حظك اليوم 05-06-2025




مولود برج الحمل قيادى بطبيعته، ونادرا ما تنقصه المبادرة وغالبا ما يسلك دروبا ويقتحم مخاطر، ينقصه الصبر وتتعبه الراحة، لذلك نراه دائم الحركة يتطلع إلى كل شىء جديد لكن سرعان ما يفقد اهتمامه به فى منتصف الطريق مفتشا عن شى مثير آخر.

توقع ماغى فرح لأصحاب برح الحمل على مستوى العلاقات الاجتماعية والعاطفية
لا تتسرع فى تنفيذ المهام الموكولة لك، فيمكن أن تخسر كل المجهودات والمخاطر التى تكبدتها فى سبيل هذه المهام، علاقتك العاطفية مذبذبة نتيجة لأنك شخص غير راض دائما وتبحث عن كل ما هو جديد.

1- حظك اليوم برج الثور يوم الجمعة 5 /6/2015
يحب الحياة ينعم بها قدر المستطاع، يحب الجمال واللذة، يكفيه لحظة جميلة سماع لحن هادئ، الجمال يحرك مشاعره، ذوقه كبير ويحب الأشياء الجميلة.

توقعات ماغى فرح لبرج الثور على المستوى العاطفى والعلاقات مع الآخرين
طبيعتك الرومانسية الحالمة تحتاج لمجهود من المحيطين بك لطريقة تعامل مختلفة، ساعد هؤلاء الأشخاص على الدخول فى حياتك بتسلل لطيف .

2- حظك اليوم برج الجوزاء يوم الجمعة 5/6/2015
مولود برج الجوزاء تراه مليئا بالحيوية والنشاط والشباب، هو الفكر فى حركة دائبة. هو الذكاء الذى يعطى كل ما عنده ويملك موهبة الاستفادة من ذكائه.

توقعات ماجى فرج لمواليد برج "الجوزاء" على المستويين العاطفى والتعامل مع الآخرين
الذكاء إذا لم يوظف بطريقة صحيحة فانه يكون نقمة على أصحابه، فاحذر من أن تغتر بهذا الذكاء فى العامل مع زملائك فى العمل أو المحيطين بك.

حظك اليوم برج السرطان يوم الجمعة 5-6/2015
مواليد برج السرطان من غير المثقفين يميلون إلى الكسل والافتقار إلى الطموح وأى شىء يبدو صعبا إلى حد ما يتركونه للآخرين بكل سرور، ويفتقرون إلى المبادرة ولهم حساسية مفرطة ونساء هذا البرج يميلن إلى البكاء من أقل مشكلة.

توقعات ماغى فرح لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة العملية والعاطفية
 اللامبالاه والاتكالية التى تتميز بها تضرك كثيرا فى مجال العمل، وقد توقعك فى مشاكل عديدة، شخصيتك ضعيفة ومتذبذبة حاول أن تنجو من هذا وتعالج أخطاءك.

5 - حظك اليوم برج "الأسد" يوم الجمعة 5-6-2015
يتميز مواليد برج الأسد بالشجاعة وحب السيطرة وقيادة الآخرين، جذاب مخلص شديد الاعتزاز بنفس، نبيل إلى أقصى درجة غير خبيث ويمتلك حسا كبيرا للعدالة والمثل العليا، حاد الذكاء يهتم بحسن سيرته يحترم الأقوياء ويكره الضعفاء يحب مساعدة الآخرين .

توقعات ماغى فرح لأصحاب برج الأسد على مستوى الحياة العملية والعاطفية
 صفاتك الطيبة واحترامك للإنسانية يضفى على شخصيتك قدرا من الوقار، فأنت مقدر من المحيطين بك، ويسعد شريكك دائما أنك فى حياته.

6- حظك اليوم برج العذراء يوم الجمعة 5/6-2015
مولود برج العذراء دقيق يهتم بالتفاصيل، عاقل جدا يفتش عن الترتيب والنظافة والقياس والمنطق فى كل شىء، يعمل بفعالية وجد ونشاط فيه خليط من التشكيك وهذا ما يجعله هادئا ن كما أن فيه من الحس القوى باللامعقول أو الخرافى.

توقع ماغى فرح لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية والعاطفية
الصفة الغالبة عليك هى عدم الثقة فى أحد، وأن أحد يستطيع تنفيذ ما تطلبه أنزل من برجك العاجى على أرض الواقع.

7-حظك اليوم برج الميزان يوم الجمعة 5- 6- 201
مولود هذا البرج حمامة سلام لا يمكنه إلا أن يحسب حساب للآخرين، يسعى دائما لترطيب الأجواء وإعادة العلاقات الحسنة بين اثنين متخاصمين، يتردد قليلا قبل التفوه بكلمة جارحة أو القيام بعمل عدائى حساس جدا ولذلك يحاول دائما تعطيل أى تهديد

توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية والعاطفية
وجودك فهم فى مجال العمل والعلاقات الأسرية والعائلية لأنهم يلجأوون إليك لحل المشاكل وأنت ذو شأن فأنعم بهذه الصفة لأنها غالية.

8- حظك اليوم برج العقرب يوم الجمعة 5-6/2015
مولود برج العقرب يحب اللعب بالآخرين وإيصالهم إلى حيث يريد لكنه عندما يتخلى عن جلد الثعبان محاولا أن يصبح نسرا يمكنه الوصول إلى أبعد مكان، طاقته المتفوقة وقدرته على التحمل يوصلونه أحيانا إلى تحقيق أشياء كثيرة .

توقعات محمد فرعون لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية والعاطفية
شخصية منافقة بعض الشىء إذا ما اتصفت بصفات البرج السلبية، لكنه فى النهاية يصل لكل أهدافه بطرق مختلفة .

9- حظك اليوم برج القوس يوم الجمعة 5/6/2015
مولود برج القوس يتكيف مع الجميع ويصادق الجميع ويريد الخير للجميع، يهتم بالناس حوله وبالعالم الذى يحيط به وهو على اطلاع واسع بالأحداث، يشعر مولود هذا البرج دائما بحاجة ماسة إلى أن يكون حرا فى تصرفاته بعيدا عن أية قيود، يحب السفر والحركة الدائمة المتواصلة لا يهدأ له قرار .

توقعات محمد فرعون لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية والعاطفية
شخصية محبة ومؤثرة فى المحيطين به، ولكنه فى بعض الأحيان لا يريد الارتباط ويطير بين الأغصان مغردا وهذا ما يزعج الطرف الآخر

10- حظك اليوم برج الجدى يوم الجمعة 5 /6- 2015
مواليد البرج يعطون انطباعا قويا بأنه إنسان هادئ إلا أنه يستطيع الدفاع عن نفسه وكبت غضبه الجامح عليه يتعلم أن لا يتصرف دائما كالأرستقراطيين، لديه ميل لتكديس أحقاده التى لا ينساها إلى اليوم الذى ينفجر فيه.

توقعات ماجى فرح لأصحاب برج الجدى على مستوى الحياة العاطفية والعلاقة مع الآخرين
على المحيطين بأصحاب هذا البرج تجنبهم والخوف من تقلباتهم وخصوصا أثناء فترات الغضب، ولا يغتر الطرف الآخر بمظهره لأنه قد يغدر به فى أى وقت.

11- حظك اليوم برج الدلو يوم الجمعة 5/6/2015
مولود برج الدلو مرح وجاد فى نفس الوقت، يدهش من حوله بتصرفات وكلمات جافة وغير متوقعة، ولكن حذار الاستهزاء به أو الاحتيال عليه، يرغب دائما فى الاستقلال الذاتى، والانفراد بالرأى لذلك فهو دائما ينشد الحرية.

توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية والعاطفية
شخصية محيرة ولهذا يصعب التعامل معه ناجح فى عمله وحريته أهم شىء فى حياته ولهذا لا يرغب فى الارتباط بصورة نهائية ولكنه ليس هوائيا، وإذا ما أحب فانه يخلص على عكس ما يظهر.

12- حظك اليوم برج الحوت يوم الجمعة 5 /6/ 2015
يستطيع مولود برج الحوت أن يكون أكثر الناس اهتماما بالغير وهو لا يتورع عن التضحية براحته وصحته وحياته فى سبيل إسعاد الآخرين قدرا وطوعا لا يهتمود بالمادة أو بالحياة المعقدة وطموحاتهم محدودة لكنهم يملكون طاقة مذهلة لتحقيق نجاحات باهرة.

توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الحوت على مستوى الحياة العملية والعاطفية
حياته ليست ملكه فهو محب لجميع الناس ويسهل التعامل معه وناجح فى خطواته العملية والعاطفية
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent