بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 29 يوليو 2017

توقعات الابراج مهنياً وعاطفياً مع جاكلين عقيقى لشهر اغسطس 2017

توقعات الابراج مهنياً وعاطفياً مع جاكلين عقيقى لشهر اغسطس 2017

برجك هذا الشهر / الحمل

(Mar 21 - Apr 20)

هواجس ومخاوف

قد تعرف بعض الامور المربكة هذا الشهر بسبب التناقضات في مواقع الكواكب، فالموقع الابرز هو للشمس حين تكون في زيارة لبرج السرطان حتى تاريخ 22، تتركز الاضواء طيلة الفترة المذكورة هنا على شؤونك الداخليّة والشخصية وعلى مختلف المستويات. قد تشعر بتعب وانزعاج في عملك فتختلق الاعذار لتبارح منزلك او قد تظهر بالفعل مسائل عائلّية او منزلية طارئة تسبب  القلق.

تتذمّر من بعض الارباك وتعيش بعض الهواجس والمخاوف لكن الوضع ليس بالمستحيل ايها الحمل، فلا تتسرع بالقاء اللوم علي احد او التصرف بطريقة عدائية. تجد الحلول المناسبة في الايام الاكثر حظًا، فاصبر وتكيف مع الاجواء، ولا تعرض استقرارك المعنوي في الدرجة الاولى للتحديات، بل عالج الامور بمنطق وخذ في عين الاعتبار وجهة النظر المختلفة.

قد تكون مخاوفك غير مبررة او مبالغًا فيها، لذلك اصبر واترك للحياة مجالاً للتحرك، فكوكب الزهرة قد يجلب الفرص والحب والنجاح ويبشرك بالازدهار و الاطلالة الجميلة. لا تكن سلبيًا ولا تقفل الباب في وجه الاحتمالات الجيدة. قد تسمع خبرًا سارًّا في الايام الاكثر حظًا فهيا واكب الحياة واستقبلها ببشاشة.

تتغير هذه الظروف مع وصول الشمس الى برج الاسد مساء الاثنين 22، تنعم بجوّ من الارتياح والسعادة، فالشمس تتنقل في بيت الرومانسية والتسلية والترفيه عن النفس (برج الاسد)، ولا بد من ان تنعكس زيارتها ايجابًا على تصرفاتك، وقد تتجرأ خلالها على اتخاذ قرارات مهمة وصعبة، كالارتباط او الانفصال او الانطلاق في صفحة جديدة. انها مرحلة ايجابية في حياتك يجب استقبالها والترحيب بها. اسعَ لإيجاد التسويات مع اصدقائك وزملائك، وارتبط بمواعيدك المهمة واخرج للقاء الناس لأنك تشع سحرًا وجاذبية. قد تقع في الغرام او تشدّ اليك ابناء الجنس الاخر نظرا لجاذبيتك اللافتة.



مهنيًا
قد تواجه هذا الشهر أموراً تثقلك بالأعباء وتكون افكارك مشتّتة، ويغلب عليك التعب. قد تتأثر معنوياتك ونفسيتك بالأجواء الشخصية فيكون اداؤك اقل من المعتاد. لا تسمح لمزاجيتك بالتحكم فيك، ولا تحاول استفزاز احد، ولا تتدخل في شؤون احد. اترك الامور تهدأ حتى تاريخ 22 فوصول الشمس الى برج الاسد يحول الظروف الى ايجابية في الاسبوع الاخير، وتقوى على خصمك، وتجد الجرأة في مواجهة الامر الواقع. نظّم عملك ولا تضعف ايها الحمل، واختر يومًا جيدًا للاجتماع المهم.


عاطفيًا
تحاول أن تسترجع جزءاً من ذكرياتك الجميلة، وتتخلص من قلق بسيط وتنتعم بالاستقرار واستمرار العلاقة. بعض التنافر في الأجواء، فتارة تبدو رومانسيًا وتفضل الابتعاد عن الصخب، وتارة اخرى تفاجئ الحبيب بقرار الخروج والمشاركة في نشاطات صاخبة، وتتمتع بعواطف قوية وبشغف كبير. تقع في الحب، ويتوجّب عليك هنا اعتماد المنطق وعدم الانجراف وراء الاوهام. انت رومانسي بامتياز، وتجد نفسك مهتمًا بأمور الغرام والصداقات والتعارف. هو شهر رومانسي اذا كنت مرتبطًا وتسهل المصالحات وتسوية الامور.


برجك هذا الشهر / الثور

(Apr 20 - May 20)


معرفة وإفادة

 تفتح أمامك العوامل الفلكية الممتازة هذا الشهر أبواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة، فالمناخ العام ملائم تمامًا لتطلعاتك ومنسجم مع طبيعتك الهادئة والرصينة. تدفعك مواقع النجوم الى توسيع العلاقات العامة فتتحسن الروابط أكثر فأكثر مع الاهل والاشقاء والجيران والزملاء، وتكثر الدعوات بمختلف الاتجاهات، وربما تظهر اكثر من فرصة للسفر او القيام برحلة الى مكان بعيد نوعاً ما.

الجو الفلكي يساعدك على تبديل الأفكار والآراء، وعلى الخروج من دائرتك الصغيرة اكثر والانفتاح على المحيط من حولك. يعود عليك هذا الانفتاح بالخير والمعرفة والافادة بغضّ النظر عن عمرك وموقعك الاجتماعي او المهني، لكن يجب ان تعلم، يا صديقي الثور، انه لكي تستفيد من محيطك يتوجب عليك الأخذ بالمبادرة. اخرج عن صمتك وعزلتك الهادئة الى الصخب والزحمة، ولن تندم. تحرك بجرأة وثقة لكن انطلاقًا من تخطيط مسبق، لا ترتجل.
تدعمك مواقع الكواكب، لذلك لا تخشى على افكارك، فهي لن تنضب، ولا على حيوتك لانها لن تضمحّل، ولا على طاقتك لأن شعلة نارها لن تنطفىء. تتفوق لبراعتك في عملك ولافكارك اللامعة ولذكائك الحاد. صحيح ان الجو العام ايجابي، الا انه قد تظهر بين الحين والآخر موجات مفاجئة من العدائية تؤثر في العلاقات العامة. لن يكون الامر خارج سيطرتك، لكن يجب التعامل مع الامر لحظة حدوثه بنضج وهدوء مع تفادى نوبات الغضب وردود الافعال الطائشة.
مهنيًا

تتميز في العمل بالسرعة وبالفعالية والنشاط الى درجة كبيرة طيلة هذا الشهر. باستطاعتك بحث مواضيع دقيقة وشائكة واقناع الآخرين بوجه نظرك، فأنت تتمتع حاليًا بموضوعية كبيرة ولن تتأثر بسهولة بطباع الآخرين.تكثر اللقاءات وربما المناقشات المالية وغيرها. لا خوف على نتيجة بحثك وجهودك شرط الابتعاد عن المواقف العنيدة والاحكام المسبقة. قد تظهر فرصة للقيام برحلة او للمشاركة في ورشة عمل فكن جاهزًا. انه شهر متعب بعض الشيء لكنه مثمر جداً يخرجك من حالة الركود والترقب.

عاطفيًا

تكون مطمئن القلب والبال والخواطر على الرغم من كل ما خضته من تجارب أخيرًا. تهتم لإزالة كل الهواجس، وتبتعد عن اثارة المواضيع الحساسة. يناسبك ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينك وبين الحبيب، وتكتشف على الارجح حقائق مفرحة تزيدك شوقًا وحبًا.

انه شهر دافىء تحاط بالحنان والإهتمام، وتعيش لحظات مسلية في الاسابيع الثلاثه الاولى. اما الاسبوع الاخير فقد يحمل تعبًا او قلقًا حول الشريك، ربما بسبب عارض صحي او مشكلة عابرة، كما قد تعاني انت شخصيًا بعض التراجع بتاريخ 27 و28 فاحذر من إلقاء اللوم على الاحباء.

برجك هذا الشهر / الجوزاء

(May 21 - Jun 20)

احذر الكلام المعسول

تجد الراحة والطمأنينة وتنجح في حصد التكريم والتقدير المعنوي، فهو من افضل الابراج واكثرها حظًا. قد يشجعك على الانتشار وتوسيع التحرك وكذلك على توظيف الاموال او الاستثمار، لكن احذر المحتالين والكلام المعسول، ولا تبالغ في مصاريفك. ان معنوياتك العالية قد تدفعك الى المبالغة في التصرف لتندم لاحقًا وتأسف على بعض الاستخفاف.
كن حكيمًا ايها الجوزاء، فالظروف داعمة ومؤيدة حاليًا حتى نهاية العام. لا تشتت طاقتك ولا تهمل اولوياتك، الشهر يبشر بلقاءات ايجابية، وتساعدك الديناميكية التي تسكنك فتلفت الانظار وتحرز تقدمًا.
تنجح  المفاوضات وتقدّم امتحانات ناجحة. يكون اداؤك مميزًا في مجال الفن والتجارة والاعلام والثقافة والمحاماة والصحافة وكل ما يتطلب الكتابة والابداع. يتحدث الفلك عن ارتياح في العمل اليومي وعن سهولة في ايصال ما تريد من افكار واقتراحات.

الزهرة يدعم المواقف تجاه المسائل المالية، ولربما تفكر في الاستثمار او في عضوية نادٍ او في شراء سيارة او في بعض الامور الترفيهية، بهدف رفع معنوياتك. قد يأتيك المال والربح والتقدير من حيث لا تدري، الامر الذي يجعلك محبوبًا ومحط الانظار. قد تهتم بإطلالتك وبشعبيتك، وتستثمر في العلاقات لتوجه الدعوات ولتعزز حضورك. انها فترة مميزة لحل المشاكل ولا سيما تلك التي تتعلق بالمسائل المالية، ولا بد من ان يساهم الحظ في الافراج عن همومك المالية. انه شهر واعد بالكثير من الحركة والنشاط والنجاح، عليك تفادي الارهاق والمبالغة في المصروف.

مهنيًا

انشغالات مالية واهتمامات مصرفية او ادارية تتحدث عنها الشمس في برج السرطان لتسهيل اعمالك. يسهل كوكب الزهرة معظم التحركات لتصل من خلال الحوار والمفاوضات الى نتائج مرضية ولا سيما في الايام الاكثر حظًا. يتحدث الفلك عن علاقات جيدة مع الزملاء، وعن رغبة في تحسين موقعك. اجل انت تريد لفت الانظار، وعلى الارجح تحسن الاستفادة من الظروف. انه شهر مناسب للتعبير عن رأيك ولتوضيح موقفك ولتشارك في بعض المناسبات الشفهية والكتابية. تكثر الاتصالات والرحلات والاجتماعات. تتمتع بسرعة الخاطر وتنقذك سرعة البديهة، لكن حذار الانفعال وتوجيه الكلام الجارح في غير موقعه، فكوكب المريخ الذي يتنقل في برجك قد يتسبب بأكثر من ازمة.

عاطفيًا

لا تزال الاجواء الرومانسية ايجابية وتساعدك على البوح بالخواطر والافكار والتعبير عن الرأي. انه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب. قد تقومان برحلة او مغامرة معًا، فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا. تهتم لراحة الحبيب ولا تكف عن الاهتمام به او لزيارته. لديك الكثير للتكلم عليه وهذا امر ايجابي لأنه يعزز عنصر الثقة بينكما. اما اذا كنت عازبا فلن تشعر بالملل. تعيش لحظات سعيدة مع اصحابك وزملائك، ولربما تهتم لأمر أحد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه. ولكن احذر في جميع الاحوال ردود فعلك القاسية والتي لا بد من ان تندم عليها سريعًا.

برجك هذا الشهر / السرطان

(Jun 21 - Jul 22)

إيجابيات كبيرة

تبدأ سنة جديدة وعساك تحدّد اولويات مهمّة وواقعية لتنطلق نحوها. نظرة سريعة الى سمائك تشير الى الايجابيّات الكبيرة. فالشمس في برجك حتى تاريخ 22 تعيد اليك الحماسة والعزيمة. كذلك تتوضّح لك الأمور وتشعر بالتفاؤل والجرأة لبدء التحرّك الفعّال. تهتم ايها السرطان بكل جديد وتطوير وتعديل. تبدأ الشهر مشرقًا ومسيطرًا على الاوضاع، وتتحرّر من كل قيدٍ، فتقدم على عملك باندفاع وعزيمة. ان هذا الشهر يعني انطلاق مرحلة جديدة في حياتك.

تباشر دورة فلكية ممتازة على الصعيد المهني والدراسي، وتتخذ قرارات جريئة. تتحدّث الشمس عن رغبة في قلب المعاملات بهدف الخروج من حالة الركود وتسهيل امورك الحياتيّة. يعد هذا الشهر بخبر جديد وبانفراج وتوضيح لكل الامور الغامضة، لذلك حان وقت الحسم ايها السرطان، ولا عذر لديك للمماطلة. قد ترغب في ادخال تغيير على روتينك اليومي او على مظهرك. تتحمّس للجديد، فتنضم الى نادٍ او جمعية بهدف الانفتاح، وقد تبدأ بممارسة هواية جديدة. أجل، انه شهر التجديد والتخلّص من كل ما لم ينفع مصالحك. حان الوقت لإزالة العوائق النفسيّة وغيرها والتي قد تكون على صلة ببعض الاشخاص بطريقة مباشرة او غير مباشرة.

لن تحبط عزيمتك ولن تستسلم بسبب الطاقة القويّة التي تغمرك، لذلك فإنّني أشجعك على مواجهة الحياة وعدم التراجع والاستسلام. دافع عن قضيتك ولا تستخفّ بحقوقك.

يجلب كوكب الزُهرة حظوظًا على الصعيد المالي ولا سيما في الأيام الأكثر حظًّا. كذلك قد يجلب الحبّ والرومانسية والطمأنينة. لا تستغرب حصولك على تقدير او مكافأة معنوية. تتحقق الامنيات وتقطع شوطًا مهمًّا. إنّها بداية حقبة مؤسسة في حياتك. يتحدّث الأسبوع الأخير في الشهر عن انشغالات ومصاريف ماليّة. قد تحمل الفترة ارباحًا وتقدّمًا ونجاحًا. بالتوفيق!


مهنياً

تعود الامور الى وتيرتها السريعة وتفرح لتعاطف الآخرين ولاهتمامهم لأمرك. كذلك تسعد لسماع بعض الاخبار ولتوالي النتائج للمسائل العالقة. تقوى الحظوظ وتستعيد كامل حماستك هذا الشهر الذي يبشّر بحلول ومصالحات وتسويات.

أجل، إنه شهر سريع الإيقاع، وقد يخبّئ لك حدثًا يحرّك اعمالك او يدفعك إلى إعادة النظر في مسارها.

تحالفك الظروف وتفرح لتعاطف الكثيرين معك، ويعود السبب الى وجود كوكب الزُهرة في بيت المال والنجاح بالنسبة الى برجك، لذلك تنجح المفاوضات التجارية والماليّة.

عاطفياً

تطرأ تغييرات منذ اليوم وتتحمّس لإنعاش وتطوير حياتك. ان وجود الشمس في برجك يعزز كل الاحتمالات والاسس والطموحات. تصبو الى علاقة متينة تطمئن خلالها الى جانب الحبيب، وهي فترة استثنائية تسمح للعازب باتخاذ خطوة جريئة وللمرتبط بتعزيزعلاقته.

فترة ايجابية لترتيب المسائل العالقة والمتأرجحة، وللتخلّص من كل ما يهدد العواصف من سلبيات. إنه شهر التجدّد والانتقال الى مرحلة عاطفية جديدة، فحتّى لو كنت عازبًا تسمح لك الظروف بالتصرّف بارتياح وانشراح، وتتبّع اسلوبًا جديدًا لترك انطباعات افضل. تدخل مرحلة عاطفيّة جديدة.

برجك هذا الشهر / الاسد
 
(Jul 23 - Aug 22)

ترقب وانتظار

تعيش حالة من الترقّب والانتظار تستمر حتى تاريخ 22 موعد وصول الشمس الى برجك. لا تنتظر ان تتغيّر الظروف او تظهر ظروف ناشطة قبل التاريخ المذكور، فالأسابيع الثلاثة الاولى تكون قليلة المنفعة، وتتذمّر من تأخير في سير الامور الروتينية، فتصل متأخّرًا الى عملك مثلاً او تفقد بعض المقتنيات او الملفات الضروريّة لتعيش حالة عابرة من الهلع او الفوضى.

تكون الأسابيع الثلاثة الاولى غير مناسبة لاتخاذ قرارات او خطوات حاسمة، ومن المستحسن التحضير والتمهيد عوضًا عن الانطلاق بحملة تنفيذ. وظّف طاقتك للقيام بجردة حسابات واعادة لتقييم الاوضاع. كن موضوعيًّا وصريحًا مع نفسك، وضع امامك لائحة بكل ما يجب ان تتخلّص منه من مقتنيات وحاجات وذكريات وروابط.

يتحدّث الزُهرة في الوقت نفسه عن اوقات رومانسية وعن مصالحة وحركة تجاه تسوية ما. تابع تحرّكاتك البنّاءة، ولا تستسلم، فالزُهرة قد يجلب إليك الحظ في لحظة غير متوقّعة، وقد تربح صفقة او يصلك خبر سارّ يعيد إحياء آمالك. لكنّك في الحقيقة لن تلمس اي تغيير قبل تاريخ 23، فابتداءً من وصول الشمس الى برجك، تستعيد حماستك وتنتعش المعنويات بشكل كبير. قد تتلقّى جوابًا وتسمع خبرًا يحمّسك.

تحسن ادارة اعمالك، وتصادف مبادراتك النجاح، فتتقدّم بخطوات أكيدة وتلفت الانظار. قد تفاجئ نفسك قبل الآخرين بقرار جذري، فالحوافز كبيرة وطموحاتك لا حدود لها. حدسك قويّ يدلّك على خيارات وتوجّهات لم تدرسها سابقًا.

مهنياً

لن يصعب عليك اتخاذ قرار حاسم او تبديل موقف او تغيير خطّة، فأنت تملك الجرأة والرؤية الصائبة. كذلك قد تسمع خبرًا سارًا.

إنّ كوكب الزُهرة في برجك يلطّف الاجواء الراكدة والرتيبة، وقد يحمّسك على التحرّك او ربّما يحرّك الظروف لإرضائك. لكن يحب ان تعلم ان الوضع لن يصبح فعّالاً قبل وصول الشمس الى برجك مساء 22. لذلك إسعَ لتدارك الامور ولمنع تراجع الأعمال. اترك  القرارات والخطوات الحاسمة الى الأسبوع الأخير الذي يعزّز حضورك ويسلّط الضوء على قدراتك. تقلب المعادلات وتغيّر اسلوبك في التعاطي مع الأمور.

عاطفياً


تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة او تطل على مرحلة جديدة اكثر وضوحًا. يبتسم لك الحبّ تحت تأثير كوكب الزُهرة. كذلك يتحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفية والشخصية، فإذا كانت حياتك العاطفيّة فارغة، فقد تقرّر تنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والالتقاء برفيق العمر. اما اذا كنت مرتبطًا فالظروف تحمل انفراجًا وأخبارًا سارّة. لن يصعب عليك التفاهم مع حبيبك، بل تكون الأجواء متناغمة. شهر رومانسيّ مناسب للمصالحات والمصارحة والارتباط.

برجك هذا الشهر / العذراء

(Aug 23 - Sep 22)


الحظ حليفك


لا ترتبك ولا تفاجأ ببعض الاحداث لأنها عابرة ولا ضرر رئيسيًا منها. يساعدك هذا الشهر على تحديد المزيد من الاهداف، ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيقها. تمد لك الكواكب يد المساعدة، وتلوّح لك بفرص عديدة ومفيدة، فلا تضيّع الوقت ولا الفرص الثمينة. كُن ثابتًا في مواقفك، لكن افسح في المجال لبعض الليونة في التعامل مع الآخرين لئلا تتّهم بالقساوة والتصلّب. خذ في الاعتبار متطلّبات الآخرين، ولا تكن انانيًا، فلا حاجة لك لاتخاذ مواقف تتسّم بالأنانية، فالحظ حليفك ولن يتخلّى عنك. المناخ مناسب لإنشاء علاقات وصداقات جديدة، لا تغلق الباب في وجه احد، بل كُن محبًّا ومنفتحًا على الناس، لأن الخير سيأتي ايضًا من خلالهم.

شعورك العام نحو الحياة يكون ايجابيًا، فإذا بقيت على الحياد فإن حيادك لن يراه احد استفزازًا، واذا قررت المشاركة والخوض في غمار الامور، فتكون مشاركتك فعالة ووازنة.

تساهم الكواكب في حشد التأييد لمصلحتك، وتستفيد بالتالي اذا كنت مرشّحًا لمنصب او موقع منافس. كذلك تتعزّز الشعبيّة فتحصد المزيد من الاصوات والمؤيدين. نعم، انت بألف خير، وفرص الازدهار في متناول يديك، بغضّ النظر عن عمرك وحقل اختصاصك. حتى الطالب يتقدّم بسهولة ويفرح للنتائج المفاجئة.

تصرّف بديبلوماسية ولا تدع الغضب يجد الى فؤادك سبيلاً. مرّر الفترة بالتي هي احسن، ولا تدخل في مشاريع مهمة.مهما تكن احوالك الاجتماعية، ومهما يكن عمرك او ظروفك السابقة، انت بخير هذا الشهر، فلا تغرق نفسك في الهموم. فالنجوم حريصة على ارسال الاشارات الإيجابية لإنارة دربك وتشجيعك على التقدّم.

مهنياً

انّه شهر فعّال على صعيد الروابط، ومن افضلها لتفعيل العلاقات واستقطاب الاهتمام المهني والاجتماعي وحتى المدني. انه شهر ايجابي وداعم لطموحاتك، تحلّق عاليًا وتحقّق انجازًا لافتًا للنظر. تكون شخصيتك لامعة ضمن المجموعة، لذلك لا تتعمّد العمل منفردًا، بل انضم الى مجموعة ترتاح الى مهنيتها واحترافها. باستطاعتك ايضًا تأدية دور بارز في محيطك. تحرّك قبل تاريخ 23 لأنه ابتداءً من التاريخ المذكور تدخل اعمالك مرحلة ركود ومراوحة في المكان، وقد تحمل الايام العشرة الأخيرة فوضى في المعاملات او التباسًا وخيبة امل. فلا تقدم على مبادرة او خطوة جديدة. تريّث واكتفِ بالعمل الروتيني لإنهاء الشهر. احذر الخسائر والمشاكل.

عاطفياً

تظهر فرصة مناسبة للتعارف ولتعميق الروابط ولتوضيح الالتباسات. تعيش لحظات مطمئنة تعيد الثقة الى نفسك، وتطمئن الى عواطف الحبيب تجاهك. يبتسم لك الحظ، فتعرف حوارًا بنّاءً مع الحبيب او الشريك تشرح له خلاله مشاعرك ومخاوفك، وفي الوقت نفسه تصغي الى خوالجه واقتراحاته. انه شهر داعم وواعد بالانفراج، لذلك لا تبقَ صامتًا، بل عبّر عن آرائك واشرح وجهة نظرك، فقد تكون للحبيب على الارجح شكاوى وتساؤلات حول تصرّفاتك الأخيرة. انه شهر دافئ يخفّف من حدّة التوتّر ويزيل العوائق.

برجك هذا الشهر / الميزان

(Sep 23 -Oct 22)

االمطلوب الحكمة الهدوء

لا تنقصك الجرأة ولا الشطارة. يصل هذا الشهر ثقيلاً تضطر خلاله إلى التكيّف مع ظروف ليست سهلة. لكنك تنجح بفضل الليونة والمهارة اللتين تتمتّع بهما. فها انت على عتبة النصف الثاني من العام وتطل عليها بثقة على الرغم من المتاعب التي تلوح في مطلع هذا الشهر. انت انيق وماهر في الحوار، سلس في النقاش ولطيف في المواجهة، لكنك لا تفتقد الحزم والمعرفة، ولهذا السبب تنجح في امتحانات هذا الشهر على انواعها. تظهر اعتراضات طارئة وتعلو اصوات الاحتجاج ضدك اقله مرة كل اسبوع. فالظروف قويّة وصعبة من حولك وتتطلب منك اقصى درجات الحكمة والهدوء. لذلك ادعوك الى التمّسك بدبلوماسيتك المعهودة، وقد يكون التردّد والتروي لمصلحتك في هذه الفترة. حذار المحاولات اللجوجة لإقناعك بأمر معيّن. لا تخجل من استمهال الآخرين، ربما تتوضّح لك الصورة والمعطيات. يمكنك استشارة ذوي الاختصاص او احد الزملاء ان كنت تثق به.

مهنياً


تشعر بالقلق والاضطراب، وربّما تنزعج من كون المسؤولية الصعبة من نصيبك. تكثر المسؤوليات هذا الشهر، وتجد نفسك مسؤولاً عن قيادة مجموعة ما او ادارة عمل طارئ. تكون في دائرة الاهتمام لسبب او لآخر، ومن الضروري التحضير المسبق للعمل وعدم الاتكال على الارتجالية والعفوية، لأن ذلك يضرّ بسمعتك كثيرًا حاليًا.

هدّئ من روعك ولا تنفعل. اطلب المساعدة والرأي الحكيم، قبل اتخاذ القرار اذا كنت متردّدًا. احذر ارتكاب الاخطاء، لكن هذا لا يعني ان الفترة فاشلة، بل هي مُربكة وتتطلّب دقة ومثابرة ومتابعة. تجد التحالفات والصداقات والمعارف مفيدة وداعمة في الاسبوع الأخير، وتفرح لتجاوب المسؤولين، فتصبح الواجبات اليوميّة سهلة ومسليّة.

عاطفياً
كن موضوعيًا لكن لا تسمح للامور بالانزلاق الى الهاوية، اذا كنت مهتمًّا لأمر العلاقة. ترتاح لظروف هذا الشهر، وان كانت الضغوط ملموسة على الصعيد العام. قد تلتهي عن الحبيب او العائلة لانشغالات مهنية او اجتماعية، ومن الضروري تخصيص فترة ذات نوعية مرضية لأحبّائك أملاً منك بالتعويض عن تأخير او تراجع او فشل. حان الوقت لإعادة قراءة حساباتك ولتحديد موقفك من بعض النقاط الحساسة. قد يحمل الشهر ارتباطًا ويأتي الارتباط في هذه الحالة مربكًا وضاغطًا لفترة وجيزة، اذ لا تلبث ان تختفي الضغوط ابتداءً من تاريخ 23. عندئذٍ يسهل عليك ايها الميزان التفاهم مع من تريد وكيفما تشاء.

برجك هذا الشهر / العقرب / (Jul - 2015)

(Oct 23 - Nov 21)

حيوية وحماسة

تتمتّع بنظرة ثاقبة وبقدرة على استباق الاحداث وتدارك الامور. وبالتالي تنشط التحرّكات السّاعية للتقرب منك على مختلف الصعد. وانا مطمئنة الى ان الشهر سيكون مثمرًا وسيزيدك استقرارًا ونجاحًا، وخصوصاً اذا تحليت بروح المرونة واللطافة وسرعة التكيّف. ابشرك ايها العقرب بأن سماءك صافية هذا الشهر والحيوية والحماسة ممتازتان، وها ان النجوم تطالعك بأخبار جيدة وبوعود صادقة يتحقق معظمها في الايام الكثيرة الحظوظ.

تلمس خلال الجزء الاول من الشهر اي حتى تاريخ 22 قدرة ذهنية كبيرة، فالافكار واضحة والبديهة سريعة تسعفك وقت الحاجة او الحيرة او في المواقف الحرجة. لذلك يبرع بعض مواليد برج العقرب في مجال الصحافة والتجارة والاعلام والسياسة، وفي ميادين اخرى تتطلب سرعة في التصرف وحنكة وذكاء. كذلك قد تستفيد من هذه الاجواء ايضًا لتقريب وجهات النظر بين جهات متضاربة او لإعادة جمع الشمل بين احد افراد العائلة والاقرباء.

اما ابتداءً من صباح 23 تموز (يوليو) فتطالعك مسؤولية كبيرة ومربكة، ولكنها تكون مهمة لموقعك المهني والشخصي. انتبه خلال هذه الفترة من حوادث السير خلال التنقلات. راعِ وضعك الصحي واستشر طبيبك اذا دعت الحاجة الى ذلك.

كما ترى اذًا ايها العقرب، فإن الشهر جميل لا بل رائع، مثقل بالبشائر والنجاحات والمكافآت. ولكن يجب ان تعلم انه بقدر استعدادك وجهوزيتك يتجاوب الحظ معك. فهيا ايها العقرب، تقدّم وارِ العالم ما انت عليه حقًا!
مهنياً
تمربمُناخ مطمئن وايجابي في الفترة الممتدة بين 4 و22، تقوى خلالها الحظوظ وتشتد عزيمتك، ولن تتردّد في السفر او الذهاب مسافات بعيدة لتحقيق مُرادك. تسهل عليك المناقشات، وقد لا يلاحظ احد اخطاءك فهي فترة ايجابية تشجّع على تكرار المحاولات واتخاذ الخطوات الجريئة. اسمع صوتك ودافع عن آرائك بحكمة، لن يخذلك الحظ في الايام المذكورة.

عاطفياً

تكون الظروف سهلة وتساعدك رحابة الصدر على تلقّي المعطيات بإيجابية  وعلى التعامل معها بشكل بنّاء. لا خوف عليك من البقاء وحيدًا وعازبًا هذا الشهر، فالظروف الفلكية تبشّر بانفراج وارتياح وفرص مناسبة لتعميق الصداقات والمعارف. قد لا تقع في الحب، لكنك بالتأكيد تترك انطباعات حلوة لدى الجنس الآخر. يتحدّث الجوّ العام وتحديدًا حتى تاريخ 22 عن خطوة او تجربة جريئة او عن رحلة الى الخارج او تعارف. اما الأسبوع الأخير فقد يحمل تشنّجًا لظهور ظرف او حدث مُربك خارج عن ارادتك. لا تضع الحبيب في قفص الاتهام.

برجك هذا الشهر / القوس

(Nov 22 - Dec 21)

تطورات إيجابية

بانتظارك تطوّرات ايجابية على الصعيد الشخصي بسبب التفاؤل الذي يتقدّم باتجاهك حاسمًا امر الخلافات وفاتحًا امامك ابواب التعاون والتضامن. يكون الجزء الاول من الشهر، والذي يمتدّ حتى تاريخ 22، ضاغطًا نسبيًا وحافلاً بالواجبات والمبادرات في سبيل المصالحات وتقريب وجهات النظر. انه بالتأكيد شهر الانفراجات النسبية والمرضية، إذ على الرغم من الضغوط التي تستمر بوطأة اقل حتى تاريخ 22 تموز (يوليو)، تشعر بالتّحسن التدريجي وتبدو المعنويات اكثر صلابة وثباتًا.

يكون التّحرك مفيدًا ونافعًا خلال هذه الفترة، إذ تفتح امامك ابواب الحوار والتفاهم، وتنجح في ايجاد الحلول، وربما الجوائز التكريمية لمحاولاتك وذلك منذ بداية الشهر وحتى نهايته.

تنطلق في سبيل تحقيق اهدافك ونجاحاتك، بعيدًا عن العوائق والعراقيل. الحظ يكون حليفك، ولن يكون لديك عذر للانجراف وراء الهواجس والافكار السلبية. تكون الحظوظ والفرص الى جانبك ومن نصيبك لتعوّض عنك تأخير الفترة الاخيرة وخسائرها. وتلقى كل الدعم والتأييد من قبل المحيط والاهل. انها فترة مناسبة لتوسيع العمل والتحركات مجدداً وخصوصاً ان المسؤوليات تكون في نظرك سهلة التنفيذ، فتقدم على انجازها بثقة لافتة تستحق عندها كل التقدير والاحترام.

مهنياً
تشعر ببعض الارتياح وتستعيد تدريجيًا قدرتك على مواجهة الحياة اليومية. قد تضطر إلى الاعتذار او التراجع عن موقف سابق، ذلك بهدف تلطيف الجوّ وتفادي الاسوأ. تنحسر معظم الضغوط التي سببت لك المشاكل في الشهر الماضي، لكنك لا تزال متأثرًا ببعض المشاعر السلبية وردود الأفعال، من الضروري التحكّم في مجرى الامور تفاديًا لأي تراجع او فشل. تنشغل بغير ملف اداري او قانوني قد يحتاج الى استشارة اهل الاختصاص، فلا تتردّد في ذلك. ترتفع المعنويات ابتداءً من تاريخ 23، وقد تظهر عندئذٍ فرصة للسفر او لترويج لمشروع لديك وتسويقه.

عاطفياً

لا خوف على العلاقة المتينة حاليًا لأن الظروف ليست بالصعب. لحسن الحظ تظهر في الاسبوع الأخير بعض المؤشرات الايجابية والتي قد تجلب الحبّ وراحة البال. ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج السرطان والاسد والعذراء.

بعد معاناة الشهر الماضي، حان الوقت للنهوض مجدّدًا، وللنظر بموضوعية في مسائل مهمة وحساسة. لا تعقّد الامور، وقد تكون افضل نصيحة هي غضّ النظر وطي صفحة الماضي اذا اردت الاستمرار بالعلاقة. يتطلّب الامر تقديم بعض التنازلات، او ربما الاعتذار او الوصول الى حلول تُرضي الطرفين. لا تبالغ في ردود أفعالك، فكل ما تريده في الحقيقة هو ايجاد حل يعيد اليك راحة البال والطمأنينة.

برجك هذا الشهر / الجدي

(Dec 22 - Jan 19)

منافسة شرسة

تنبئني مواقع النجوم والكواكب بأن شهر تموز (يوليو) لن يكون شهرًا سهلاً ابدًا، بل على العكس قد يكون من اصعب اشهر السنة واقلها حظوظًا وفرصًا. وتطال هذه التأثيرات جميع مواليد برج الجدي، بغضّ النظر عن اعمارهم او موقعهم او مجالهم، كل حسب طاقته ودوره. وتكون التحالفات القوية المتينة سلاحك لتنجو من فخاخ هذا الشهر وعوائقه. بداية، تسلط الشمس الضوء على البيت السابع لديك الذي يثير الخلافات من حولك وفي محيطك لأقل الاسباب ولأتفهها. ويكون من الضروري الانطلاق يوميًا بمناعة وحصانة نفسية لاتقاء المعاكسات وشرّها ولا سيما في تلك الايام الأقل حظًا، إذ تخبّئ لك المتاعب على انواعها.

طباعك صعبة ومنفّرة ولا بدّ من السيطرة عليها لئلا تخسر كثيرًا. ولا بد من تحذيرك من مخالفة القانون او التعليمات او الرّهان على الحظ او المصادفة، لأن الفترة تكون فارغة من اي حظوظ او دعم فلكي، اي انك تكون في وسط ساحة المعركة بمفردك ووحيدًا! فماذا تفعل؟ بالطبع تحمي رأسك وتحمي مصالحك وموقعك وعلاقاتك. تتسلّح بالرصانة والهدوء والحكمة لتنجّي نفسك.

اما الاسبوع الاخير من الشهر، فيكون اكثر انفراجًا وبهجةً، حيث تعود الكواكب والنجوم للتعاطف معك ولتقديم الدعم الذي تحتاج إليه. تبدأ معظم الضغوط والعوائق بالزوال، وترتفع معنوياتك تدريجيًا. تنطلق لاستعادة موقعك مجدداً وللتعويض عن خسارة او تأخير او فشل حدث أخيرًا. تعالج المسائل التي لم تجد لها حلاً سابقًا، وتتجه نحو تحقيق الاهداف والاماني مجدداً. فحظًا موفّقًا!

مهنياً

تفاجئك ملابسات وخلافات هذا الشهر نظرًا إلى موقع الشمس في برج السرطان. قد تشعر بالتحديات والاستفزازات بين الحين والآخر. احذر الفشل والخسائر بتاريخ 19 و20. حافظ على هدوء اعصابك ودقّق في تفاصيل العقود والمستندات قبل ان يكون لك قول فيها. قد يظهر خصم او منافس قوي خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، ومن المستحسن عدم تخطي القوانين واثارة الاستفزازات. تختفي معظم الضغوط في الاسبوع الأخير، لكنّك لن تجد الراحة من دون العمل على تقريب وجهات النظر. ابحث عن القواسم المشتركة لتسهيل امورك.

عاطفياً

إنه شهر صعب فلكيًا، إذ تواجهك النجوم بخلاف او بجفاء ولا سيما في الايام الأقل حظًا. تطفو الى السطح بعض النيات السلبيّة لتسقط الاقنعة، اذا كانت هناك اقنعة والتباسات. انه شهر دقيق تعيش خلاله العلاقة (على مختلف مستوياتها) وتجارب صعبة وقاسية، ولن تصمد سوى تلك السليمة والمتينة. في المقابل، يا عزيزي الجدي، لا بأس بالارتباط (خطبة، زواج) هذا الشهر.

برجك هذا الشهر / الدلو /

(Jan 20 - Feb 18)

افتح عينيك وذهنك

مناورات ولقاءات تجري وراء الكواليس، ربما لإفشال مخططاتك أو لإزاحة الاضواء عنك. تأثيرات فلكية متناقضة، فتارة تطغى التأثيرات الايجابية وطوراً التأثيرات العدائية والسلبية. لا يبشر الجو العام بالهدوء التام. قد يكون هناك خصم أو منافس قوي، وعليك القيام بجميع التدابير لحماية استقرارك على مختلف الصعد من التراجع.
تبدو احياناً متقلّب الطباع وغير راض عما يدور حولك. تريد اثبات الذات وتطرح أفكاراً أو مواضيع جديدة، لكن محاولتك تبوء بالفشل أو لا تحقق النجاح المطلوب. ثمة ما يجعلك تشعر بالانقباض، ربما لأنك تعلم بوجود خصم متربّص بك. تحتاج الى دعم الاصدقاء والاقرباء، وهم على الأرجح يقدمون لك كل الحبّ والدعم. عليك أن تفتح عينيك وذهنك. كن واعياً وموضوعياً كي تتفادى الوقوع في المتاهات. بامكانك تكثيف التحركات في الايام الأكثر حظاً في الاسابيع الثلاثة الأولى، لكن تجنب المواجهات والمفاوضات الصعبة في الايام الأقل حظاً.
في جميع الأحوال، لا تبحث هذا الشهر عن التحديات، ولا تتدخل في شؤون غيرك، ولا تهمل واجباتك. كن هادئاً ومسالماً قدر الإمكان، لتتمكن من السير قدماً والحفاظ على مستوى عطائك وممارسة جميع حقوقك. لا تعط خصمك حجة أو سبباً لاستفزازك. احم ظهرك وتحالف مع الاقوياء. هكذا تكون بمنأى عن التقلبات في صف واحد مع الناجحين والنافذين.

مهنياً

التزم الواجبات واطلب تعاوناً من الآخرين. تكثر الانشغالات هذا الشهر، وتزداد المسوؤليات صعوبة أو تعقيداً، لكنها لن تكون مستحيلة. لذلك من الضروري تنظيم الأولويات المهنية وعدم إضاعة الوقت بمواضيع ثانوية. باكر الى العمل، فالوقت يمرّ بسرعة، وقد تحتاج الى ساعات إضافية لإتمام عملك. احذر إهمال التفاصيل، وتجنّب إثارة المواضيع الحساسة أو التحدّيات.تصعب الأمور بشكل أوضح في الأسبوع الأخير، وقد تجد نفسك على خلاف مع أحدهم أو في ورطة أنت بغنى عنها ولا سيما في الأيام الثلاثة الأخيرة. فكن حذراً وعالج الأمور بنضج. لا تفتعل المشاكل.

عاطفياً

يتحدث كوكب عطارد عن بحث لمسألة عالقة طال حلّها قد تتعلّق بوضع صحي أو مهني ويبدو أن الامر له تداعيات على العلاقة أو يحتاج الى حوار ونقاش مع الحبيب. في مطلق الأحوال اسع أيّها الدلو الى تلطيف الاجواء وتفادي اختلاق المشاكل، لأن الظروف ستعتقّد في الاسبوع الاخير، وربما تسبب بقطيعة أو بجفاء.

برجك هذا الشهر / الحوت

(Feb 19 - Mar 20)

حظوظ هائلة

انه شهر ناجح وجيّد جدًا يستحق تكثيف الجهود والقيام بالمبادرات على الرغم من تقلب الاوضاع في ايامه الاخيرة. الاجواء الفلكية تكون منعشة وجميلة فعلاً ولا سيما حتى تاريخ 22، وتحمل إليك تأثيرات داعمة تطمئن خواطرك وتهدّئ من روعك، وحظوظًا هائلة تدفعك نحو غد مشرق وواضح، وحصانة كبيرة تحميك وتشعرك بالأمان، وتجعل معظم المعطيات الموجودة تعمل لمصلحتك.
قد تعترضك بعض المشاكل، لكن الامر ليس مستحيلاً، وبإمكانك تخطي الصعوبات بسهولة وذكاء. حاول ألا تتخذ قرارًا حاسمًا في الايام الأقل حظًا او حين تواجه معارضة. انتظر يومًا جيدًا لجس النبض اولاً ثم للتحرك. تلمس تجاوبًا من قبل الحظ والقدر، وتفاجأ ربما بسهولة المعاملات وغياب المعاكسات. ان اختيار اليوم الجيد يؤكد التوفيق والنجاح السريع.
ان الفترة الثانية من الشهر التي تلي تاريخ 22 لن تكون بسهولة الفترة الاولى، لكنها فترة لا بأس بها. لا معجزات بالتأكيد تحدث خلالها، لكنها لن تسبب مشاكل كبيرة. قد تدفعك مجهوداتك طيلة ايام الشهر الى طلب الراحة في نهايته، وربما تجتاحك وعكة صحية طارئة تشغلك عن أداء مهامك. كذلك ان الانشغال اكان ذلك بسبب العمل او بسبب الترفيه يدفعك الى عدم الإهتمام بصحة غذائك، لذا فإنك مدعوٌ الى اتباع حمية غذائية تساعد صحتك على الاستقرار. بعض الرياضة يفيد جسدك وعقلك المتعبين.
انه شهر ممتاز فاستغلّه خير استغلال، فتصبح الخيرات تحت تصرفك.

مهنياً

انه شهر مثمر وواعد بتأييد لمسألة تعنيك مباشرة، وقد تسمع خبرًا سارًا. تلاحظ في الاسبوع الاخير ظهور ورشة عمل او ارتفاعًا في الضغوط اليومية. كن اكثر تنظيمًا ووعيًا للأولويات. شهر ناجح وسهل يتحدّث الفلك عن نجاح وربح وانفراجات ولا سيما خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. ان الفترة المذكورة تحمي موقعك وتسلط الضوء على المزايا الجميلة في شخصيتك. لا بدّ من ان تلفت الانظار، ومن الضروري ايصال وجهة نظرك والدفاع عن حقك في ممارسة صلاحياتك.

عاطفياً

تمر بشهر جميل يكافئك بلقاء جميل او بمصالحة وتسوية. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مميزة ومطمئنة، وهي من افضل فترات الشهر لإعادة الامور الى مجراها الطبيعي. تعيش ايامًا رائعة تفسح لك في المجال للتعارف والتلاقي ولتبادل العواطف الجميلة، وكذلك للتعبير عن الرأي وللارتباط. ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج السرطان والاسد والحوت والعقرب.