الخميس، 18 يونيو، 2015

ابراج اليوم الجمعة 26-06-2015 توقعات برجك




برج الحمل
مهنيا:ان كنت غير قادر على اداء مهامك بأكمل وجه عليك ان تسلم القيادة لغيرك عاطفيا:احذر من الثرثرات لتى تثار حول علاقتك مع من تحب.



برج الثور
مهنيا:لا تدع احد يستفزك اليوم خاصة ان بعض الاشخاص يحاولون الكيد لك عاطفيا:حاول ان تبذل جهد اكبر في تقوية علاقتك مع من تحب.



برج الجوزاء
مهنيا:تتحمل البوم مسؤولية قيادة فريق عملك فحاول ان تكون على قدر من المسؤولية عاطفيا:الحبيب يحاول ان يلفت انتباهك باثارة غيرتك.



برج السرطان
مهنيا:عليك ان تركز اكثر على اتباع خطط الشركة و اهدافها عاطفيا:لست في مزاج عاطفي اليوم يسمح لك بالخروج مع الحبيب.



برج الأسد
مهنيا:يوم هادئ تمر به اليوم دون التعرض الى ضغوطات او احداث جديدة عاطفيا:تحكم العائلة بقراراتك العاطفية يثير غضبك.



برج العذراء
مهنيا:لا تتخذ اية خطوة لست متأكد من نتائجها كي لا تكلف نفسك او تكلف الشركة عاطفيا:صراحتك الزائدة تنفر الحبيب منك.



برج الميزان
مهنيا:الدبلوماسية هي الصفة التى تتميز بها اليوم فانت بارع في الكلام اليوم و المفاوضات عاطفيا:عليك ان تصلح ما افسدته بعلاقتك مع الحبيب البارحة.



برج العقرب
مهنيا:تخف عليك الضغوطات اليوم و تصبح اكثر فضاوة للتخطيط الى مستقبلك المهني عاطفيا:لا تحاول ان تحل مشاكلك مع من تحب بالهروب منها.



برج القوس
مهنيا:المشاكل التى مررت بها الاسبوع الماضي مازلت متأئر بها حاول ان تتجاوز هذا الشعور عاطفيا:لا تنفعل على الحبيب و تصب جام غضبك كن اكثر هدوءا.



برج الجدي
مهنيا:حاول ان تنظم وقتك بشكل افضل وزع اهتماماتك و حدد اولوياتك عاطفيا:لا تتصرف او تتخذ اي موقف من الحبيب قبل ان تتأكد من صحة الكلام.



برج الدلو
مهنيا:حاول ان تستغل اليوم بشكل جيد فالكثير من الفرص التى تتاح امامك اليوم عاطفيا:علاقتك العاطفية يصيبها الملل حاول ان تخرج من هذا الوضع.



برج الحوت
مهنيا:ينتابك مزاج سئ اليوم و عدم الرغبة في مواجهة اية مشكلة تتعرض لها في العمل عاطفيا:الحبيب يخبرك بسر خاص عن ماضيه قد يفاجؤك به.