بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 29 يونيو 2015

ابراج اليوم 08-07-2015 حظك اليومى


الحمل
 الاعتدال هو افضل الحلول، وكما يقول المثل "خير الامور اوسطها".
الثور
 لن تكون وحيدًا ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك.
الجوزاء
 ينذر هذا اليوم بالمشكلات والعقوبات. تمر بتجربة صعبة. تجنّب الاخطاء والتهور والتسرع.
السرطان
 تكتسب معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجالك المهني.
الأسد
 قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها.
العذراء
 حاول إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وصحح أخطاء الماضي ولا تسمح للضغوط بالتأثير في اعمالك سلباً.
الميزان
 تحاشَ الإرهاق واستنفاد طاقتك. لا تعرّض سمعتك للأذى ولا سلامتك للخطر.
العقرب
 تعيش اوقاتاً من التسلية والمتعة، وتقدم على عمل خلاق، ويكون للزملاء دور كبير في خياراتك.
القوس
 لا تخاطر وحذار المواجهات ومخالفة القوانين، فقد تخسر أو تفشل. كن ذكيّاً.
الجدي
 المهمة الموكلة اليك ستضعك في دائرة الضوء، وستعزز موقعك في العمل.
الدلو
 خفّف النمط ولا تبادر الى شيء وانتبه من حرق المراحل او من خيبة وتراجع.
الحوت
 يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة وسفراً نحو هدف جديد أو رحلة في عالم مهنة جديدة.
برج اليوم
 تسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت وصولك الى اهدافك.