السبت، 29 يوليو، 2017

توقعات برج العقرب لشهر اغسطس 2017

توقعات برج العقرب لشهر اغسطس 2017

برجك هذا الشهر / العقرب

(Oct 23 - Nov 21)

حيوية وحماسة

تتمتّع بنظرة ثاقبة وبقدرة على استباق الاحداث وتدارك الامور. وبالتالي تنشط التحرّكات السّاعية للتقرب منك على مختلف الصعد. وانا مطمئنة الى ان الشهر سيكون مثمرًا وسيزيدك استقرارًا ونجاحًا، وخصوصاً اذا تحليت بروح المرونة واللطافة وسرعة التكيّف. ابشرك ايها العقرب بأن سماءك صافية هذا الشهر والحيوية والحماسة ممتازتان، وها ان النجوم تطالعك بأخبار جيدة وبوعود صادقة يتحقق معظمها في الايام الكثيرة الحظوظ.

تلمس خلال الجزء الاول من الشهر اي حتى تاريخ 22 قدرة ذهنية كبيرة، فالافكار واضحة والبديهة سريعة تسعفك وقت الحاجة او الحيرة او في المواقف الحرجة. لذلك يبرع بعض مواليد برج العقرب في مجال الصحافة والتجارة والاعلام والسياسة، وفي ميادين اخرى تتطلب سرعة في التصرف وحنكة وذكاء. كذلك قد تستفيد من هذه الاجواء ايضًا لتقريب وجهات النظر بين جهات متضاربة او لإعادة جمع الشمل بين احد افراد العائلة والاقرباء.

اما ابتداءً من صباح 23  فتطالعك مسؤولية كبيرة ومربكة، ولكنها تكون مهمة لموقعك المهني والشخصي. انتبه خلال هذه الفترة من حوادث السير خلال التنقلات. راعِ وضعك الصحي واستشر طبيبك اذا دعت الحاجة الى ذلك.

كما ترى اذًا ايها العقرب، فإن الشهر جميل لا بل رائع، مثقل بالبشائر والنجاحات والمكافآت. ولكن يجب ان تعلم انه بقدر استعدادك وجهوزيتك يتجاوب الحظ معك. فهيا ايها العقرب، تقدّم وارِ العالم ما انت عليه حقًا!
مهنياً
تمربمُناخ مطمئن وايجابي في الفترة الممتدة بين 4 و22، تقوى خلالها الحظوظ وتشتد عزيمتك، ولن تتردّد في السفر او الذهاب مسافات بعيدة لتحقيق مُرادك. تسهل عليك المناقشات، وقد لا يلاحظ احد اخطاءك فهي فترة ايجابية تشجّع على تكرار المحاولات واتخاذ الخطوات الجريئة. اسمع صوتك ودافع عن آرائك بحكمة، لن يخذلك الحظ في الايام المذكورة.

عاطفياً

تكون الظروف سهلة وتساعدك رحابة الصدر على تلقّي المعطيات بإيجابية  وعلى التعامل معها بشكل بنّاء. لا خوف عليك من البقاء وحيدًا وعازبًا هذا الشهر، فالظروف الفلكية تبشّر بانفراج وارتياح وفرص مناسبة لتعميق الصداقات والمعارف. قد لا تقع في الحب، لكنك بالتأكيد تترك انطباعات حلوة لدى الجنس الآخر. يتحدّث الجوّ العام وتحديدًا حتى تاريخ 22 عن خطوة او تجربة جريئة او عن رحلة الى الخارج او تعارف. اما الأسبوع الأخير فقد يحمل تشنّجًا لظهور ظرف او حدث مُربك خارج عن ارادتك. لا تضع الحبيب في قفص الاتهام.