقبة مؤسسة في حياتك. يتحدّث الأسبوع الأخير في الشهر عن انشغالات ومصاريف ماليّة. قد تحمل الفترة ارباحًا وتقدّمًا ونجاحًا. بالتوفيق!


مهنياً

تعود الامور الى وتيرتها السريعة وتفرح لتعاطف الآخرين ولاهتمامهم لأمرك. كذلك تسعد لسماع بعض الاخبار ولتوالي النتائج للمسائل العالقة. تقوى الحظوظ وتستعيد كامل حماستك هذا الشهر الذي يبشّر بحلول ومصالحات وتسويات.

أجل، إنه شهر سريع الإيقاع، وقد يخبّئ لك حدثًا يحرّك اعمالك او يدفعك إلى إعادة النظر في مسارها.

تحالفك الظروف وتفرح لتعاطف الكثيرين معك، ويعود السبب الى وجود كوكب الزُهرة في بيت المال والنجاح بالنسبة الى برجك، لذلك تنجح المفاوضات التجارية والماليّة.

عاطفياً

تطرأ تغييرات منذ اليوم وتتحمّس لإنعاش وتطوير حياتك. ان وجود الشمس في برجك يعزز كل الاحتمالات والاسس والطموحات. تصبو الى علاقة متينة تطمئن خلالها الى جانب الحبيب، وهي فترة استثنائية تسمح للعازب باتخاذ خطوة جريئة وللمرتبط بتعزيزعلاقته.

فترة ايجابية لترتيب المسائل العالقة والمتأرجحة، وللتخلّص من كل ما يهدد العواصف من سلبيات. إنه شهر التجدّد والانتقال الى مرحلة عاطفية جديدة، فحتّى لو كنت عازبًا تسمح لك الظروف بالتصرّف بارتياح وانشراح، وتتبّع اسلوبًا جديدًا لترك انطباعات افضل. تدخل مرحلة عاطفيّة جديدة.